X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 يوليو 2014 م
«حرب الألعاب النارية».. الأمن يضبط عشرات الآلاف من الصواريخ والألعاب النارية بالمحافظات.. مديرية أمن بورسعيد تضبط أكثر من 32 ألف صاروخ.. 5 آلاف أخرى بالعريش.. وضبط صاحبى مكتبتين بالبحيرة عمارة: دعوات "دعم الشرعية" هدفها بث العنف بالشارع يومان راحة للاعبي الزمالك بعد مباراة مازيمبي 3.787 ملايين جنيه حجم اعتمادات الإنارة في الموازنة ضبط فلاح بحوزته أسلحة نارية ببني سويف "عفوًا.. لقد نفذ رصيدكم" على مسارح دمياط في أغسطس المقبل "قصور الثقافة" تشارك فعاليات مهرجان "القومي للمسرح" بالصور.. إعمار 60 منزلا وتوزيع 50 رأس ماشية على فقراء بني سويف بالصور.. رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد: توزيع جوائز المسابقة الدينية فتح الحدائق العامة بسوهاج خلال أيام العيد بالمجان سميرة سعيد ضيفة الجوكر على راديو هيتس ضبط 340 مخالفة مرورية بقنا الدفاع المدني يسيطر على حريق مسجد بالمنصورة بالفيديو... ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين بكفرالشيخ الإسماعيلى ينفى التعاقد مع إبراهيم سعيد بالفيديو.. "كهربا" يهدر فرصة هدف مؤكد أمام مرمى "ثون" جامعة الأزهر تهنئ الشعب بعيد الفطر المبارك «الطيب»: الأعمال الفنية المشجعة على عدم الحياء لا تُعَبِّر عن المجتمع بالصور.. "أحلف بسماها" تهز نادي نقابة المهن التمثيلية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات