رئيس التحرير
عصام كامل

وفد من جامعة بنغازي الأهلية يزور الزقازيق (صور)

فيتو
18 حجم الخط

استقبل الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق يرافقه الدكتور عبد السلام عيد عبد السلام عميد كلية الطب البشري اليوم وفدا من جامعة بنغازي الأهلية برئاسة الدكتورة عاليا اللافي وذلك في إطار البروتوكول الموقع بين كلية الطب البشري جامعة الزقازيق وجامعة بنغازي الأهلية، حيث قدم الوفد التهنئة للدكتور عثمان لتوليه مسئولية رئاسة الجامعة.


وخلال اللقاء أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لأعضاء الوفد مشيرا إلى جامعة الزقازيق تفتح أبوابها منذ نشأتها للطلاب من الدول العربية الشقيقة ونرحب بالطلاب الليبيين الذين تربطنا بهم علاقات الدم والجوار سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا حيث تقدم الجامعة برامج نوعية متميزة في مختلف التخصصات ونتمنى للجميع عاما طيبا مليئا بالإنجازات والنجاحات وتسعد الجامعة بانضمام الطلبة الجدد وسوف تضع كل إمكانياتها وتبذل قصارى جهدها للمساعدة وتذليل الصعاب الإدارية لهم.

وفد إندونيسي يزور جامعة الزقازيق لبحث أوجه التعاون (صور)

وأشار الدكتور عبدالسلام عيد إلى أن عدد الطلاب المسجلين بالدراسات العليا بكلية الطب البشري بلغ أكثر من 500 طبيب حتى الآن الذين يعدون سفراء لنا في بلدهم وأحد محاور القوة الناعمة لمصرنا الغالية.
الجريدة الرسمية