X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 م
«إنزاجي»: الأخطاء الدفاعية وراء التعادل مع إمبولي «فتحي» يغلق باب العودة للأهلي بإلحاق «نجلته» بمدرسة قطرية توني كمال: البورصة مرشحة للهبوط بسبب ضعف إشارات السيولة خبير يطالب «الإسكان» مشاركة القطاع الخاص في «اللائحة العقارية» طلاق والدة كيم كاردشيان بعد زواج 25 عاما بالفيديو.. «عمالة القاهرة» تطالب «السيسي» إنقاذ شركاتهم رونالدو: أشكر زملائي على «سوبر هاتريك» إلتشي بالصور.. وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة «هليوبوليس» لكرة الماء مسيرة ليلية لعناصر«الإرهابية» بالسادات بالفيديو والصور.." عمومية عمالة الجيزة" تناقش مشكلاتها مع " القوى العاملة" بالفيديو.. «ليفربول» يتأهل بضربات الجزاء على حساب «ميدلزبره» بكأس الرابطة مسجلان خطر يصيبان ضابطا ويفران هاربين بالشرقية القبض على عاطل بحوزته 2 كيلو بانجو برأس غارب بالفيديو.. مها صبري: الحقد و«النفسنة» صفات تلازم الفنانين شالكه يقسو على فيردر بريمن بثلاثية في «البوندسليجا» بالفيديو.. «الميلان» يقتنص تعادلا صعبا من إمبولي بالدوري الإيطالي بالفيديو.. مها صبري: «العرسان بالطابور على باب بيتي» شرطة النقل والمواصلات تشن أكبر حملاتها بمناسبة عيد الأضحي بالفيديو.. الأرسنال يودع كأس الرابطة الإنجليزية أمام ساوثهامبتون
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بدء إضافة مواليد ما بعد 2005 على بطاقات التموين إلكترونيًا.. اليوم

السبت 08/يونيو/2013 - 09:04 ص
وزير التموين باسم وزير التموين باسم عودة القاهرة أ ش أ
 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في عملية تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ما بعد عام 2005 على موقع بوابة الحكومة الإلكتروني.

تأتى هذه الخطوة في إطار مساعي الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستبعاد أي شخص لا يستحق الدعم، وتحديدًا العاملين بالخارج، حيث يتم استبعادهم وصرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي تستمر لمدة 4 أشهر.

ومن المتوقع وصول عدد المسجلين الجدد لنحو 10 ملايين مواطن، تتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات