X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أبريل 2014 م
"عبد القوي": الجمعيات المجمدة أرصدتها تعمل بكامل أنشطتها صحة بورسعيد تطالب حي العرب بإغلاق 7 محال أغذية شهيرة طارق السيد: سياسة الدفع بالناشئين مستمرة في الفترة المقبلة طوارئ بـ"طب بيطري" البحيرة استعدادا لشم النسيم دعم صباحي يتسبب في أزمة بأمانة الدستور بالدقهلية الأردن يقرر وقف عرض "حلاوة روح" 5 أرغفة للطالب المغترب في منظومة الخبز الجديدة ببورسعيد بالصور.. تفاصيل لقاء "حبيب " وروراوة في الاتحاد الجزائري بالصور.. عائلة البدارين بالعريش تؤيد السيسي للرئاسة محافظ أسيوط: نسعى لتطوير وتنمية القرى والمراكز بالفيديو.."عبد الشافي" يتقدم بالهدف الرابع للزمالك في المنيا بالفيديو.. مواطنون: "فيلم حلاوة روح فيه قلة أدب كتير" بالصور.."دوري الأبطال" يصل للعاصمة البرتغالية لشبونة "حملة صباحي": نثق في قدرة الشعب على الاختيار والانتصار لثورته بالصور.. عروض عرائس وكارتون وورش صلصال للأطفال بثقافة المنيا بالفيديو.."مؤمن زكريا" يعزز تقدم الزمالك على المنيا بالهدف الثالث عز العرب: جوائز التجاري الدولي بفضل العمل الجماعي للبنك مصفاة الزاوية النفطية في ليبيا تعود إلى مستويات إنتاج ما قبل الإغلاق "الخرباوي": مجهولون استولوا على وثائق خاصة بالإخوان من مكتبي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات