X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
محافظ كفر الشيخ: توفير فرص عمل للقضاء على الهجرة «مرصد الكهرباء»: 2920 ميجاوات زيادة احتياطية في إنتاج الشبكة مطار الأقصر يستقبل أولى رحلات حج القرعة «دقيقة حداد» على أرواح ضحايا مركب رشيد بحفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي ضبط وكيل مكتب بريد اختلس أموال معاش في بني سويف الأربعاء.. وزيرة التعاون تتفقد مشروعات البنك الدولي بقنا تحرير 1050 محضر حرق «قش الأرز» بكفر الشيخ «نواب العمرانية» يوفرون شوادر سلع وخضراوات ولحوم بالصور.. تكريم رباعي سلة الجزيرة الدولي للناشئين تحت 18 سنة ناشئو الجيش وإنبي يتعادلان سلبيا استعدادا لدوري الجمهورية الزمالك يضم «علي فتحي» لمباراة النصر للتعدين «بشرى» تتألق في تقديم حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي مصرع نائب مجلس الدولة بعد انقلاب سيارته.. يتصدر «حوادث فيتو» المقاصة 2000 يفوز على المقاولون برباعية وديا بالصور.. وصول بارجة شركة رشيد للبترول لانتشال المركب الغارق شباب ستوك سيتي يخسر من ويست بروميتش 1-2 بمشاركة رمضان صبحي 5 آلاف جنيه سعر المتر السكني في الشيخ زايد مدير أمن بورسعيد يتحدث عن أخطر 3 قضايا بالمحافظة «تقرير» «قضايا الدولة» يقيم معرضا للسلع المعمرة بالتعاون مع الإنتاج الحربي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات