X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 10 ديسمبر 2016 م
بالصور.. خطة مصر للطيران لتحديث أسطولها الجوي «تقرير» اكتشاف حالة مصابة بـ«سعار البقر» في الوادي الجديد اليوم.. أحلام تطرح كليب «يلازمني خيالك» من ألبومها الأخير عضو بالأطباء: الآراء الفقهية المتشددة وراء انتشار تجارة الأعضاء دفاع عكاشة في إهانة القضاء: موكلي إعلامي له دور ورسالة ضبط مسجل خطر لسرقته هواتف المواطنين في الساحل وزير النقل يتفقد طريق «طنطا – المحلة» بالصور.. حكايات أهالي قنا مع عفاريت معبد دندرة «تقرير» ضبط عاطل بحوزته 15 كيلو بانجو في دمياط بالفيديو.. أحمد سعد يطرح «صلوا بينا على نبينا» بمناسبة المولد النبوي أمن قنا ينجح في تحرير طفل الجزيرية المختطف منتخب الشاطئية يخوض مرانه الأول في نيجيريا اليوم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بدمياط البصل يسجل 6 جنيهات بسوق الجملة شيخ الأزهر يحضر القمة العالمية لرئيسات البرلمان بأبو ظبي السيسي يفتتح المؤتمر الدوري الأول للشباب بالصور.. وصول أولى طائرات مصر للطيران الجديدة بعد غد الإثنين البحوث الفلكية: ارتفاع سعر الدولار يحرم المعهد من شراء أجهزة جديدة مصدر: محمود طاهر لم يتدخل في أزمة إعلانات اللاعبين مع «صلة»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات