X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 يناير 2015 م
«الفخراني» يطالب بمجانية الكشف الطبي على المرشحين مسيرة صباحية لأنصار «الإرهابية» بعرب المعادي اليوم.. «السيسي» يلقي كلمة أمام قمة الاتحاد الأفريقي بـ«أديس أبابا» «السيسي» يلتقى الرئيس التونسي وملك إسبانيا ورئيس وزراء السويد اليوم.. «السيسي» يشارك في أعمال القمة الأفريقية بـ «أديس أبابا» «الزيادي»: جيش مصر لن ينكسر مهما بلغت التحديات اليوم.. «دجلة» يواجه «المعادي واليخت» بدوري السيدات «العقارية للبنوك» تنتهي من 4 مشروعات سكنية قريبا الليلة.. «بايرن ميونيخ» يلتقي «فولفسبورج» بالدوري الألماني «أحمد صبح»: الجماعة «الإرهابية» ماتت «إكلينيكيا» نيابة المطرية تأمر بحجز 4 من أنصار «الإرهابية» تنظيم ورش فنية وحفلات إنشاد برأس غارب والحمراوين وسفاجا والقصير المركزي يقلص فارق الدولار بـ«السوقين» إلى 6 قروش «هشام يونس»: فصل العاملين بوسائل الإعلام القطرية نفخ في النار عقد دورات تدريبية لأعضاء هيئة النيابة الإدارية.. فبراير المقبل «نعيم»: الجماعة «الإرهابية» دخلت مرحلة الانهيار «حقوقى»: فترة الدعاية الانتخابية غير كافية بالمرة «مصر القوية» يجري استفتاءً لأعضائه بشأن خوض الانتخابات البرلمانية بالصور.. انتهاء الدورة القرائية التطوعية بـ«أزهر كفر الشيخ»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شبح أخونة "المالية" يهدد البورصة بعد رحيل "عمران"

الجمعة 31/مايو/2013 - 08:28 م
الدكتور محمد عمران- الدكتور محمد عمران- رئيس البورصة المصرية إبراهيم جمال
 
سادت حالة من الارتباك بين العاملين بالبورصة المصرية، خاصة في ظل إصرار الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، على رغبته في ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة البورصة مع انتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة بنهاية يونيو المقبل.

وأرجعت مصادر رفيعة المستوى بالبورصة ارتباك العاملين من تعيين إخوانى خلفًا لـ"عمران" إلى ما قد يتخذه الرئيس الجديد للبورصة من جلب بعض المنتمين "للجماعة" للعمل بالبورصة، على غرار ما حدث في وزارة المالية من تعيين كل من الدكتور عبدالله شحاتة وأحمد النجار كمستشارين لوزير المالية، وباتوا هم الرجال الأقوى في الوزارة، كما تم إسناد الملفات المهمة لكل منهما.

أكدت المصادر -التي رفضت الكشف عن هويتها- أن مستشارى رئيس البورصة وقيادات الإدارة التنفيذية هم الأكثر قلقًا بسبب الاتهامات التي تلاحق بعضهم من الموالاة للنظام السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات