X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أبريل 2015 م
أعضاء بـ«الوفد» يطلقون «يوم الحشد» لتأييد «البدوي» دخول أحد أنصار مبارك بباقة ورد إلى "المعادي العسكري" مدير أمن القليوبية يكرم 4 خفراء نظاميين من مركز طوخ أنصار مبارك يهتفون ضد ثورة يناير أمام "المعادي العسكري" مصادر: نقل الباعة الجائلين بـ«رمسيس» إلى «أحمد حلمي» غدًا بالفيديو.. كاغاوا يتقدم بالهدف الثانى لبروسيا دورتموند في مرمى فرانكفورت «نقاد السينما» تكرم المخرجة نبيهة لطفي.. غدًا «وزير التعليم الفني» يكرم طلاب «مصر الخير» الفائزين بمسابقة الروبوتات بالصور.. فتحي سرور يشارك نجوم الرياضة والفن افتتاح سلسلة مطاعم «مياه البحيرة» توجه مهندسا كيميائيا لسحب عينات من المياه الملوثة فريدة الشوباشي: سيناء لم ترجع لمصر بالتفاوض بالفيديو.. "آسف يا ريس": مبارك بذل مجهودا كبيرا لعودة سيناء كاملة انتشار صور عائلة مبارك على أرصفة مستشفى المعادي العسكري بالفيديو.. «أوباميانج» يتقدم بالهدف الأول لبوروسيا دورتموند في مرمى فرانكفورت الدواجن البلدي تسجل 29 جنيهًا بدمياط وصلة رقص من أنصار «مبارك» احتفالًا بدوره في تحرير سيناء بالفيديو.. توتنهام يتعادل إيجابيا أمام ساوثهامتون ويحتفظ بالمركز الخامس توافد أعضاء «وفد القليوبية» إلى مقر الحزب لتأييد «البدوي».. غدا تباين أسعار الفاكهة بالمحافظات
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بدء إضافة مواليد ما بعد 2005 على بطاقات التموين إلكترونيًا.. اليوم

السبت 08/يونيو/2013 - 09:04 ص
وزير التموين باسم وزير التموين باسم عودة القاهرة أ ش أ
 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في عملية تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ما بعد عام 2005 على موقع بوابة الحكومة الإلكتروني.

تأتى هذه الخطوة في إطار مساعي الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستبعاد أي شخص لا يستحق الدعم، وتحديدًا العاملين بالخارج، حيث يتم استبعادهم وصرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي تستمر لمدة 4 أشهر.

ومن المتوقع وصول عدد المسجلين الجدد لنحو 10 ملايين مواطن، تتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات