رئيس التحرير
عصام كامل

تغريم الأهلي وأسوان 50 ألف جنيه.. وإيقاف طارق حامد مباراة

اللاعب طارق حامد
اللاعب طارق حامد
18 حجم الخط

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم العقوبات الصادرة عنها وعن لجنة الانضباط والأخلاق التي تم اتخاذها نظير المخالفات خلال الأسبوعين الثاني والثالث للدوري مجتمعين بسبب تلاحم مباريات الجولتين.


وجاءت القرارات على النحو التالي:

توقيع غرامة مالية على حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة، لدخول الملعب أثناء اللقاء، وتقدر بـ20 ألف جنيه، فضلًا عن توقيع غرامة مالية على ناديي الأهلي والزمالك 50 ألف جنيه لنزول الملعب متأخرا.

كما قررت اللجنة إيقاف طارق حامد لاعب الزمالك، لحصوله على الإنذار الثاني أمام مصر المقاصة، فضلًا عن توقيع غرامة مالية على ميتشو المدير الفني للمارد الأبيض، قدرها 50 ألف جنيه.
الجريدة الرسمية