X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أكتوبر 2014 م
هاليب تواجه سيرينا ويليامز في نهائي البطولة الختامية لموسم تنس السيدات مدرب «الحمام»: نسعى للحفاظ على صدارة مجموعتنا في دوري المظاليم هليوبوليس يحقق المراكز الأولى في بطولة القاهرة للتايكوندو محمد ياسين: الإنذارات تهدد مسيرة المريخ في دوري المظاليم إلغاء مباراة «أبو صوير» والمصري الودية اليوم.. لجنة التظلمات تجتمع برئاسة «الدرجلي» اليوم.. سلة الاتحاد السكندري تواجه النصر الكويتى في بطولة القادسية «ثوار30 يونيو» بالإسكندرية: لن نشارك في الوقفة الاحتجاجية ضد الإرهاب اليوم.. سلة الأهلي تواجه سيب العماني في البطولة العربية بالمغرب مجلس السلة يستبعد «الدياسطي» من تدريب المنتخبات الوطنية اليوم.. الأهلي يغادر إلى أسيوط استعدادًا لمواجهة الأسيوطى اليوم.. مسابقات «المظاليم» تناقش تقارير مباريات الأسبوع الخامس ضبط «أبوشنب» بحوزته 6 كيلو بانجو وأفيون و30 ألف جنيه بأسوان اليوم.. «الأوراق المالية» تستعرض برامج مرشحي صندوق حماية المستثمر اليوم.. توتنهام يستضيف نيوكاسل وبيرنلى أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزى «الأسيوطي»: تأجيل لقاء الأهلي منطقي وطبيعي اليوم.. خيتافى يستقبل أتليتكو مدريد وإشبيلية أمام فياريال في الليجا اليوم.. وزير الري يلتقي نظيرته من جنوب السودان لبحث التعاون المشترك بالفيديو.. لحظة وصول جثمان شهيد «الشرقية»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تو قيع 4 آلاف استمارة "تجرد" خلال ثلاث ساعات بأسوان

الجمعة 31/مايو/2013 - 03:29 ص
جانب من فاعلية لحملة جانب من فاعلية لحملة تجرد - أرشيفية دعاء إبراهيم محمود
 
قال محمد صلاح منسق حملة تجرد بأسوان: إن الحملة جمعت اليوم نحو 4 آلاف استمارة خلال 3 ساعات فقط وذلك خلال المسيرة السلمية التي انطلقت مساء أمس الخميس من مسجد الرحمن بمدينة أسوان مرورًا بالسوق حتى ميدان الشهداء بالإضافة إلى تنظيم عروض داتا شو لتعريف الأهالي بأهداف الحملة.

وأضاف في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الذين شاركوا في الحملة ينتمون للتيارات الإسلامية وحزب النور والأصالة والوسط والوفد وجاءت مشاركتهم بصورة شخصية وليست حزبية.

وكان المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ومؤسس حركة "تجرد" قد أعلن البدء رسميًا في الحملة من خلال محافظة أسوان كأولى المحافظات في انطلاق الحملة، التي تحتضن المؤيدين والمعارضين للدكتور مرسى، لكن تحت مظلة استكمال الرئيس مدته في الحكم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات