رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة 167 مسئولا وموظف بعدد من الوحدات المحلية للتحقيق بسبب التقصير

الدكتور كمال شاروبيم
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
18 حجم الخط

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على إحالة 167 مسئولا وموظف بعدد من الوحدات المحلية والصحية والخدمية للتحقيق بسبب التقصير والانصراف عن العمل بدون تصريح.


ووجه شاروبيم بإجراء التحقيق مع مسئولي الوحدات الصحية بالمطرية، وسرسق مركز طلخا، والحوته بالمنزلة، ومع مسئولي الوحدات المحلية بالغراقة مركز أجا والبصراط مركز المنزلة، وإحالة مسئول مكتب تموين أشمون الرمان لوجودها مغلقة أثناء وقت العمل الرسمي.

كما وجه محافظ الدقهلية بإحالة مسئولي مراكز الشباب بسرسق مركز طلخا والكفر الجديد مركز ميت سلسيل، وميت العز وكفر الشيخ هلال بمركز ميت غمر، وإحالة مسئولي جمعيات زراعية بالعصافرة بمركز المنزلة، وبندر أجا وسنجيد وميت العامل بمركز أجا وكفر الشيخ هلال وميت يعيش، وميت أبو خالد والديونية وميت العز بميت غمر لوجودها مغلقة.

ووافق شاروبيم على إحالة مسئول الحضور والانصراف لوحدة الرعاية والأمومة بالعقبين بالمطرية للتحقيق لوجود كشط وشطب بسجل الحضور والانصراف، ومسئول السلامة والصحة المهنية بمستشفى الكردي للتحقيق لعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال صيانة طفايات الحريق وعدم الاستجابة للتعليمات.

محافظ الدقهلية: البيروقراطية تضيع الإنجازات وتستهلك الجهد والوقت

وتأتي قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه تقرير الإدارة العامة للمتابعة للمرور الميداني على عدد من الوحدات المحلية والصحية والخدمية خلال أسبوع شملت مراكز المطرية والمنزلة والمنصورة وطلخا ودكرنس والكردي وأجا وميت غمر ومنية النصر.
الجريدة الرسمية