X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 سبتمبر 2016 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يشدد على تطوير العمل الدعوي «حماية المستهلك»: سنتعامل مع فيديو «صراصير مصانع الشيبسى» بالفيديو.. الأطفال يشاركون في وقفة أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية حبس «عاطل» طعن أمين شرطة في فض مشاجرة بمدينة نصر رئيس الوزراء يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد «تنظيم سوهاج»: حركة التنقلات تمت بهدف المجاملة ياسمين صبري تتجاهل اتصالات محمد السبكي وترفض المشاركة بـ«هبوط اضطراري» بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم نادي الحرية لمتحدي الإعاقة تامر حسني يواصل استعداداته لحفل إستاد القاهرة بالصور.. انطلاق مهرجان الخيول العربية بالشرقية بحضور المحافظ ضبط عامل يتاجر في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بمدينة نصر ياسمين صبري تشارك في احتفالية «ابتسامة من ذهب» بمستشفى 57 عمومية الـ«كاف» توافق على تعديلات قواعد الجمعية العمومية «سيناء سكة العاشقين» سيمي دراما على الإذاعة في أكتوبر المقبل بالصور.. توافد طلاب المتاحف والأسر على متحف ملوي لزيارته القبض على تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات والسلاح بالمنوفية مشاجرة على قطعة أرض بقرية الجغدار بالبحيرة القبض على راكب بمطار القاهرة بحوزته طائرة مزودة بكاميرا للتجسس محافظ القاهرة: مشروعات لتشغيل الشباب لعدم تكرار حادث رشيد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات