رئيس التحرير
عصام كامل

مباحث أسوان تكشف غموض جريمة قتل على ضفاف النيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مباحث أسوان لغز العثور على جثة لشاب في العقد الرابع من عمره، مصابًا بثلاثة جروح قطعية بمؤخرة الرأس، طافية بمياه نهر النيل أمام قرية "أقليت" التابعة لمركز كوم أمبو، وتحرر المحضر رقم 2052 إدارى كوم أمبو بتاريخ 31 مايو الماضي.


تم تشكيل فريق بحث من مديرية أمن أسوان لكشف غموض الواقعة، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من ماجدة م. ع، 26 عامًا ربة منزل ومقيمة بقرية العدوة، وأحمد. م. ع 17 عامًا طالب بالمرحلة الثانوية و"نجل شقيقة الأولى"، وصلاح م.  م 22 عامًا مجند بالقوات المسلحة في مطار دراو الحربي نجل شقيقة الأولى "هارب". 

اتفق المذكورون على التخلص من المجني عليه وقتله بسبب ارتباطه بالأولى ( خالتهما ) بعلاقة آثمة غير شرعية نتج منها حملها سفاحا تخلصت منه بتاريخ 27 مايو الماضي، استدرجت المتهمة الأولى المجني عليه ويدعى محمود. ف. س، 33 عامًا لمنزلها بقرية العدوة وكان متربصًا بداخله الثاني والثالث وأثناء دخول المجني عليه المنزل فاجأه الثالث بالضرب على مؤخرة رأسه بعصا حديدية وقام الثاني بالإجهاز عليه حتى فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب ذلك نقلوا المجني عليه على عربة كارو واتجهوا ناحية نهر النيل أمام قرية إقليت وألقوا الجثة بالمياه بالإضافة إلى أنهم تخلصوا من أداة الجريمة بإلقائها في النيل خلفه.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز كوم أمبو والقوة المرافقة من ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع الثالث وهو هارب حتى الآن.

كلف مدير أمن أسوان اللواء حسن عبدالحي إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر 20 أحوال مركز كوم أمبو وجاري العرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية
عاجل