نائب: جهات أجنبية تحاول استقطاب الشباب للحصول على معلومات عن سيناء
قال إبراهيم محمد إبراهيم، نائب سيناء: إن المواطنين يعانون أشد المعاناة، بسبب الظروف الاقتصادية، وأنهم لا يشعرون بما ذكره رئيس مجلس الوزراء، من أرقام حول تحسن الوضع الاقتصادى، مؤكدا أن "الستات" خرجت للعمل في البيوت لتوفير قوت أطفالها، وكذلك الشباب اتجه للاتجار في المخدرات ليجلب أموال يعيش بها.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، للتعقيب على بيان الحكومة الذي ألقاه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم أمام البرلمان.
وأضاف إبراهيم، أن هناك جهات أجنبية تستغل ظروف الشباب في سيناء، وتحاول استقطابهم للحصول منهم على معلومات عن الأوضاع في سيناء وما يجرى بها.
