X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
تشريح ودفن جثة شاب عثر عليه مخنوقا بالصف تأجيل محاكمة 28 متظاهرًا في «25 أبريل» إلى الثلاثاء المقبل «الزراعة» تبدأ تنفيذ خطة تطوير منظومة الرقابة على المبيدات التحقيق مع جزار اعتدى على أمين شرطة بسبب خلافات الجيرة بحلوان وصول 36 ألفا و365 طن زيوت نخيل إلى ميناء الأدبية محمد حمدي: أوشكنا على الانتهاء من تصوير «شطرنج 3» أحمد الشيخ يغادر مران «الأهلي» مصابًا انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة تفاصيل خطة إذاعة القناة للاحتفال بعيد الربيع وزير الرياضة: تطوير 26 ملعبا بمراكز شباب البحر الأحمر «الاتصالات» الأكثر تداولًا بالبورصة الأسبوع الماضي استقرار أسعار الأسمنت بالأسواق «ساويرس» يبارك نجاح بطولة «الجونة» للإسكواش سحر نصر.. «مُخ الحكومة» جودة عبدالخالق: الديمقراطية سلوك وليست كلامًا على الورق باسم علي: خطوات قليلة تفصل الأهلي عن حسم الدوري اليوم.. ختام فعاليات الدورة المجمعة من بطولة دوري سوبر السلة غادة والي.. «المرأة الحديدية» نبيلة مكرم.. المثيرة للجدل


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات