X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 يناير 2015 م
بالفيديو.. سائق الأتوبيس المحترق: "الدخان حجب رؤيتنا للجناة" ضبط موظفين ببريد قنا لاستيلائهما على أموال الهيئة ننشر تكاليف مباراة القمة على الزمالك محافظ مطروح يعقد اجتماعًا لمتابعة خطة استرداد أراضي الدولة المغتصبة «الاستقلال» يدين القبض على أمينه بالمنيا بالصور.. "الأزهر يجمعنا" في البحيرة تحذر من خلط الدين بالسياسة تحالف «العدالة الاجتماعية» يطالب بتعديل قانون التظاهر غدًا.. اجتماع شعبة البقالة بالجيزة لبحث مشكلات البطاقات التموينية استعجال تقرير المعمل الجنائي بشأن قنبلة محكمة مصر الجديدة «آسف يا ريس» تتهم قناة الجزيرة بمعرفتها موعد اقتحام السجون وقف منظومة الزيت المرتجع ببورسعيد انتظارًا لنتائج تحليل العينات «السويدي»: القطاع الصناعي حقق معدل نمو 7.8% في 2014 تراجع الأسمنت «المقاوم».. و«لافارج» يسجل 675 جنيها للطن محافظ البحيرة يعلن عن إقامة مؤتمر بحثي بدمنهور.. 7 فبراير الزمالك يحذر لاعبيه من استخدام "الفيس بوك" قبل القمة رشا مهدي تكشف كواليس تعاونها مع الزعيم في «عيش صباحك».. غدًا محمود العسيلى عن ابنه: هو بشعر وأنا بدقن تفاصيل القبض على المطرب "ريكو" بالقليوبية سوزان نجم الدين تطير إلى دبي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات