X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 أغسطس 2014 م
صبح: الإخوان يسعون لإرهاق الأمن والتحريض على العنف تعيين زينب محيي الدين مديرًا لمستشفى الأطفال بجامعة أسيوط حبس 6 أشخاص تخصصوا في سرقة السيارات بسوهاج مجند بــ "وادى النطرون": زميلى مات بالرصاص وهربنا من السجن القومية للأنفاق: رفع أسعار تذاكر المترو للحفاظ عليه من الانهيار الدفاع في "أحداث شبرا": بطلان التفتيش والقبض على المتهمين بالصور.. "ابدأ بنفسك" حملة شبابية بـ"الريسة" وصول ١٣ وزير شباب عربي إلى الأقصر.. 4 سبتمبر بالصور.. جمعة يبحث مع محافظ الإسكندرية إزالة التعديات على أرض الأوقاف النيابة تحقق مع المتهمين بارتكاب أحداث شغب بعين شمس أمس الحطاب: الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين تنظيم سياسي بغطاء دينى "جملة" الجمبري تسجل 90 جنيهًا.. اليوم "مصر القوية" يستكمل انتخاباته الداخلية الجمعة المقبل بدء محاكمة عبد الله بركات وحسام ميرغني بـ"أحداث قليوب" تحرير 908 مخالفات مرورية بالبحيرة "أوراسكوم للاتصالات".. الأكثر تداولًا بالبورصة.. الأسبوع الماضي الإثنين.. الكويت الكويتي يحل ضيفًا على ناشئي المقاولون وديًا الزمالك يشترط التحويل البنكي لإرسال البطاقة الدولية لـ"الحاوي" بالصور.. سفير فلسطين بالسعودية يكرم "سيد زيان"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات