X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 يوليو 2015 م
«ناصر» يفوز برئاسة «تجارية الجيزة» بالتزكية.. وإسماعيل وصباحي نائبين مستشفى العريش يستقبل 4 جثامين و24 مصابًا جراء اشتباكات الشيخ زويد بالفيديو والصور..لحظة خروج جثمان شهيد الدقهلية من مسجد النصر بالمنصورة ننشر قرار رئيس هيئة قضايا الدولة بترقية المستشارين بالقطاعات بالصور.. مدير أمن بورسعيد يشارك في عزاء النائب العام منة شلبي تسافر إلى باريس في «حارة اليهود» بالفيديووالصور.. الآلاف يشيعون جنازة شهيد الدقهلية بمسقط رأسه "الأحرار" ينظم إفطارا بعنوان "لا للإرهاب" أهالي «القطاوية» بالشرقية يشيعون جثمان شهيد سيناء ضم صنعاء وشبام إلى لائحة التراث العالمي المهدد بالخطر اتحاد الفلاحين: الحكومة تتجاهل تحديث سجل الحيازات الزراعية عمدًا عودة خدمات اﻻتصاﻻت والإنترنت لشمال سيناء غدًا.. وصول جثمان شهيد دمياط في عمليات سيناء منع جومانا مراد وتيم الحسن من التمثيل في سوريا بالصور.. محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب 1.74 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة.. اليوم بالصور.. ماس كهربائي وراء حريق صيدناوي بالزقازيق بالصور.. شباب الأقصر ينعون المقدم أحمد الدرديري أشرف عبد الباقي يغير اسم ومكان «تياترو مصر»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات