X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مايو 2016 م
الزمالك يطلب ضم «جودة» هداف المقاصة في بطولة الجمهورية «المفوضين» ترفض إلزام «الداخلية» بإثبات مؤهل خريجي «اللاسلكي» بالبطاقة محافظ القاهرة محذرا صاحب فرن: «لو الإشغالات رجعت هاقطع المرافق» أسباب رفض أسامة كمال تولي منصب قيادي بماسبيرو بالفيديو.. «مارسيال» يحرز الهدف الأول للمان يونايتد في ليستر سيتي بالفيديو.. «باجانيني» يتقدم بالهدف الأول لـ«فروسينوني» في الميلان مايسة عطوة: الانتخابات العمالية تقضي على «النقابات المستقلة» بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الأكمنة استعدادا لشم النسيم الزمالك يستعجل الجبلاية لتحديد موعد مباراة الشرطة في الكأس افتتاح المؤتمر السنوى الـ 5 لمركز الكبد بالمنيا.. الخميس كارمن سليمان ومحمد شاهين ضيفا «بيت العائلة».. الليلة محافظ سوهاج يوزع الحلوى على الأطفال الأقباط في عيد القيامة «أدب أسيوط» ينظم لقاء حول فنون الكتابة والتصوير الصحفي رزان مغربي تصل مطار القاهرة في طريقها إلى بيروت محافظ القاهرة: ملعب أسفل محور مؤسسة الزكاة لعدم عودة العشش 9 فيديوهات نادرة لمطربين يرتلون القرآن حبس سائق متهم بحيازة تمثال أثري في الهرم وصول ١٢ مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة بالصور.. قافلة طبية لعلاج أهالي المجاورة 40 في العاشر من رمضان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات