X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 أبريل 2015 م
وزير العدل يضع حجر الأساس لمبنى مجلس الدولة الجديد اليوم.. «الأهلي» يضع خطة اقتحام المغرب التطواني «التموين» تعرض مقترحًا لعقوبات «المخابز البلدي» المخالفة على «غراب» «ريـال مدريد» يبحث عن الصدارة أمام «ملقا» في الدوري الإسباني بالفيديو.. «الغندور»: تاريخ «جاريدو» يؤكد أنه «فاشل» بالصور.. «المصريين الأحرار» يشارك في حفل اليتيم بالإسكندرية اليوم.. الحكم في دعوى حل «حزب النور» السلفي 6 مايو.. العقارية للبنوك الوطنية تعقد اجتماع الجمعية العمومية الصناعة تطالب «المجالس التصديرية» بتحديد مشاكل المصدرين للسوق الروسي بدء الموسم الثقافي لنقابة المحامين.. غدًا اليوم.. «يوفنتوس» يواجه «لاتسيو» في الدوري الإيطالي دورة تدريبية في مهارات الدفاع أمام المحاكم ببورسعيد.. اليوم «خبير» يطالب المسئولين بتخصيص ميزانية لحماية المباني الأثرية استئناف طعون 5 أحزاب على قرار رفض تأسيسهم بالفيديو.. خالد الغندور يكشف أسباب رحيل «جدو» عن «الأهلي» نهاية الموسم برلماني سابق: تأجيل الانتخابات فرصة الأحزاب لمراجعة مواقفها اليوم.. 5 مباريات بالمجموعة الرابعة في دوري المظاليم «فاركو» يواجه «الحمام» في المجموعة السادسة بدوري المظاليم حملة للمطالبة بإطلاق اسم شهيد سيناء على إحدى المدارس في البحيرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات