X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
السيطرة على حريق بقش أرز بحقل بالبحيرة بالصور.. الأمن يُنهي خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج العثور على طفلين بحديقة أحمد شوقي بالفيوم حريق هائل بسيارة ومخزن للأسمنت بالبحيرة بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 شرطيين بالبحيرة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة ننشر تفاصيل زيارة البابا تواضروس لشيخ الأزهر أوقاف الإسكندرية: لا وجود للدعوة السلفية في صلاة العيد «هيرمس»: فشل التحالف مع «ثروة كابتال» مجال توريق السندات شيخ الأزهر يلتقي رئيس الطائفة الإنجيلية حملات تموينية مكثفة بالأقصر اليوم.. "دجلة" يبحث عن الفوز الأول أمام الشرطة اليوم.. رئيس الزمالك يتنازل عن شكواه ضد لاعب الأهلي "الصحفيين" توفر للأعضاء لحومًا بـ35 جنيهًا للكيلو بمناسبة العيد البابا تواضروس لـ"السيسي": نصلى لله ليمدكم بالعون نحو النهوض بالوطن "وزير البيئة" في زيارة تفقدية لمصنع "طرة للأسمنت" "أبو حامد" يطالب بدمج الأحزاب "متشابهة البرامج" "الحركة الوطنية" يهنئ السفارة الأرمينية بعيد الاستقلال الوطنى الهلباوي: وجود جماعة الإخوان تحت أي ظرف أصبح أمرًا مرفوضًا شعبيًا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات