X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
اليوم.. «الدمرداش» يخوض أولى لقاءاته ببطولة العالم للملاكمة ببلغاريا سيدات فلسطين يكتسحن البحرين برباعية نظيفة في بطولة غرب آسيا خروج «خليفة» و«غنيم» من دور الـ 32 في بطولة العالم للشباب للملاكمة توزيع احتياجات السوق الخيرية على أهالي نجع عمرون بالأقصر محمد عبد العزيز ناعيا "ماركيز": "عاش صاحب موقف مؤيد للحق والعدل" ضبط صاحب مصنع وعاطل بحوزتهما 20 طربة حشيش بالغربية «مطالب المواطنين من الرئيس الجديد» في ندوة بقصر ثقافة دمياط بالصور.. عميد آداب الإسكندرية: مخطط تقسيم مصر بدأ بعد عام 1973 النيابة العامة تحقق في واقعة مصرع شخص في الشيخ زويد بشمال سيناء حملة «صباحي» بدمياط تسلم توكيلاتها إلى «المركزية» ضبط مرتكبي واقعة سرقة كاهن كنيسة العذراء بأسيوط خبراء المفرقعات يمشطون موقع انفجار قنبلة في محيط كمين للجيش بالفيوم حملة «صباحي» بالبحيرة: حصدنا 1500 توكيل وسلمناها لـ«المركزية» ننشر جدول امتحان الصف الثاني الثانوى بمحافظة أسيوط تدريب أطباء الطوارئ بمستشفى العريش العام لمواجهة الحالات الحرجة رسميا.. الجزيرة يتوج بطلا لدوري السلة الجندي: ازدياد عدد "المحتكرين" بعد 25 يناير مقارنة بنطام "مبارك" بالصور.. اختتام الملتقى السادس لشباب الجامعات العربية بالبحر الأحمر جمال الدين: ارتباك وتضارب قرارات المسئولين أدى لوقف إنشاء 1800 مصنع
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات