X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
بالصور.. صور "السيسي" تزين احتفالية حماة مصر بالدقهلية بتحرير سيناء أمن البنوك: تعليمات مشددة لتأمين المصارف من تعديات الإرهابية بروتوكول تعاون بين الأندية والجبلاية لتحمل أعمال شغب الجماهير "ماسبيرو" يوجه جميع قطاعاته للاحتفال بتحرير سيناء سطو مسلح على محل مشغولات ذهبية يسفر عن مقتل صاحبه اجتماع دوري بين الأندية وروابط الألتراس قبل كل مباراة من الدورة الرباعية عبد الناصر ينفي إجراء تحقيق مع أعضاء الطليعة الناصرية بالفيديو والصور.. محافظ قنا يتفقد صوامع تخزين القمح الجونة يرفض عرض الزمالك لضم "الضو" الرجاء يتقدم على الإنتاج بهدف دون رد في الشوط الأول ننشر حركة التنقلات الجديدة بالأوقاف "كما تدين تدان" تنظم وقفة ضد "السينما الهابطة" بالفيديو والصور.. انفجار ماسورة صرف صحي بمستشفى الأقصر العام بالصور..رامي جمال ينتهي من تصوير "فترة مش سهلة" في دبي "محمود طاهر" يعود من لندن 4 مايو وزير الداخلية يشترط وجود خبراء مفرقعات في الاستادات قبل بداية الدورة الرباعية "الجيل الديمقراطى" يشيد بالقرار الدولى بوقف تمويل "سد النهضة" مطار القاهرة يستقبل جثمان مصري لقي مصرعه في العراق بالفيديو.. متحدث باسم حملة مؤيدة للسيسي: مؤتمر عالمي لدعم المشير
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات