X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 03 سبتمبر 2014 م
«المستثمرين الصناعيين» ترفض معاقبة «رجال الأعمال» المتهربين من الجمارك بالسجن اليوم.. تجديد حبس 204 متهمين بالشغب بعد فض اعتصام رابعة ضبط تشكيل عصابى بحوزته 67 لفافة بانجو و16 قطعة حشيش بالمنيا ضبط مؤسس اتحاد «ثوار المحلة» بحوزته سلاح ناري وطلقات ضبط 10 قطعة سلاح غير مرخصة في حملة أمنية بالمنيا غدًا.. غزل المحلة يواجه كوم حمادة توريس: أتمنى أن أكون جزءًا من تاريخ «الميلان» تدشين حركة «تحيا مصر» في سوهاج "كوكا" يصل السنغال للانضمام لبعثة الفراعنة قبل موقعة 5 سبتمبر «مناهضة أخونة مصر»: الأحزاب الدينية «طائفية» تخالف الدستور بالفيديو.. رئيس «الثروة الداجنة»: قرار إلغاء تراخيص المزارع مخالف للقانون «التضامن»: مد ساعات «صرف المعاشات» بالبريد حتى السابعة مساءًا الوكالة الروسية: «ايجيبت سات» يحقق لمصر مليارات الدولارات اليوم.. نهاية الحق في أسهم زيادة رأسمال "قطر الوطنى" تعزيزات أمنية في جنازة شهيد مدرعة رفح بالصور.. المنيا يضم «مهاجم» الألومنيوم بعد غلق القائمة حسام فهمي رئيسا لاتحاد طلاب جامعة طنطا تشييع جثمان شهيد «مدرعة رفح» بقرية دمليج في المنوفية «البناء والتنمية»: الحزب قائم بحكم قضائى ولا يمكن حله
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات