X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 أكتوبر 2014 م
طبيب "برشلونة" يجري عملية الصليبي لـ"عمرو جمال" بدران: الدولة المصرية لن تنكسر .. ويؤكد رفض النور للعنف وزير الأوقاف لـ«إسرائيل»: إغلاق الأقصى استفزاز للمسلمين البابا تواضروس يوزع الحلوى على كورال الترنيم بدير الثالوث القدوس التحقيق مع سمسار وسائق لسرقتهما لودر حفر بالقاهرة الجديدة جهاز العاشر: نهائياً تسليم 7000 وحدة للمواطنين أول نوفمبر "محلب" يشارك في العزاء الشعبي لشهداء "كرم القواديس" بـ "عمر مكرم" تكريم سندريلا المسرح المغربي بمهرجان الأقصر للفنون التلقائية أبو قير يواصل صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه بخماسية على المالية بالفيديو.. شاكر وحمزة وشاهين يقدمون العزاء في شهداء "القواديس" نيابة الدقهلية تأمر بتشكيل فريق لمعاينة آثار شغب طلاب الإرهابية إحباط مفعول قنبلتين بدائيتي الصنع بجامعة المنصورة شاهد.. سيد خير الله لـ "فيتو": المحلة عائد للممتاز.. وتصفية الحسابات "دمرتنا" عمرو مصطفى: «هي إنجلترا بيحكمها عسكر؟» الحكم على 19 متهمًا في أحداث "مصر القديمة".. 27 نوفمبر سوهاج يواصل صدارة المجموعة الأولى وأسوان يلاحقه إصابة طالب بدوي رصاص مسلحين مجهولين برفح بالصور.. إعلان الشهادة المهارية بمعهد زراعة الأعضاء بالمنصورة مارس المقبل إصابة 4 عاملين بجامعة المنصورة على يد طلاب الإرهابية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات