X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
بالصور.. جمباز هليوبوليس يحرز ذهبية و4 فضيات ببطولة الجمهورية بالصور.. عودة «وحيد ومراد ومسعد» لقائمة المقاصة استعدادا لـ «الأسيوطى» ضبط «هارب» من سجن أبوزعبل بحوزته هيروين في الإسماعيلية «تعليم بني سويف» تنظم برنامجا لتحسين «القراءة والكتابة» بالصور.. «مسنان» يهربان من حرارة الجو بالجلوس أعلى كوبرى قصر النيل «حقوقى» يطالب بتوفير الإمكانات الفنية لـ «الطب الشرعي» اليوم.. مباراة فاصلة بين هامبورج وكارلسروه للبقاء في الدوري الألمانى «أرابيان» تتعاقد مع شركة إسبانية لتنفيذ مشروعات «الطاقة المتجددة» المتحدث باسم «بداية»: أنصار مبارك يريدون توريطى في قضية إرهاب «غرفة التكنولوجيا» تعلن بدء تفعيل برنامج التأمين الصحي مع «ألفا كير» اليوم.. «المنيا» يتدرب على فترتين استعدادا لـ «التليفونات» «الإسكان»: ٥٪ زيادة في أسعار الوحدات السكنية ضبط مدير مستودع باع 200 أسطوانة بوتاجاز في السوق السوداء ببني سويف «العقارية للبنوك الوطنية» تتقدم لشراء قطعتي أرض بـ «جهاز زايد» بالصور..الجماهير تسخر من بلاتر بعد فضحية الـ«فيفا» «محمد الدومي» يستكمل «القصص القرآني» على قناة الناس في رمضان أحمد عيد يتعاقد على بطولة «الباب يفوت أمل» مع طارق عبد العزيز مدرب إشبيلية يهدي الفوز بالدوري الأوربي لروح والده سقوط «فني تكييف» من الدور الخامس ببني سويف
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بدء إضافة مواليد ما بعد 2005 على بطاقات التموين إلكترونيًا.. اليوم

السبت 08/يونيو/2013 - 09:04 ص
وزير التموين باسم وزير التموين باسم عودة القاهرة أ ش أ
 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في عملية تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ما بعد عام 2005 على موقع بوابة الحكومة الإلكتروني.

تأتى هذه الخطوة في إطار مساعي الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستبعاد أي شخص لا يستحق الدعم، وتحديدًا العاملين بالخارج، حيث يتم استبعادهم وصرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي تستمر لمدة 4 أشهر.

ومن المتوقع وصول عدد المسجلين الجدد لنحو 10 ملايين مواطن، تتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات