X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
«الصحفيين الفلسطينيين» تطالب بالإفراج عن أعضائها المعتقلين لدى إسرائيل اليوم.. منتخب الطائرة يلتقي العراق في البطولة العربية بالكويت اليوم.. باريس سان جيرمان يستقبل نيس في الدوري الفرنسي اليوم.. تشيلسي يبحث عن مواصلة صدارة «البريمرليج» أمام سندرلاند سامح عاشور: «جمعة الإرهاب» كشفت فشل «الإخوان» ننشر صورة «فستان الدفن» الخاص بـ «الشحرورة» «هليوبوليس» يُنظم ندوة خاصة لتوعية النشء بمخاطر التدخين والإدمان آيتن عامر لـ جمهورها: «أنتم برج العسل صباحكم ورد» «المرشدين» تقدم دورات إسعافات أولية وقانون لأعضائها مدرب «أبو صوير»: الفوز الخامس على التوالي «إنجاز» لاعب البلدية «إيساجا» يغادر إلى غينيا لدفن نجلته اليوم.. كييفو يستضيف لاتسيو وساسولو أمام فيرونا في الدوري الإيطالي «نقيب المرشدين»: انتمائي لجماعة الإخوان «شائعة تافهة» بالصور.. أهالي دشنا ينظمون مسيرة لتأييد الجيش والشرطة اليوم.. الحكم في دعوى حل مجلس نقابة «المهن التعليمية» «الوحدة الاقتصادية» ينظم مؤتمرا عن الصناعات البيئية والحرفية.. غدًا اليوم.. مباراة المصري والزمالك على شاشة « إم بي سي مصر2» اليوم.. هيرتا برلين يواجه بايرن ميونخ في الدوري الألماني اليوم.. مساعد وزير الرياضة يشهد ختام بطولة حوض النيل للشطرنج
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات