X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
محمد لطفي: «الليلة الكبيرة» أرهق أعصابى الآثار المصرية تشكل لجنة لمعاينة هرم هوارة بالفيوم عرض «عزيزة ويونس» على مسرح «ثقافة الأقصر» بالصور.. رئيس الوزراء ووزير السياحة يكرمان نجوم الفن في حفل «مصر قريبة» بالفيديو.. محمد رمضان يفاجئ جمهوره بمهاراته في كرة القدم «درة» تشارك في 3 مسلسلات درامية عرائس وورشة فنية للرسم لـ«التربية السمعية» بنادي الشيخ زايد «حركة مخلصون»: البعض يحاول إفشال مؤتمر شرم الشيخ ضبط شخص بتهمة خطف المواطنين بالمنيا القضاء الإداري ترفض طعن «الفضالي» لضم أحد المرشحين ضبط شخصين من جماعة الإخوان بحوزتهم زجاجات مولوتوف بسوهاج مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق وادي النطرون بالصور.. «دويدار» يكرم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة ببورسعيد حبس «ترزى» 4 أيام اقتحم مدرسة بــ «الخرطوش» في المنيا «الجبلي»: الحكومة لم تعلن عن الخريطة الاستثمارية لقمة مارس بالفيديو والصور.. رئيس حزب «مستقبل وطن»: هدفنا تأهيل الشباب «زنون»: استبعاد عز أقوى دليل على أن الثورة تسير في الطريق السليم إحالة 271 إخوانيًا إلى القضاء العسكري بالمنيا الطيب عبدالله: وضع خطط جديدة لتنشيط السياحة بالأقصر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات