X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
بالفيديو والصور.. انضمام مسيرة "الإرهابية" بـ"التعاون" إلى أخرى في "المطراوي" محافظ الجيزة: خطة لتطوير 4 شوارع بكل حى على مستوى المحافظة "المصريين الأحرار" يطلق حملة "نفسك في إيه" حول رؤية المواطنين للنواب عبد القوى: تشكيل لجان بمديريات التضامن لحصر ممتلكات الجمعيات المنحلة ضبط عاطل بحوزته 36 كيلو بانجو بالشرقية «حفيلة»: توزيع أسطوانات الغاز على سكان دمياط من خلال الكوبونات اليوفنتوس يقترب من التعاقد مع "ألفيش" استقرار الأسمنت "المخلوط".. و"الواحة" يسجل 485 جنيها للطن إنبي يختتم استعداداته للدوري بمواجهة المقاولون والأسيوطي وديا بدء فعاليات الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالبحيرة مصرفية: تثبيت أسعار الفائدة نتيجة لارتفاع معدلات التضخم الإخلاص في القول والعمل.. خطبة الجمعة بالعريش الأمن يطلق الغاز المسيل للدموع على عناصر "الإرهابية" بالفيوم مشادات بين أعضاء الجمعية العمومية بنقابة المهندسين في الإسكندرية شربين يرفض المباريات الودية لإراحة اللاعبين مسئول إيطالي: السوق المصرية تمتلك فرصا استثمارية واعدة "حلم نحات" لوليد عوني بأسوان.. 6 مارس بالصور.. أعمال رصف وتجميل مدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية المادة 79 تطيح بهيكل من مدينة الإنتاج حال فوزه بالانتخابات
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات