X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 مايو 2016 م
أسوان تفقد 9 من أبنائها في ليبيا والمحافظة لم تستعد لاستقبال الجثامين عبدالحفيظ: غالي مستمر في معسكر برج العرب رغم غيابه عن دجلة بالفيديو والصور.. التريلر الثالث لفيلم الأكشن «Ninja Turtles» نانسي سمير: هناك قوانين أهم من «العدالة الانتقالية» يجب إقرارها متهمون بسرقة 9 ملايين جنيه: شركة الصرافة تتلقى أموال من الإخوان قصة زواج «فردوس محمد» في ذكرى ميلادها أسباب استقالة عضو مجلس إدارة تيسير الحج والعمرة مصدر بـ«المحاسبات»: وجود كيانات داخل الجهاز مخالف للقانون مناقشة ٤٥ بحثا في المؤتمر السنوي الـ١١ لأمراض القلب بالفيديو والصور.. تدريب على التسويق السياحى لأسوان «أون لاين» عرض الفيلم الإنجليزي «غرفة» بجمعية الفيلم.. 14 مايو إخلاء سبيل المتهمين بالدعوة إلى مظاهرات ٢٥ أبريل الأهالي يتسلمون جثامين ضحايا ليبيا من مشرحة زينهم بالصور.. ثراء فني في ختام «نوافذ السينمائي» الشهر الجاري خروج ونش قناة السويس من الخدمة بعد تصادم السفينة بالرصيف نصر محروس يجهز لعمل سينمائي ضخم بعد نجاح ألبوم «نبيل» المنيا تستضيف ندوة حول «حماية حقوق الإنسان».. الثلاثاء بالصور.. تكريم محمد شاهين ومينا عطا في جامعة عين شمس وزير الخارجية: لا أميل لنظرية المؤامرة بين الدول


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات