X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
ضبط بدال تمويني استولى على 49 طن سكر مدعم بالشرقية ضبط هارب من الإعدام في الشرقية «رئيس الصالحية»: الإسكان الاجتماعي منع ارتفاع أسعار الأراضي مواجهة ودية بين براعم الأهلي والمقاولون اليوم في الجبل الأخضر مقتنيات نادرة لآثار الوادي الجديد في «بوابة العالم الآخر» بالفيديو.. المدير الفني للزمالك: أدينا مبارة النصر للتعدين بشكل سيئ الأرجنتين تحتفي بذكرى المشاركة الأولى لمارادونا في الدوري المحلي ضبط 4 أطنان دقيق مدعم بـ«مخبز سياحي» في الشرقية «خبير اقتصادي»: قانون مقاضاة السعودية «بلطجة أمريكية» اليوم.. المقاولون أمام الإنتاج الحربي في ختام مواجهات الدوري بالصور.. محافظ الشرقية يكرم طاقم تحكيم مهرجان الخيول العربية إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرى الشرقية مصادرة 5 آلاف صاروخ ألعاب نارية في الشرقية موظفو التنظيم والإدارة بسوهاج يتضررون من قرارات النقل قيادي بالدعوة السلفية: السعودية تدفع ثمن دعمها لمصر «أستاذ اقتصاد» يتوقع ردا سعوديا على واشنطن جراء قانون مقاضاتها رئيس مدينة بسيون يطالب «الصحة» بدعم مستشفى المدينة بأجهزة طبية بالصور.. توقيع مجموعة قصصية لأسماء عجلان في ثقافة أسوان بالصور.. محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الشاعر سيد الضوي



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات