X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
لامبارد: "أجويرو" لا يختلف عن "ميسي ورونالدو" "إسكندر": الانتهاء من تدريب مسئولي الرصد لمتابعة شركة النظافة تأجيل محاكمة أمين شرطة هتك عرض فتاة معاقة ذهنيا لـ 27 يناير "سالم" يتهم "النقابات المستقلة" بإفساد الزراعة مد أجل الحكم على متهمي أحداث «عنف مصر القديمة» لـ11 ديسمبر محافظ بورسعيد يزور معسكر الأمن المركزي بالصور.. معسكر بالقرية الأوليمبية في جامعة جنوب الوادي "بني سويف الجامعي" يرفع حالة الطوارئ استعدادًا لتظاهرات 28 نوفمبر جهادي منشق: الاحتشاد المضاد في تظاهرات الغد يؤدي لمزيد من الضحايا "علام" يجري اتصالا بـ"طاهر" للاطمئنان على بعثة الأهلي بأبيدجان بالصور.. رفع عربات ترام مصر الجديدة بدء اجتماع "أوبك".. وقرارات مهمة على قائمة الانتظار زراعة المنيا: 420 جنيها سعر إردب القمح بالصور.. رئيس "دهب" يترأس المجلس التنفيذي للمدينة بالصور.. "علوم كفر الشيخ" تنظم ورشة حول "بلورات النانو" 30 طبيبا وراء نجاح أول عملية زرع كبد بالصعيد بالفيديو.. "العميد" يخرج عن شعوره في مباراة الاتحاد والأسيوطي انتشار عناصر القوات المسلحة في المنشآت الحيوية بكفر الشيخ "باتشيكو" و"تيجانا" يجتمعان برئيس الزمالك
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بدء إضافة مواليد ما بعد 2005 على بطاقات التموين إلكترونيًا.. اليوم

السبت 08/يونيو/2013 - 09:04 ص
وزير التموين باسم وزير التموين باسم عودة القاهرة أ ش أ
 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في عملية تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ما بعد عام 2005 على موقع بوابة الحكومة الإلكتروني.

تأتى هذه الخطوة في إطار مساعي الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستبعاد أي شخص لا يستحق الدعم، وتحديدًا العاملين بالخارج، حيث يتم استبعادهم وصرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي تستمر لمدة 4 أشهر.

ومن المتوقع وصول عدد المسجلين الجدد لنحو 10 ملايين مواطن، تتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات