النيابة تستدعي عاملا بالسكك الحديدية تسبب في قتل مواطن بالشرقية
استدعت نيابة مركز أبوحماد، عامل مزلقان قرية السعدية بسبب عدم قيامه بغلق المزلقان أثناء مرور أحد القطارات مما أسفر عن مصرع شخص بالخطأ.
كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمركز شرطة أبوحماد باصطدام قطار ركاب بشخص يستقل دراجة نارية خلال عبوره مزلقان السكة الحديد مما أدى إلى مصرعه.
وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبوحماد إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عبور"محمد.م.ع" 30 عاما، عامل، ومقيم الاسدية مركز أبو حماد أمام قرية السعدية مستقلا دراجته النارية اصطدم بالقطار مما أدى إلى مصرعه وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.
وفي وقت لاحق قدم شقيق المجنى عليه بلاغا للأجهزة الأمنية يتهم فيه عامل المزلقان بالتسبب في مصرع شقيقه مرفق بمقطع فيديو تم التقاطه عن طريق كاميرات المراقبة لاحد المحال التجارية.
«الموت على القضبان».. كابوس يهدد أهالي «الخرس» في الشرقية (فيديو وصور)
وبالعرض على النيابة طلبت تحريات مباحث النقل والمواصلات حول الواقعة وإرسال مقطع الفيديو لمختصين لفحصه وسؤال أحد المختصين بهيئة السكة الحديد عما حدث.
