X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
إيداع متهمى مذبحة بورسعيد قفص الاتهام وإثبات حضورهم وزير الأوقاف يخصص 200 مليون جنيه لتطوير المساجد بالصورة.. "جمعة" و" جاريدو" يناقشان استعدادات الأهلي لـ"القطن" ماهينور المصري في أول تدوينة لها: «مش خايفين ومكملين» "عاشور": إجراء الانتخابات البرلمانية خلال شهور وﻻ نية للتأجيل رئيس جامعة المنيا: يشيد بقرارات محلب في مواجهة العنف بالصور.. إغلاق المحال التجارية بجوار وزارة الخارجية بالصور.."جاجا" تسرق الأضواء بإطلالة أسطورية توريد أثاثات لـ4 فصول وسد العجز بمدرسة بالقليوبية بالصور.. حملة لإزالة العبارات المسيئة للجيش والشرطة بالغردقة عمرو عبد العزيز: ودعنا هذا العام الكثير من الأحباب وزادهم يوسف عيد "البيت الفنى" يقدم استعراضات متنوعة في "عيد الأضحى" اليوم.. إعلام المنيا ينظم "دور الترشيد في أزمة الكهرباء" تدريبات تأهيلية لـ "صلاح الدين" على هامش مران الأهلي السيد وزير الداخلية.. طهّر بيتك من الفاسدين! المفرقعات تتأكد من العثور على جسم غريب بمحكمة العباسية 8 وزراء يشاركون بمؤتمر «إدارة النمو الاقتصادى» برعاية «محلب» إيهاب على يوضح موقف مصابي الأهلي مارجريت عازر تطالب بإلغاء عقوبة الحبس في "التظاهر"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات