X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
ناهد عشري: سحب «البرعي» من الترشح لـ«العمل العربية» يحقق التضامن بالفيديو.. توتنهام يفوز على نيوكاسل بثلاثية في الدوري الإنجليزي تحرير 2302 مخالفة مرافق في حملة أمنية بالدقهلية غدًا.. «المصريين الأحرار» يعلن موقفه من قوانين الانتخابات البرلمانية «هيئة الاستثمار»: توفير 6652 فرصة عمل خلال يناير الماضي تعيين محافظ أسيوط السابق أمينًا لـ«الحركة الوطنية» بالقاهرة حملة مكبرة بحي أول المنتزه في الإسكندرية لضبط النباشين بالصور.. وزير الرياضة يشيد بإنجازات منتخبات تنس الطاولة والرماية الفنان محمد نجاتي يشارك في إعلان لإنشاء مستشفى السرطان بالوادي الجديد 100 مليون جنيه من «الوزراء» للمرحلة الأولى من مشروع «البتلو» التحالف الشعبي يوزع بيانًا «يطالب بإسقاط قانون التظاهر» المحاضرة الأخيرة تحسم تشكيل الأهلي أمام المغرب التطواني بدء ندوة التحالف الشعبي عن قانون التظاهر "الفيش والتشبيه" يكشف: مخرج «المستخبى» مسجل خطر والنيابة تحبسه 4 أيام بالصور.. «كهرباء المنيا» تعاين موقع إنشاء محطة توليد كهرباء بملوي «المصري» و«سعد» يزوران منطقة الإسماعيلية.. الثلاثاء مصرع طفل إثر دهسه بسيارة في بئر العبد نقيب المحامين بالمنيا يتضامن مع صاحب دعوى "عيد الأب" ضبط 13 قطعة أثرية بحوزة 7 أشخاص في الغنايم بأسيوط
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات