X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 04 أغسطس 2015 م
«جنينة» يوقع على الوثائق الصادرة من الجمعية العامة لـ«الأفروساي» «تحيا مصر» تنظم احتفالية تحت شعار «شكرًا للسيسي» بالصور.. «الشباب والرياضة» ترحب بالمشاركين في الملتقى الأول للفتاة العربية «البترول» تضخ 2000 طن مازوت لتشغيل خطي إنتاج بأسمنت طرة مدير قناة «crt» لـ«متابعيه»: «اوعوا تتخلوا عني» «نور»: فتح باب المشاركة في الملتقى العربي لفنون العرائس بالفيديو.. عجوز تشيد بالرئيس السيسي وقناة السويس غدًا.. «شفيق» يصدر بيانا حول الخطوات السياسية لـ«الحركة الوطنية» بدء اجتماع حملة حل الأحزاب السياسية على أساس ديني بالفيديو.. رئيس «crt» يظهر على الهواء وينفي الاعتذار لمرتضى منصور بالفيديو.. لاعب النجم الساحلي يرفع صورة «رضيع فلسطين» المنشاوي: رجال الشرطة يتسابقون في أداء تأمين افتتاح قناة السويس الجديدة فتحي مبروك يلتقط صورا مع مشجع أهلاوي ويعده بالفوز على النجم الساحلي «المطيري» مهنئا المصريين بالقناة الجديدة: بشائر النجاح ظهرت مبكرا بالفيديو والصور.. دمياط تنظم حفلًا غنائيًا استعدادا لافتتاح القناة عروسان يؤجلان حفل زفافهما ليوم افتتاح قناة السويس الجديدة بالصور.. الرئيس التنفيذي لـ«مباشر»: ندشن خدمات جديدة للمستثمرين بالفيديو.. «بايرن» يفوز على ميلان بثلاثية.. ويلتقي الريـال في نهائي «أودي» محاولات لإقناع فيريرا بعودة شيكابالا للزمالك


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات