X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
السلطان «سليمان» يعلم ابنه السباحة بالصور.. «الساحر والأراجوز» يجذبان زوار الحديقة الدولية «عبد العزيز» يؤجل انتخابات مراكز الشباب لحين إصدار قانون جديد بالصور.. ليندسي لوهان تستمتع بوقتها على شواطئ إسبانيا بسنت فهمى: استقرار للدولار بـ«السوق السوداء» خلال إجازة العيد بالفيديو.. «البحيرة الملونة» تجذب زوار حديقة الأسماك "فريدي برينز" يهاجم على بطل مسلسل 24 «مدينة أكتوبر» يتسلم المول التجارى بـ«ابنى بيتك» في المنطقة الرابعة تسليم وحدات «الإسكان الاجتماعى» للمواطنين بـ«ثلاث مدن جديدة».. سبتمبر «جهاز أكتوبر» يوفر سيارات أجرة لنقل مستفيدى «ابنى بيتك» «مواد البناء» تتوقع انخفاض أسعار الحديد والأسمنت خلال أيام بالفيديو.. أسرة شهيد كفر الشيخ: «الأسود بقى لبس العيد بعد موته» «الاشتراكى بقنا» يطالب باختيار المحافظين عن طريق الانتخاب بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في اشتباكات بين عائلتين بنجع حمادي مشجع يحمل العلم الفلسطينى يقتحم مباراة «الريـال وروما» بالصور..استياء أهالي «البيطاش» بالإسكندرية من انتشار مياه الصرف «رد المظالم» تعقد ندوات تتصدى لمخططات تقسيم الدول العربية «تحالف موسى»: هدفنا الأغلبية البرلمانية وتشكيل الحكومة أسرار جلسة الصلح بين هلال وكفتة بـ " النصر "
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات