الأهلي ينهي مرانه على إستاد أسوان
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الذي أقيم عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق أسوان في المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الثالثة من بطولة الدوري.
وخاض الفريق مرانه على ملعب إستاد أسوان الذي يستضيف المباراة التي من المقرر أن تقام في الثالثة عصر غدا السبت.
جنش: لم أحصل على مقدم عقدي مع الزمالك
وكان الأهلي وصل إلى مطار أسوان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، وحصل اللاعبون على راحة قبل خوض المران الأخير استعدادا للمباراة.
