X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مارس 2015 م
عامل يصيب جاره بانفجار في مقلة العين في طنطا مصرع شاب في مشاجرة مع جاره بسبب خلاف على ثمن دراجة بطنطا «حريات المحامين» تطالب بتفعيل مواد الدستور الخاصة بمناهضة التعذيب «عاشور»: نقابة المحامين مستمرة في إعداد «الكتاب الأسود» بالصور.. إيهاب توفيق يشعل حفل «مول العرب» بـ «6 أكتوبر» بالفيديو والصور.. مقام «الفارس الملثم» مقصد النساء لحل المشاكل الزوجية اليوم.. نظر دعوى عزل الحارس القضائي لنقابة المهن التعليمية «المصريين الأحرار»: أجندة أمير قطر تظهر نوايا بلاده بالقمة العربية اليوم.. عودة نجوم الأهلي الدوليين لمران الفريق استعدادًا للدوري بالفيديو.. الإعلان الترويجي لفيلم Slow west «المنوفي»: قانون «قناة السويس» يقضي على «البيروقراطية» «خبير اقتصادي» يطالب بطرح قانون تنمية قناة السويس للحوار المجتمعي «التخطيط» تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول قانون الخدمة المدنية الجديد «خبير»: السندات الدولارية تساهم في تحسين التصنيف الائتماني بالصوت.. أحد أقارب شهداء ليبيا: الأقباط في قرية «العور» مضطهدون غضب بين أهالي محافظة البحيرة بسبب نقص الأسمدة وانقطاع الكهرباء بالفيديو والصور.. أبناء الدقهلية يحتفلون بذويهم العائدين من ليبيا «المعلمين» بالفيوم تلغي وقفتها أمام المديرية رئيس حي الزهور ببورسعيد يُبلغ عن سيارة تعتزم تهريب البضائع
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات