X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مارس 2015 م
40 جهة سياحية تشارك بملتقى التوظيف لخريجى «السياحة والفنادق» في الفيوم «قطب»: شركات إعادة التأمين تحافظ على العملة الصعبة من التسريب «اتحاد التأمين» يطالب بتوفير وسطاء التأمين المؤهلين إصابة 10 أشخاص في مشاجرة عائلية بسوهاج تجار السوق السوداء يعلنون الحرب على البنك المركزى بالعملات العربية «الوفاق الوطني»: «عاصفة الحزم» تعبر عن الوحدة العربية «فرغلي»: الحرب السنية الشيعية قادمة لا محالة بالصور.. «تواضروس» ينظم «ملحمة الخلود» لإحياء ذكرى شهداء ليبيا ضبط 21 قطعة سلاح غير مرخص في حملة أمنية بالمنيا ضبط 3 سائقين لتعاطيهم المخدارت أثناء القيادة بالمنيا بالصور.. «فيتو» ترصد شكل جديد للدعاية داخل عربات المترو «الوطنية للبنوك»: نركز على مشروعات الاستثمار العقاري في الفترة المقبلة «جادو» يطالب الشرطة بحماية سكان «ابنى بيتك» من غزو البلطجية بالفيديو.. «الفيصل»: االسعودية تساند مصر على مر التاريخ الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ «الحمرايا» في بني سويف بالصور.. افتتاح معرض «تذكارات سياحية» بقصر ثقافة المنيا «أمن قنا» يعثر على سيارتين بمنطقة جبلية بالصور.. «حفر» الصرف الصحي «مقابر مفتوحة» في رشيد بالبحيرة بالصور.. محافظ الإسكندرية يفتتح مركز الخدمات بـ «شباب أبو سمبل»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مرعي: قرار إثيوبيا ببناء سد النهضة استهانة بمصر

الأربعاء 29/مايو/2013 - 09:38 م
إسلام مرعي أمين الحزب إسلام مرعي أمين الحزب المصري الديمقراطي أميمة سعيد
 
قال إسلام مرعي، أمين عام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالشرقية إنه عندما تقرر إثيوبيا وعقب انتهاء زيارة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لها بعدة ساعات تحويل مسار النهر الأزرق، وهو أهم روافد نهر النيل بالنسبة لمصر والبدء الفعلي في خطوات بناء سد النهضة، فهذا يدل على الاستهانة بمصر ورئيسها، والتصميم على المضي قدما في العبث بمقدرات الشعب المصري.

وأشار مرعي إلى أنه عندما يكون رئيس وزراء مصر ضليعا في شئون الري والمياه، فمن المفترض أن يجد حلا لهذه الأزمة التي تمر بها البلاد، بدلا من إدخال البلاد في مرحلة الفقر المائي، ويجب أن يكون الملف المائي على رأس أولويات الحكومة والمخابرات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات