X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
دكرنس يتعاقد مع 8 لاعبين لدعم الفريق بالمظاليم عبد العاطي: تحويل الأصول الثابتة للري إلى متداولة للاستفادة منها توزيع 50 رحلة عمرة على حفظة القرآن بالدقهلية بالفيديو.. «راموس» ينقذ مرمى إسبانيا من هدف أمام إيطاليا الزمالك يغير موعد مرانه بعد رحيل الجهاز الفني عبد المجيد: الاستفتاء على الجزيرتين دون حوار عام «هروب» غادة عبد الرازق تستغيث بـ«طالب التحرش» في «الخانكة» أسامة نبية: كوبر يطلب مواجهة منتخبات التصنيف الأول والثاني بالفيديو والصور.. نائب برلماني يستمع لمطالب طلاب الثانوية العامة بالفيديو.. إيطاليا تهدد مرمى إسبانيا بتسديدة مع انطلاق المباراة بالفيديو.. «القائم» يحرم إيطاليا من هدف أمام إسبانيا رئيس سيراليون: دعم مصر لدول أفريقيا يعكس ثقلها التاريخي بالفيديو.. «دي خيا» ينقذ إسبانيا من هدف أمام إيطاليا بالصور.. حملة لتشجير شوارع المراغة في سوهاج ورفع المطبات الخميس.. تيار الاستقلال يعقد مؤتمرا للاحتفال بـ «ثورة 30 يونيو» أمن بورسعيد ينجح في فتح شارع الثلاثيني بعد إغلاقه أمام طلاب الثانوية بالصور.. ورشة تدريبية لـ«سفراء الحوار» في مطروح آلام السمانة تبعد رمضان صبحي عن مران الأهلي قبل موقعة أسيك بالفيديو.. سعفان الصغير: «اتعاقبت علشان بجيب حق الإسماعيلي»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بدء تسجيل مواليد ما بعد 2005 على بطاقات التموين.. السبت

الأربعاء 05/يونيو/2013 - 09:53 ص
الدكتور ناصر الفراش الدكتور ناصر الفراش المتحدث الرسمي لوزارة التموين القاهرة أ ش أ
 
أكد الدكتور ناصر الفراش المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الانتهاء من تجربة الموقع الالكتروني الخاص بتسجيل المواليد الجدد ما بعد 2005 على البطاقات التموينية، موضحًا أنه يمكن للمواطنين البدء فى التسجيل اعتبارا من السبت المقبل.

وأضاف أن الموقع الجديد يكون متاحا على بوابة الحكومة الالكترونية ويتيح تحديث بيانات أصحاب البطاقات التموينية من خلال
إدخال الرقم القومى، للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه ، واستبعاد أى شخص لا يستحق الدعم، خاصة العاملين بالخارج، حيث سيتم استبعادهم.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور باسم عوده قد صرح فى وقت سابق بأنه يتم صرف مقررات المواليد الجدد بعد اضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي ستستمر لمدة 4 أشهر، متوقعا وصول عدد المسجلين الجدد لنحو
10 ملايين مواطن، تتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات