X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 08 يوليو 2015 م
ضبط 493 متهما هاربا من أحكام و29 قضية مخدرات بالقليوبية تحرير 3259 مخالفة مرورية في حملة بالقليوبية ضبط «مسجل خطر» هارب من «وادي النطرون» خلال ثورة يناير بالقليوبية بالصور.. «شعبولا» يشعل خيمة «رمضانا» ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو بانجو في المنيا خالد النبوي يحقق في مقتل أميرة العايدي في «استيفا» «ألابندا وبلكة» يتزعمان بلطجية فرض الإتاوات على سكان «ابني بيتك» «جميلة عوض» تسرق «جيهان فاضل» لتشتري المخدرات في «تحت السيطرة» خالد النبوي يرفض الترشح لمجلس النواب في مسلسل «مريم» بالفيديو.. صاحب «أتوبيس مطروح»: لم أعلم بالانفجار إلا من خلال الأهالي ضبط تشكيل عصابى لسرقة الهواتف المحمولة ومتعلقات المواطنين بقليوب ضبط 415 حالة إشغال للباعة الجائلين بالإسكندرية صبري فواز يفضح كندة علوش وآسر ياسين في «العهد» شعبة الأدوات الكتابية: ارتفاع الدولار يخدم «السوق السوداء» ضبط طالبين تعديا على مدرسة منعتهما من الغش بـ«العبور» مقتل عشيقة ياسر جلال في «ولي العهد» بالصور.. نجوم الفن والسياسة في حفل إفطار «مصريون ضد الإرهاب» بالفيديو والصور.. حفل لـ «الموسيقى العربية» بقصر ثقافة أسوان رئيس لجنة الحكام: اعتذرت لـ«البلتاجي» قبل التحقيق مع «نورالدين»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات