X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 أغسطس 2014 م
"الشباب التقدمي": "التجمع" لم يحسم انضمامه لتحالف "الجبهة المصرية" نيابة جنوب الجيزة: إحالة ياسر علي إلى "الجنايات" خلال ساعات CBC توافق على إنهاء تعاقدها مع «إنجى أنور» بالفيديو والصور.. غضب أصحاب المحال التجارية بالمنوفية بسبب انقطاع الكهرباء «سيلفي» و«تاتو» محمد رجب في الساحل الشمالي بالصور.. محافظ الدقهلية: الشباب هم ركيزة الأمة وعليهم عبء قيادة المستقبل براءة خراط من تهمة هتك عرض زوجة شقيقه بالعجوزة وزير الاستثمار يتفقد مشروعات الهيئة الاقتصادية بالسويس.. غدا بالصورة.. اعترافات صاحبة أشهر فيديوهات جنسية على "الإنترنت" الدعوة السلفية تنظم دورة تثقيفية بالبحر الأحمر لمكافحة الفكر التكفيري بالصور.. الإسماعيلية بصدد إقامة مشروعات تنموية بتعاون صندوق التنمية العالمي «بدوي»: المنطقة الصناعية بالعاشر لم تتأثر بقطع الكهرباء "طاهر" على رأس الحاضرين بمباراة الأهلي والنجم لمؤازرة المارد الأحمر قراء «فيتو»: أفلام «الراقصة والبلطجي» ستنتهي قريبًا ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالإكراه بالدقهلية مصدر أمني: العناية الإلهية أنقذت مَرسى كوبري الجامعة إنريكي: أتليتكو مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني "الهلباوي": الإخوان ستفشل في استثمار سوء أحوال المواطنين كاريكاتير أحمد جعيصة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات