X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 06 فبراير 2016 م
اتحاد الكرة ينعي «محمد معوض» إداري لجنة الحكام استقرار الأسمنت «الأبيض».. و«سوبر سيناء» يسجل 1220 جنيها للطن ارتفاع نسبة الإشغال السياحي إلى 45 % في الأقصر الانتهاء من مشروع الصرف الصحي في 12 قرية بكفر شكر وزير البيئة: أصحاب مصالح يسعون لعرقلة تطوير المحميات الطبيعية بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروعات التطوير بالغردقة براعم يد الزمالك تفوز على الزهور 15-5 الأحوال المدنية: رفع قيمة رسوم الخدمات لدعم صندوق الأسرة أسوان يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي..غدا موظفو «الصرف الصحي» بشبين القناطر يشتكون من نقص العمالة نقيب المحامين يدعو إدارات الهيئات القانونية ﻻجتماع 20 فبراير إصابة ربة منزل في حريق شقة بالسويس تجديد حبس مدير الشئون القانونية بالأوقاف لاستيلائه على 3 ملايين جنيه «المؤتمر» يحذر الحكومة: اتفاقية الطائرات الروسية تحتاج إلى تعديل محافظ المنيا يتفقد المنطقة الصناعية بالفيديو.. تراجع الإقبال على الدواجن بعد انتشار سرطان الطيور نائب كفر سعد: دمياط الأعلى إصابة بالفيروسات الكبدية «أطباء الإسماعيلية» تطالب بالتحقيق في الاعتداء على أعضائها بالصور.. سفير إسبانيا و«الدماطي» يتفقدان مناطق آثرية بالأقصر


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات