مدرب الزمالك يوجه رسالة نارية للاعبيه.. تعرف عليها
يعقد الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع اللاعبين بحضور معاونيه.
ومن المنتظر أن يطالب ميتشو لاعبي الزمالك بغلق صفحة التعادل مع "إف سي مصر"، والتركيز في الفترة المقبلة، وأنه لن يسمح بالتهاون في الفترة القادمة مرة أخرى.
رسميًا.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمود عبد العزيز ومدة غيابه
ويستعد الزمالك للقاء الأهلي المقبل المقرر له يوم 19 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
