X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
انطلاق المرحلة النهائية من مهرجان الأنشطة الشبابية بالإسكندرية وزير الصناعة يلتقى وفد رجال الأعمال الأمريكى للأمن القومى نائبة محافظ القاهرة: البحث عن مكان بديل لورش نقل الثقيل بمساكن الكندى «أبوشقة» ينفي تنحيه عن رئاسة «تشريعية النواب» بالفيديو.. محافظ السويس يشارك احتفالات مطروح بالعيد القومي غـدًا.. عاصي الحلاني يحيي حفلا في «طبلة» بالساحل الشمالي غدا.. 8 لاعبين من الوادي يشاركون في قرعة أوليمبياد النمسا «التموين»: 400 مخالفة للمحال التجارية بالأكازيون الصيفي الآثار تطرح 6 قطع للاستفتاء من أجل عرضها بمدخل المتحف المصري عضو بـ«النواب»: الخطاب الإعلامي المصري ليس على مستوى التحديات نص مكالمة جهاز المنتخب لباسم مرسي بعد أزمة الزمالك «الصحة» تضع خطة للتخلص من النفايات الطبية للحجاج ليلى مراد تسرد ذكرياتها في تسجيلات نادرة بإذاعة الأغاني الثانية ظهرًا.. «عرابي» يحاضر لاعبي الأهلي لإعلان تشكيل لقاء أسيك اليوم.. المصري يلتقي شباب العبور وديا بيكيه: برشلونة الأفضل في إسبانيا تجديد خطوط «مياه أسيوط» بالتعاون مع صندوق تحيا مصر «السادات» يدعو الأحزاب والمنظمات لدعم مشيرة خطاب باليونسكو اليوم.. مرتضى منصور يجتمع بـ«شيكابالا» لإنهاء أزمة الإيقاف


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات