X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يوليو 2014 م
القبض على «عاطل» بحوزته مواد مخدرة بالغربية انفجار عدد من «مواسير» الصرف الصحي في السويس أمين عز الدين: كاميرا قسم «رمل ثان» أثبتت انتحار «إسلام السيد» أمن شمال سيناء يقبض على هاربين من تنفيذ أحكام «ليفربول» الإنجليزي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع «فيدال» القبض على «إخواني» بتهمة التحريض على قوات الجيش بالعريش رحيل "رينالدو رويدا" عن تدريب منتخب الإكوادور أمن السويس يفرق مسيرة «إخوانية» بالصور.. «بنطلون» سارة سلامة يثير أزمة جديدة بعد «الهوت شورت» عبور 353 شخصا بين مصر وقطاع غزة عبر ميناء رفح البري "جاسر رياض" عن منتخب السلة: "انتظروا المفاجأة في كأس العالم" بالصور.. «فراعنة السلة» يفوز على بيلاروسيا في بطولة صربيا الدولية بالفيديو.. خطوات عملية للسيطرة على الأعصاب بالصور.. "المعتكفون" يحيون ليلة "القدر" بـ"عمرو بن العاص" اليوم..عمومية "عامر جروب" تنظر زيادة رأس المال الإسماعيلي يتوصل لاتفاق مع أحمد شكري قيادية عمالية: قانون العمل المقترح أسوأ من الحالي الحضري يقترب من التعاقد مع الإسماعيلي بالصورة.. رسميا المصري يتعاقد مع مهاجم سموحة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"التنمية الإدارية" تبدأ حصر الفقراء لضمان توجيه الدعم

الأربعاء 29/مايو/2013 - 11:22 ص
 أحمد سمير، وزير أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية احمد عبدالمحسن
 
شكلت وزارة التنمية الإدارية، لجنة لحصر الفقراء والمستحقيين للدعم من خلال قاعدة البيانات التي أعدتها الوزارة على مستوي المحافظات، وفقا للمعايير التي تحددها وزارة الشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، بعد توقف مشروع حصر الفقراء منذ فترة.

أكد الدكتور أحمد سمير، وزير التنمية الإدارية أن وزارة التأمينات كانت تتولى مشروع حصر الفقراء، لتقديم المعونات والمساعدات بالتعاون مع التنمية الإدارية عن طريق الأبحاث التي تقوم بها الشئون الاجتماعية بكل محافظة.

أضاف أن وزارة التنمية الإدارية شكلت لجنة لحصر هؤلاء الفقراء ومن يستحقون دعم السولار والبنزين ورغيف الخبز، واستخرجت لهم بطاقات الرقم القومي والبطاقات الذكية لتبسيط إجرءات الاستفادة من الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات