X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
خالد أبو بكر: «عبد الناصر» لم يكن كفئًا لحكم مصر وتسبب في النكسة بالصور.. المنوفية تستعد لاستقبال جثمان شهيد حي المساعيد بالعريش بالفيديو.. «إكرامي»: حراسة مرمى المنتخب تحتاج للشباب وليس كبار السن نائب بمطروح يطالب البابا تواضروس بزرع شجرة محبة الأسهم الأمريكية تفتح على ارتفاع مع صعود أسعار النفط بالصوت.. الأسعار الجديدة للجبن والألبان أبناء عمومة يطلقون النار على نجل عمهم بسبب الميراث ببنها «الوزير»: البدء في أعمال حفر أنفاق بورسعيد أكتوبر المقبل 850 مليون جنيه تكلفة الإسكان الاجتماعي في طيبة الجديدة بالصور.. محافظ المنيا يستقل مركب ويعاين التعديات على النيل المنيا يخسر وديا من النصر بهدفين مقابل هدف استعدادا لـ«الممتاز ب» بالفيديو.. جماهير بازل تغزو لندن قبل مواجهة أرسنال بدوري الأبطال مدرب الجيش: حل اتحاد الأثقال خلال أيام سباليتي: اخترت لاعبي روما وأُؤمن بقدراتهم «مورينيو» ينعي شيمون بيريز: «ارقد بسلام يا رجل السلام» «فييرا»: النقطة 79 تحسم بطل الدوري في الموسم الجديد والمشوار طويل أبو ريدة يهدي درع «الجبلاية» لرئيس «فيفا» «الحياة» ترد على أزمة العاملين بالبرامج الرياضية: «هيشتغلوا إيه» حبس شاذ جنسيا وصديقه لممارسة الفجور بـ«التحرير»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات