X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 يوليو 2016 م
«الإداري» تنظر دعوى بطلان إعلان إفلاس صندوق رعاية المطابع الأميرية بالصور.. سفير المغرب ينظم احتفالا بمناسبة العيد الوطني لبلاده «قائمة أبوريدة» تزور اليوم أندية المنيا وأسيوط مصرع مزارع وإصابة شخصين في مشاجرة بالقناطر الخيرية أسامة عرابي: عبدالله السعيد لن يشارك في مواجهة سموحة انتهاء فترة تلقى الطعون على مرشحي انتخابات الجبلاية.. اليوم بالفيديو.. «بيطري الشرقية» يعدم 250 كيلو أسماك فاسدة الأنبا مارتيروس يشارك في مؤتمر «القبطيات الدولي» بالصور.. ويل سميث يرقص في برنامج «The Tonight Show» جهاد جريشة يجتاز اختبار اللياقة البدنية لحكام الأولمبياد تنفيذ 906 أحكام قضائية وتحرير 1522 مخالفة مرورية في المنيا ضبط سائقين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة بالمنيا ضبط 50 قضية تموينية متنوعة في المنيا ضبط 6 قطع سلاح غير مرخصة في المنيا «توبا بويوكستون» تصور فيلمين جديدين بالفيديو.. سيارات الكسح تدمر الأراضي بالمنوفية «تقرير» «الوفاق الوطني»: الحكومة لا تسير تبعا لتوجيهات الرئاسة على ظفر: « المرأة تتعرض للأذى منذ فترة طويلة» بالصور.. شركة إنتاج «السلطانة كوسيم» تستعين بالنجوم الأتراك


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن