X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
بالصور.. استمرار أعمال التأمين لأسوار جامعة القاهرة القبض على طالب وبحوزته منشورات خاصة بالإرهابية بالعاشر من رمضان «الشباب والرياضة» تطلق مبادرة لرعاية أطفال الشوارع محافظ القاهرة يمهل أصحاب الفواخير 24 ساعة لإزالة التشوينات ضبط مسئول مستودع غاز بحوزته 400 أسطوانة غاز بالمنوفية مدعٍ في الاتحادية.. يطالب برفع ستار الرحمة عن المتهمين طلاب "آثار القاهرة" يهددون بتكرار وقفتهم أمام قبة الجامعة الطرق الصوفية تحتفل بهجرة الرسول "ص" اليوم على مسرح البالون القبض على 35 من العاملين بمديرية الصحة بالإسكندرية مدعٍ في "الاتحادية": أيدي المتهمين ملطخة بدماء المصريين انتهاء احتفال وزارة الزراعة باليوم العالمى للغذاء إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار موقد غاز بالمنوفية بالصور.. 32 مليون جنيه لحماية الأودية وصيانة الترع ومخرات السيول بأسيوط وزير الاستثمار: الحكومة ملتزمة بمساندة القطاع الخاص وتعديل التشريعات الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يعلق نشاطه بسبب الإيبولا أوقاف أسيوط تكرم حفظة القرآن في ذكرى الهجرة النبوية بالصور.. محافظ الإسماعيلية يلتقى سفير بلغاريا المسابقات: مصير الفراعنة في التصفيات يحدد مواعيد مؤجلات الدوري الجبهة المصرية تنفى تقديمها "60" اسما للجنزورى للمشاركة في قائمته
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات