X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 04 سبتمبر 2015 م
نيكي يتكبد أكبر خسارة أسبوعية في عام ونصف غدا.. علوم بنها تعقد مؤتمر الطاقة المتجددة برلماني سابق: مجلس النواب المقبل يتولى مهمة تعديل الدستور حملة بالمنوفية ترفع 3 سيارات مجهولة القبض على 4 سائقين يقودون تحت تأثير المخدر بالمنوفية القبض على مسجلين خطر في حملة أمنية بالقليوبية «التجاري الدولي» و«هيرميس» أبرز المتعاملين على شهادات الإيداع الدولية القبض على هارب بحوزته سلاحا ناريا وربع كيلو هيروين في بنها ضبط 5 هاربين من 21 سنة حبسًا بالمنوفية سحب 104 رخص في حملة مرورية بالمنوفية بالصور.. الهدوء يخيم على رابع أيام الترشح للانتخابات في الدقهلية الليلة.. «الأهلي» يعود من إسبانيا «لبيب»: إعداد استراتيجية تنمية اقتصادية لمحافظتي «الإسماعيلية والمنيا» القبض على 5 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في الخانكة إصابة متهم بطلق ناري في مطاردة مع قوات الشرطة بقليوب اليوم.. طلائع الجيش يلتقي الخليج الإماراتي وديًا «الأهلي» يبدأ الاستعداد لـ «الملعب المالي».. الأحد اليوم.. «الداخلية» تنظم قافلة طبية بمدينة نصر «المصنفون» يتألقون في بطولة «هليوبوليس» السادسة لكرة السرعة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات