X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.. أشبيلية يفوز على فينورد روتردام بالدوري الأوربى بالفيديو.. فيورنتينا يسحق جانجون بثلاثية نظيفة بالدوري الأوربى بالفيديو.. ريوافى «كوكا» يخسر أمام دينامو كييف بثلاثية بالدوري الأوربى بالفيديو.. «ليل» الفرنسي يتعادل مع «كراسنودار» الروسي بالدوري الأوربى ضبط ربة منزل وابنتها لارتكابهما العديد من وقائع السرقة بالإسكندرية بالصور.. وفد الشباب الكوري يزور الأهرامات ومركز روض الفرج «عميد هندسة القاهرة»: علي رأفت قدم لمصر ما عجز عنه جيل كامل وائل ذكي: نسعى لتكريم كافة المهندسين الرواد وصول جثمان شاب لقي مصرعه في ليبيا إلى مسقط رأسه بالدقهلية أمين الفلاحين بغد كفر الشيخ: الرئيس أصدر قرارات لصالح الفلاح إجراءات أمنية مشددة بمحيط مترو "عين شمس" «تعليم أسوان»: الانتهاء من صيانة المدارس وتوفير المقاعد الخشبية بالصور.. سائق توك توك يختطف فتاة مصابة بـ "السرطان" بمصيف جمصة بالدقهلية الكشف على 733 مريضا بقافلة طبية بجنوب بورسعيد بالصور.. عبد الله يناقش الرؤية الاستثمارية المستقبلية للبحر الأحمر محافظ أسوان: تسليم الكتب للطلاب دون التقييد بالمصروفات «الحق في الدواء» يرصد مشكلات مرضى «سي» في الحصول على العلاج الجديد مجلس علماء مصر يجتمع.. الإثنين النفط ينخفض متأثرا بوفرة المعروض وصعود الدولار
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات