تسليم 180 منزلا بعد إعادة تأهيلها بـ6 قرى بسمالوط في المنيا
سلم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم 180 منزلًا للمواطنين من الأسر الأكثر احتياجًا بـ6 قرى بمركز سمالوط، والتي تم إعادة تأهيلها وإعمارها بتكلفة إجمالية قدرها 8 ملايين و500 ألف جنيه.
وأشاد المحافظ بجهود مؤسسات المجتمع المدني لمد يد العون لكل المحتاجين والمستحقين، بهدف تحسين مستوى معيشتهم، مؤكدًا على دعمه لكل الجمعيات التنموية صاحبة الفكر الإيجابي والمساهمة في برامج التنمية بالمحافظة والتي تعود بالنفع العام على المواطنين، ورفع العبء عن كاهل الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.
وشملت أعمال إعادة إعمار المنازل إنشاء وبناء وترميم وتعريش الأسقف وتركيب أبواب وشبابيك وتوصيل مياه وكهرباء ومحاره من الداخل والخارج وتركيب سيراميك حوائط وأرضيات ودهانات لـ180 منزلا بقرى (الروبى، الحضارة، الواسطى، الميمون، كوم الراهب، أبوسيدهم).
