X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 30 أغسطس 2015 م
محافظ بنك إنجلترا: موقفنا من أسعار الفائدة لم يتغير بسبب الصين «القوصي»: «عبد المقصود» يدعي المشيخة ولا علاقة له بعلم الفتوى بالصور.. لقاء موسع لـ«حماة الوطن» مع شباب الإسكندرية «مغاوري»: «المراجل» و«النصر للسيارات» لا تقل أهمية عن قناة السويس بالفيديو.. «القائم» يحرم سوانزى سيتى من هدف بشباك مانشيستر يونايتد «الدواليبي»: التراشق بين منشقي الإخوان والجماعة الإسلامية غير مقبول بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يقسو على هيرتا برلين بثلاثية «علوم البحار»: لا يوجد قناديل سامة في مياه البحر الأحمر وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للدراجات بالصور.. قيادة الأطفال لـ«التوك توك» بالإسكندرية تثير غضب المواطنين تدريب قوي للمنتخب الوطني على ملعب الصيد بأكتوبر البعثة المصرية الأمريكية تنجح في اكتشاف مقبرة «بادي باستت» بالأقصر تعديل بعض أحكام المالية بتشكيل لجان الطعن على تقدير القيمة الإيجارية «رايت» و«فوستر» يفسخان خطبتهما للمرة الثانية 60 جنيها للمسلى الطبيعي بالبحر الأحمر «الخولي» يسخر من تصريح «النور» عن منافسته على 65 % من مقاعد البرلمان بالفيديو والصور.. الإهمال والتلوث يسيطر على عزبة «فرعون» بالإسكندرية بالفيديو.. أهالي «ميت الفرماوي» يطالبون وزير البيئة بغلق مصرف «٢٥+٣٠» يناقش خطواته الانتخابية في اجتماع منتصف الأسبوع الحالي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد


 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات