X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 فبراير 2018 م
حافلة الزمالك تصل ملعب الجيش لمواجهة بتروجت الأزهر ينعى استشهاد 3 من رجال القوات المسلحة في سيناء طلب إحاطة لرئيس الحكومة عن مخالفة صندوق حماية المستثمر حملة مكبرة لإزالة التعديات على حرم ترعة المحمودية في البحيرة استعراضات راقصة بمتاحف أسوان ورمز الصداقة بمهرجان الفنون (صور) إيهاب جلال يتلقى وعدًا بصرف مكافأة للاعبين حال الفوز على بتروجت علي جبر يدشن حسابه الرسمي على تويتر السفير البريطاني ردًا على حازم إمام: «الشرف لي يا معالي الإمبراطور» استخدام تقنية الفيديو لأول مرة في البطولات الأفريقية افتتاح الدورة الثلاثين لمؤتمر الفاو الإقليمي في السودان الجبلاية ينهى اتفاقه مع بلجيكا لمواجهة الفراعنة بمايو اليوم.. أهمية صناعة الجلود في البرنامج العام محافظ القاهرة يشارك في فعاليات «خليك زي آدم» بحدائق القبة رئيس بوركينا فاسو: أشكر الإمام الأكبر على دعمه ووفائه بوعده الداخلية توفد بعثات للإمارات والبحرين والكويت لاستخراج الرقم القومي «الوفد»: مؤتمر للأحزاب لتعزيز المشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢١ فبراير.. الحكم في طعن «كل المصريين» ضد «الوطنية للانتخابات» رئيس الأوليمبي يهدد بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة للجنة الأوليمبية مساعد وزير الشباب: صندوق دعم الرياضة يساهم في اكتشاف النجوم


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات