X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 05 سبتمبر 2015 م
«أبو طالب»: المرأة المصرية ستواجه مشكلات في الانتخابات البرلمانية اللجنة الفرعية للانتخابات بالمنيا: 173 مرشحا قدموا أوراقهم في 5 أيام اللاوندي: انتخابات المغرب تؤكد رفض الشعب العربي للإخوان باحث كيميائي: امتلاك الإنسان جهازا مناعيا قويا يقيه من السرطان بالصور.. محافظ كفر الشيخ: هدفنا إرضاء المواطنين عن الخدمة الطبية ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستخدام الآدمي بالمنيا «أملاك» تفتح باب الحجز في «ميريدا» الشروق مرشح واحد يتقدم بأوراقه للعليا للانتخابات ببورسعيد محافظ كفر الشيخ: سنطبق القانون على مرشحي النواب المخالفين بالصور.. شباب مصر ومحافظ المنيا يكرمان أسرة شهيد أبو قرقاص إداري الزمالك: صفوف الفريق مكتملة قبل مواجهة «أورلاندو» «زراعة القليوبية» تطرح كميات لحوم إضافية بمناسبة العيد استئناف محاكمة متهمى «اقتحام قسم التبين» إعادة اختبار محمود عاشور في دورة الألعاب الأفريقية.. غدًا مرشح لـ«النواب» بجنوب الجيزة: محاربة التسول من أولوياتي سائق ترحيلات قسم التبين: المتهمون هددوا بالانتقام من الشرطة «أبو حامد»: شركات الدعاية سبب وجود نائب الخدمات غدًا.. سعاد صالح وإقبال بركة في مناظرة ساخنة على «إم بي سي مصر» ضبط فني صيانة بحوزته 35 كيلو بانجو بدمياط


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات