X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 ديسمبر 2014 م
اليوم.. نهاية الحق في كوبون «مطاحن شرق الدلتا» محافظ الدقهلية: مصر مستهدفة من الأعداء بالداخل والخارج غدًا.. "الحكام" تعلن عن نتائج اختبارات الترقي والجدد نادي المحاسبات يتواصل مع الرئيس بشأن قانون الجهاز جمال مصطفى: لجنة من الأوقاف لفحص سجلات "الدفترخانة" بعد نقلها الأنبا إبراهيم إسحق يرأس قداس عيد الميلاد بمدينة نصر وزير الري يزور سوهاج لتفقد عددًا من المشروعات وزير الرياضة يفتتح ملاعب مركز شباب البراجيل انهيار منزل من الطوب اللبن دون إصابات في بني هلال بسوهاج ضبط عاطلين تخصصا في سرقة حقائب السيدات بسوهاج «عبد العزيز» يترأس اجتماع صندوق التمويل الأهلي المنصورة يواجه الزرقا ودمياط مع السنبلاوين في كأس مصر نبروه يواجه دكرنس بكأس مصر «مسابقات القسم الثانى» تناقش تقارير مباريات الأسبوع الـ 12 18 لاعبًا في قائمة الأوليمبي استعدادًا للقباري بالكأس بالفيديو.. رمضان "البياع الصغير": اتربيت في الملجأ ونفسي أبقى عازف كمان الدخان يواجه البدرشين والشمس مع المصري بكأس مصر اليوم.. الحمام يواجه الحرية في كأس مصر بالفيديو والصور..«أحمد ماهر»: نتمنى ظهور مسرحيات عن بطولات أبناء سيناء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات