X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 ديسمبر 2014 م
الترسانة يفوز على السكر بهدفين بكأس مصر ننشر شروط الزمالك لإعارة ثنائي الفريق للاتحاد السكندرى بالصور.. محافظ قنا يكرم الفائزين في الرماية بأسلحة ضغط الهواء ضبط 24 شمروخًا ومسجلي خطر في محطة مترو «سراي القبة» «بكرى» مهنئًا «السبسى»: الشعب التونسى مصمم على استعادة الدولة علاء نبيل يحسم وجهته التدريبية المقبلة خلال ساعات إخلاء سبيل إخوانى بتهمة تمويل متظاهرى الإرهابية فى مدينة نصر بلقاس يفوز على عمال المنصورة بضربات الجزاء في كأس مصر الصيادلة يرفضون الحراسة ويدعمون انتخابات النقابة مصادر: «الوزراء» يرفض ترشيح "الأمير" لـ "عبدالحميد" رئيسا للإذاعة بالفيديو والصور.. القبض على الممثلة "تارا بالمر" بمطار هيثرو "التجارى الدولى" يحصل على 18 جائزة عالمية خلال عام 2014 غدًا.. المؤتمر الجماهيرى لدعم المشاركة السياسية للمرأة بالإسكندرية غدًا.. افتتاح محطة مياه بلبيس بحضور محلب ووزيرى التنمية المحلية والإسكان بالصور.. استئناف محاكمة خلية الردع الإرهابية بالدقهلية 17 يناير الصيادلة: المرشحون للانتخابات يطالبون الرئيس بالتدخل لحماية الدستور تموين قنا يضبط مصنع مخللات بدون تراخيص بدندرة محافظ القاهرة يتفقد إزالة عقار مخالف بالزيتون الطماطم تسجل جنيهًا بدمياط.. اليوم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات