X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 م
بالصور.. في موقف أحمد حلمي.. «حضرت الميكروباصات.. وغاب الركاب» القبض على 8 منتمين للإرهابية بالفيوم وبحوزتهم قنابل بدائية الصنع القبض على 18 من عناصر الإخوان بحي أبو هلال بالمنيا بالفيديو.. مواطن يتحدى تظاهرات الإرهابية ويجوب وسط البلد بدراجته بالصور.. ركود في حركة البيع والشراء في ميدان رمسيس تفريق مسيرة محدودة للجماعة الإرهابية في القوصية بأسيوط أيتن عامر تنتهي من «دوبلاج» فيلمها الجديد «بتوقيت القاهرة» انتداب المعمل الجنائى لقنبلتى إمبابة لبيان مكوناتها النفط يستقر قرب أدنى مستوى في 4 سنوات بفعل وفرة المعروض جاريدو: طالبت اللاعبين بحصد لقب الكونفيدرالية وكتابة تاريخ جديد لهم مستشار الرئيس الفلسطيني يصل القاهرة قوات الشرطة تجوب المعادي لطمأنة المواطنين أسهم أمريكا تتراجع قليلا عند الفتح لكن تتجه لتسجيل مكسب أسبوعي أسهم شركات الطاقة تفقد مليارات من قيمتها مع تخارج مذعور للمستثمرين بالصور.. تشديدات أمنية بميدان الحرية في المعادي بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى الميري الجامعي التحقيق مع 3 من الإرهابية لاتهامهم بالتعدي على قوات الأمن بأكتوبر "جلال" يعطي الضوء الأخضر للدراويش لضم "بركات" جمهور عاصي الحلاني يحتفلوا بعيد ميلاده الـ44
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات