نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
بالفيديو.. كريم شحاته: «بيسيرو يريد ضم أحمد حمدي لسبورتنج براغا» الحماية المدنية: إخماد حريق مخلفات أعلى سطح عقار دار السلام دون خسائر هاشتاج «احسمها يا زمالك» يتصدر «تويتر» استعدادا لـ«صن داونز» بالصور.. «إدارة المشاعر السلبية» في لقاء مفتوح بوزارة الرياضة بالصور.. حريق هائل في أحد العقارات بدار السلام بالصور.. حملة مكبرة لإزالة المخالفات بميدان الصينية في سوهاج سلفي «قمر» و«ريكو» في أول مران مع الزمالك جدل حول تولي محافظ القليوبية محافظة القاهرة في الحركة القادمة «تقرير» بالصور.. تخفيضات «كازيون» حتى 9 أغسطس صديق مقرب لمحمد رمضان يكشف مصدر سيارتيه الفارهتين أندرلخت يتعادل 2/2 مع روستوف بمشاركة «تريزيجيه» الإثنين.. «المصري لمكافحة الإرهاب» ينظم مؤتمرًا بجامعة بني سويف بالفيديو.. إيهاب عبد الرحمن: «لن أسكت على استبعادي من الأولمبياد» ماس كهربائي وراء حريق مستشفى الأميري بالمنيا رسالة خاصة من يسري فودة لمخرج «اشتباك» انتقال ميدو جابر للأهلي رسميًا.. الأكثر قراءة بـ«رياضة فيتو» نشرة «حوادث فيتو».. وأبرزها إحالة زهير جرانة لمحكمة الجنايات نشرة «رياضة فيتو» وأبرزها «ميدو جابر في الأهلي مقابل 12 مليون جنيه» «الصحفيين» تنظم ورشة عمل للتحقيقات الاستقصائية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات