X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مايو 2016 م
بالفيديو.. فتاة «عريس الصالونات» تشرح أفضل الطرق لتجاوز الصعاب نشطاء يطلقون موقعا إلكترونيا لجمع وثائق تثبت مصرية «تيران وصنافير» 150 ألف يورو تنقذ «عبد الرحمن» من السرطان نشرة «فنون فيتو» وأبرزها بيان غرفة الإعلام بشأن أزمة شوبير والطيب ولاء جاد الكريم: نظام الكفيل «عبودية مقنعة» ويجب إلغاؤه وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بالصوالح برلماني: المحافظون يحتاجون فرصة قبل تقييمهم «النور» يطالب باتخاذ موقف ضد الاعتداءات على المصريين في الخارج حارس «النصر» يوقع عقود انتقاله إلى «دكرنس» «النور» بأسوان ينظم قافلة للكشف عن الفيروسات الكبدية عروض فلكلورية وفقرات غنائية باحتفالية وزارة الشباب بيوم أفريقيا أحمد عزيز «صاحب فضيحة وزارة الصحة» يتصدر «تحقيقات فيتو» نشرة أخبار «رياضة فيتو» وأبرزها «شوبير» يعتذر عن انفعاله بالصور.. دنيا وايمي سمير غانم يحتفلان بمسلسل نيللي وشريهان كبار المبتهلين ضيوف الموسم الثالث من «حلي ودنك» في رمضان «لامار مصر»: 350 مليون جنيه صافي المبيعات خلال 2015 بالصور.. «صحتك في رمضان» أول أنشطة جمعية حقوق المريض بالزقازيق العثور على 3 جثث بمطروح الأعلي قراءة بـ«محافظات فيتو» بالفيديو.. «The Shallows» في دور العرض الأمريكية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

الجماعة الإسلامية تطالب باستمرار التقارب الإسلامى فى "الحلوة والمرة"

الخميس 06/يونيو/2013 - 04:35 م
 هشام النجار عضو هشام النجار عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية نيرة الدويك
 
قال هشام النجار، عضو اللجنة الإعلامية بالجماعة الإسلامية إن دعوة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين للأحزاب الإسلامية تمثل استجابة لدعوات الجماعة الإسلامية لوحدة الصف الإسلامي.

وأوضح في تصريحات صحفية أنها استجابة لنصائح ودعوات صدرت مرارًا من رموز وقيادات الجماعة الإسلامية والبناء والتنمية، وآخرها تلك التي صدرت في الاجتماع الأخير بين القوى الإسلامية من قبل فضيلة الدكتور عصام دربالة والتي أكدَ فيها للجميع ضرورة وحدة الصف الإسلامى والعمل وفق رؤية موحدة وضرورة تقريب وجهات النظر.

وأكد أن هناك أخطاءً كثيرة في الفترة الماضية وكثيرا من الممارسات التي سجلت على حزب الأكثرية، والتي من الممكن أن تترك أثرًا سيئًا وتؤدى لاهتزاز شعبية التيار الإسلامى في الشارع.

أضاف أن الجماعة والحزب يتمنون أن تستمر هذه السياسة على الدوام في الحلوة والمرة وليست في المُرة فقط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات