X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مارس 2015 م
«تمرد» تدشن «بوستر» على «فيس بوك» لدعم المؤتمر الاقتصادي بالفيديو.. وضع حجر الأساس لمديرية الأوقاف الجديدة ببني سويف بالصور.. حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز بيلا صلاح عبد الله: «مصر قريبة» يظهر طيبة المصريين التصريح بدفن جثة فلاح لقي مصرعه في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بالمنيا بالصور.. قيادات التربية والتعليم بالغربية يشاركون في تشييع أحمد مصطفى 3 مصابين في مشاجرة بين الأهالي بـ«أبو خليفة» بالإسماعيلية مصادر: كسر خط غاز التصدير برأس غارب سببه مركب شحن بترولي أعضاء «جرين إيجلز» يحتشدون أمام استاد بورسعيد محمد عبد العزيز: «أنت عايز وزير داخلية جاي من كلية حاسبات ومعلومات» هنيدي: ظهوري في «مصر قريبة» واجب وطني برلماني يطالب السيسي بالاستعانة بالخبرات القضائية في سن التشريعات تباين أسعار القطن بالمحافظات فض مسيرة لعناصر الإرهابية بالزقازيق المنسق الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان تغادر القاهرة 9 جنيهات لكيلو العدس بالغربية بالفيديو.. "أم صلال" يخسر برباعية أمام الشحانية بعودة "فتحي" ننشر تقرير الطب الشرعي لحادث مقتل أب على أيدي نجله بأسيوط "الشهابي" يطالب بتكريم وزير الداخلية السابق أسوة بـ"عدلي منصور"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات