X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
بالفيديو.. «لاكازيتي» يتقدم بالهدف الثاني لليون في مرمى ريمس بالفيديو.. "نيران صديقة" تتقدم بالهدف الأول لسامبدوريا أمام نابولي بالفيديو.. «توليسو» يتقدم بالهدف الأول لليون في شباك ريمس إنهاء مشاجرة بين الباعة الجائلين برمسيس وباعة الترجمان أفريقى الشباب ينعى الشاعر السوداني الفيتوري «أنس الوجود»: قصص «البابا مات» لا علاقة لها بالكنيسة بالصور.. قيادى بالمصريين الأحرار ينظم رحلة نيلية للشباب في المنيا رانيا يعقوب: البورصة لن تتأثر بقواعد تعاملات «الأجانب» بالسوق السعودية ننشر كواليس اجتماع مجلس «السلة» العاصف مدير مكتبة الإسكندرية يغادر القاهرة متجها إلى أذربيجان «الخلفية» تحرم الجيش من هداف الدوري أمام الجونة بالفيديو.. إشبيلية يفوز على رايو فاليكانو بثنائية في الليجا بالصور..وصول قيادات القوات المسلحة لنادي الشرطة لمشاركة باحتفالات تحرير سيناء «محمد عبد المولى»: محطات وأبراج الكهرباء خارج تغطية شركات التأمين نائب رئيس سلطة الطيران المدني يتوجه لقطر على رأس وفد مصري غادة والي: تطوير مقر «القومي للإعاقة» بناءً على طلب العاملين محافظ الإسماعيلية يفتتح أول فرع لبنك فيصل الإسلامي 6 جنيهات لكيلو الفول بالدقهلية بالصور.. الأورمان تقدم قروضًا حسنة لـ15 أسرة من محدودي الدخل بالبحيرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات