X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
منتخب الطائرة يخسر من فنلندا بالدوري العالمي بالصور.. «البداري» يكرم فريق الكرة بعد العودة للقسم الثاني عبد الحميد بسيوني: مبروك لـ«الأهلي» وهاردلك لـ«الزمالك» «سيبولكوفا» تواجه «بليسكوفا» في نهائي إيستبورن للتنس على غيط: مبروك للأهلي الفوز بالدوري والإسماعيلي بلا هوية «الجنح» تصدر اليوم حكمها في استئناف عمرو علي في حبسه 3 سنوات «الجنح» تنظر اليوم معارضة صاحب مجموعة «هايبر وان» على حكم حبسه «خارجية كوسوفا»: زيارة شيخ الأزهر لأوروبا رفعت معنويات مسلمي البلقان العثور على تمثالين يشتبه في أثريتهما داخل سيارة بقليوب بالفيديو.. فرحة جماهير الأهلي بدرع الدوري في «التتش» «سيمو» الجندي المجهول في تتويج الأهلي بالدوري.. «بروفايل» البنوك الخاصة تبحث رفع أسعار الفائدة أمين عام إخوان الداخل يطالب بعقد جمعية عمومية إصدار اللائحة التنفيذية لقانون الضمانات المنقولة نهاية العام الجاري إخوان الداخل: أنهينا 3 مراحل من خارطة الطريق لحل أزمة الجماعة الدولار يرتفع بالسوق السوداء الأعلى قراءة في «اقتصاد فيتو» السير على خطى بريطانيا في أزمة الجزيرتين الأكثر قراءة بـ«سياسة فيتو» حسام حسن: لاعبو المصري رجال وقادرون على اللعب في أي مكان بالفيديو.. تامر حسني يطرح أغنية «رحلة حياة» من ألبومه الجديد
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات