15 صوة ترصد فاعليات بطولة الدقهلية للجودو بإستاد المنصورة
شهد إستاد المنصورة الرياضى اليوم الجمعة بطولة الدقهلية للجودو تحت الـ ١٦ سنة والمؤهلة لبطولة الجمهورية، بمشاركة ٥٥ لاعبا ولاعبة من أندية وأكاديميات الدقهلية المختلفة، بحضور العميد عادل الهلالى رئيس منطقة الدقهلية للجودو والسومو والإيكيدو والمقدم محمود مهنا وعصام سلامة ، ومصطفى المهدى أعضاء المنطقة، وعبد العظيم عبد الرازق مدير الإداري للمنطقة، وحلمى شرف المدير المالى للمنطقة والكابتن نصر الحسينى المدير الفنى المنطقة.
حضر البطولة الكابتن محمد سعد عضو جهاز فنى المنطقة، والكابتن ماجد عبد الوهاب عضو جهاز فنى وحكم دولى، والكابتن إبراهيم عبد الرحمن، والدكتور أحمد عبد المنعم عضوا لجنة فنية بالمنطقة، والمحاسب جلال غازى رئيس مجلس إدارة الإستاد، والكابتن شريف أبو العزم عضو مجلس إدارة الإستاد وعدد من رؤساء وأعضاء الأندية المختلفة.
محافظ الدقهلية يكرم الأبطال الرياضيين بمركز شباب إستاد المنصورة (صور)
وشارك في البطولة الاتحاد الأوليمبي بثلاث لاعبين ونادي جزيرة الورد بـ ٨ لاعبين ولاعبتين، ونادي المنصور بلاعبين، ونادي أجا بـ ٦ لاعبين ولاعبتين، وإستاد المنصورة بـ١٣لاعبا و١٢لاعبة، والشال والمنشية بـ ٦ لاعبين و٤ لاعبات، وجديلة لاعبين ولاعبتين، وفروع الواعدين ٤ لاعبين والتجديف ٦ لاعبات، ونادي الحوار ٥ لاعبين ولاعبة، وأكاديمية اوليمبك دريم بـ لاعبين ولاعبة والناصرية بلاعب و٣ لاعبات.
محافظ الدقهلية يقيل مدير عام إستاد المنصورة بسبب الإهمال
فيما جرى تكريم الأول والثانى من ٩ موازين مختلفة للبنين والأول والثانى من ٨ موازين للبنات و٢ لاعبين من كل ميزان مركز ثالث بنين وبنات.
