X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 31 أغسطس 2016 م
ربة منزل تتهم عاملا بالتعدي جنسيًا على نجلها في سوهاج وزير الزراعة: حظر نقل أقطان الزهر من الوجه القبلي إلى البحري حل مشكلة 400 عامل بـ«النصر للمرافق» وديا وصرف مستحقاتهم بالفيديو والصور.. أهالي الحسينية يُطالبون بالقصاص من قتلة سائق توك توك «العامة للجملة» تطرح 300 رأس من خراف الأضاحى بسعر 38 جنيهًا للكيلو «حماة الوطن»: ضم الصناديق الخاصة للخزانة العامة يقلل الفساد «أبوشقة»: قانون بناء الكنائس من أهم القوانين في تاريخ مصر النائب أحمد هريدى يطالب بجدولة ديون الفلاحين بالفيديو.. محمد عرفة يجهز براعم الداخلية مواليد 2003 بالصور.. أول حملة للرقابة الإدارية على قرية السحايت بكفرالشيخ آمال ميخائيل: إقرار قانون بناء الكنائس إعلاء للوحدة الوطنية عضو لجنة الدعوة يوضح كيفية التصرف في الأضحية حال مرضها «إسعاف جنوب سيناء» يعلن رفع درجة الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى بالفيديو والصور.. احتفالية لتكريم مؤسس جامعة أسوان بالفيديو.. مدير أمن أسوان: أتمنى أن أضيف جديدًا لإرضاء المواطنين «الزهار»: تشويه قبة جامعة القاهرة استمرار لمسلسل العبث بالتراث «القومى لحقوق الإنسان» ينشر ميزانية عام 2016 موجة سخرية عبر «فيس بوك» من فيديو «تنين الشرقية» اليوم.. انطلاق كرنفال «أسبوع الفتيات الرابع» بجامعة المنيا



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات