X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 يوليو 2014 م
ضغوط على «موسى» للتراجع عن تحالف الحركة الوطنية ومصر بلدي حفل إفطار جماعي للمحامين بالمعادي بحضور عاشور بالصور.. الأهلي يفتتح غرف لخلع الملابس بحمامات السباحة بمدينة نصر «لايمثلنى وجزاء» يقاطعون إفطار عاشور بالفيديو والصور.. القمامة والحشائش تحاصر مصلى العيد بـ"الغردقة" القبض على 2 من "الإرهابية" خلال حملة أمنية بدمياط بالفيديو والصور.. والد قتيل البدرشين: لا أريد سوى القصاص قيادي بتحالف اﻷمة المصرية يطالب بالرد على تجاوزات أردوغان الدعوة السلفية تبدأ جمع زكاة الفطر بـ"قنا" بالفيديو والصور.. والدة الطفل المقتول بالبدرشين: قتلوه علشان "التوك توك" خطاب من «حريات المحامين» لـ«مفوضية حقوق الإنسان» ضد إسرائيل عاشور: سنضع حجر أساس جديد للمحامين.. العام القادم "وكيل المهندسين": لم يعرض علينا الانضمام للتحالف المهنى "سعيد عطا" يقود شباب حلوان العام وزارة التخطيط والمتابعة: 4.1 مليارات جنيه استثمارات مستهدفة بالإسكندرية لاعب المغاغة يقترب من التعاقد مع بني سويف الأهالي يفضون مظاهرة لـ"الإرهابية" بدمياط محلب يقوم بجولة تفقدية لمعهد الكبد بـ"المنوفية".. غدا "صحة دمياط" تعلن حالة الطوارئ استعدادا لعيد الفطر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات