ميتشو يصل إلى مقر الزمالك للاجتماع برئيس النادي
وصل ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، إلى مقر النادي الأبيض، بميت عقبة منذ قليل، وذلك للاجتماع مع رئيس النادي، لمناقشة أسباب التعادل أمس مع نادي مصر في الجولة الثالثة للدوري العام.
ومن المنتظر أن تشهد الجلسة مناقشة أسباب تراجع أداء الفريق خلال المباريات الماضية، وأسباب التعادل مع إف سي مصر، بهدف لكل فريق في المباراة الماضية، وخسارة أول نقطتين في سباق الدوري.
ويكشف ميتشو أسباب الإخفاق الماضي، وخططه لمواجهة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم 19 من الشهر الحالي في الجولة الرابعة للدوري العام.
ويكشف ميتشو أسباب الإخفاق الماضي، وخططه لمواجهة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم 19 من الشهر الحالي في الجولة الرابعة للدوري العام.
