X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
تعادل سلبي في الشوط الإضافي الأول لنهائي كوبا أمريكا مجهولون يفجرون محولًا كهربائيًا بمغاغة والدفاع المدنى يسيطر على الحريق بالصور.. وفد كويتي يزور الشيخ أحمد الطيب بالأقصر الكهرباء: الشبكة القومية لم تتأثر بتفجير برج الفيوم.. اليوم ضبط 3 من أصحاب مطاعم «شهيرة» لحيازتهم للحوم فاسدة فاروق الفيشاوي يساوم طارق لطفي على حياته في «بعد البداية» منير الوسيمي يتنازل عن طعنه ضد هانى شاكر شعبة الصرافة: السوق السوداء انتهت من مصر مصرع وإصابة شابين باشتباكات بين تجار مخدرات ومسجلين خطر بقرية شنبارة بالفيديو..عزت أبومصطفى: جمعية اللاعبين المحترفين تحتاج للدعاية في مصر داليا زيادة لـ«السيسي»: الزى العسكري يليق بزعيم مصر ضبط شخصين بحوزتهما 30 لفافة بانجو في الشرقية أمن الشرقية يكثف جهوده لضبط ملثمين استهدفوا سيارة شرطة وأصابوا مجندًا بالفيديو.. "فيدال" يتعرض للإصابة بعد تدخل قوي من مدافع الأرجنتين بالفيديو.. سارة أبو فاشا تكشف ضمير المجتمع الأمريكى خلال برنامجها بالفيديو..جمال عبدالحميد: الدوري في ميت عقبة وسنحتفل به أمام الأهلي بعد 75 دقيقة.. التعادل السلبي ما زال مسيطرًا على نهائي كوبا أمريكا «سعد الدين»: السماح للقطاع الخاص باستيراد الغاز والفحم يقلل مشكلات المصانع الري: مصر وإثيوبيا تختلفان حول مدة عمل المكاتب الاستشارية لسد النهضة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بدء إضافة مواليد ما بعد 2005 على بطاقات التموين إلكترونيًا.. اليوم

السبت 08/يونيو/2013 - 09:04 ص
وزير التموين باسم وزير التموين باسم عودة القاهرة أ ش أ
 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في عملية تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ما بعد عام 2005 على موقع بوابة الحكومة الإلكتروني.

تأتى هذه الخطوة في إطار مساعي الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستبعاد أي شخص لا يستحق الدعم، وتحديدًا العاملين بالخارج، حيث يتم استبعادهم وصرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي تستمر لمدة 4 أشهر.

ومن المتوقع وصول عدد المسجلين الجدد لنحو 10 ملايين مواطن، تتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات