الكشف على 1675 مواطنا ضمن قافلة طبية مجانية بقرية ميت يعيش
أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن إجراء الكشف على 1675 في قافلة طبية مجانية بقرية ميت يعيش مركز ميت غمر خلال يومين، مشيرا إلى أنه تم تحويل 19 مريضا لإجراء جراحات مختلفة بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالمحافظة، وإصدار 11 قرار علاج على نفقة الدولة، وإجراء أشعة عادية وموجات صوتية ل158حالة، كما تم إجراء 277 تحليل مختلف بمعامل الدم والطفيليات،والكشف على 160 لأمراض الضغط والسكر.
وأكد محافظ الدقهلية على استمرار القوافل العلاجية المجانية لخدمة المواطنين في كافة مراكز وقرى المحافظة وخاصة في المناطق البعيدة لرفع المعاناة عن المرضى في كل مكان بنطاق المحافظة.
علاج ١٥٠٠ حيوان مجانا ضمن قافلة بيطرية بقرية البجلات بالدقهلية
