X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 يوليو 2016 م
بالفيديو.. وصلة رقص جريئة لـ«أصالة» على «ماحصلش حاجة» لسميرة سعيد «الكشف الطبي» يثير غضب مرشحي الانتخابات التكميلية بحدائق القبة بالصور.. إطلاق نار على سيارة إسعاف دون إصابات بشمال سيناء العثور على طفلة حديثة الولادة في «طوخ» بالصور.. جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب «أدوية سكر» نائب «المصريين الأحرار» يستمع لمشكلات أهالي الغربية أبوالفتوح يحرز الهدف الثالث لمنتخب الشباب في مرمى أنجولا شباب «ناهيا» يطلقون مبادرة دائمة لرفع كفاءة القرية بورصة تونس تغلق تعاملاتها على انخفاض خلال الأسبوع النائب خالد عبدالعزيز يصلح بين عائلتين بدار السلام استلام 49% من حصة الأسمدة الزراعية للموسم الصيفي‎ بسوهاج بروتوكول تعاون بين جامعة دمياط ووزارة البيئة اليابان تستعرض إنجازات 50 عاما من التعاون الأفريقي في كينيا بالصور.. أهالي «المنشأة» بسوهاج يتضررون من «مقلب قمامة» غياب «إبراهيم وكوفي» عن مران الزمالك وتدريبات تأهيلية لـ «جنش» «هال سيتي» يفوز على «سكنتورب» 0/2 وديا بمشاركة «المحمدي» برنامج لترميم تمثال «توت عنخ آمون» بمعبد الكرنك سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية في «التبين» مدير الرعاية بالشرقية يتفقد مستشفى ههيا المركزي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بدء إضافة مواليد ما بعد 2005 على بطاقات التموين إلكترونيًا.. اليوم

السبت 08/يونيو/2013 - 09:04 ص
وزير التموين باسم وزير التموين باسم عودة القاهرة أ ش أ
 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، في عملية تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ما بعد عام 2005 على موقع بوابة الحكومة الإلكتروني.

تأتى هذه الخطوة في إطار مساعي الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستبعاد أي شخص لا يستحق الدعم، وتحديدًا العاملين بالخارج، حيث يتم استبعادهم وصرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي تستمر لمدة 4 أشهر.

ومن المتوقع وصول عدد المسجلين الجدد لنحو 10 ملايين مواطن، تتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات