رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على"نصاب" استولى على 40 مليون جنيه بالغردقة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت مباحث التجمع الخامس بالقاهرة من القبض على (أخطر نصاب بالغردقة) ياسر أحمد إبراهيم صاحب الرياض للمقاولات والاستثمار العقاري بمدينة الغردقة، تم القبض عليه بالتجمع الخامس والتحفظ عليه بقسم شرطة التجمع الخامس.

وكانت مدينة الغردقة قد شهدت أكبر واقعة نصب على السائحين الأجانب الراغبين في شراء وحدات سكنية سياحية بغرض الإقامة والسياحة منذ أكثر من سنتين.
وقد أمر المستشار محمد ياسين المحامي العام لنيابات البحر الأحمر بسرعة ضبط وإحضار المتهم وذلك للتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده من نحو 75 من المصريين والسائحين الأجانب بالنصب عليهم ببيع وحدات سكنية سياحية لهم لأكثر من مرة للوحدة السكنية الواحدة والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تقدر بنحو 40 مليون جنيه.

حيث قاموا بشراء وحدات سكنية من المتهم ياسر أحمد إبراهيم صاحب شركة الرياض للاستثمار العقاري منذ سنوات وقاموا بسداد قيمة الوحدات السكنية وفوجئوا أن الوحدة السكنية التي قاموا بشرائها من المتهم تم بيعها من جانب الشركة لأكثر من شخص بعقود مختلفة. وأضافت التحقيقات أن من بين المجني عليهم ضباط شرطة ورجال أعمال مصريين وقيادات بالبحر الأحمر وسائحين من روسيا وأوكرانيا وأمريكا وأن أحد المجني عليهم من السائحين الروس قام بسداد 6 ملايين جنيه للمتهم مقابل شراء 13 وحدة سكنية واكتشف أنه تم بيعها لآخرىن بعقود بيع مختلفة.
الجريدة الرسمية