X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
اليوم.. السفير المصري لدى كوت ديفوار يستضيف بعثة الأهلي ضبط راكب لبناني حاول تهريب 1000 قرص لـ«علاج السمنة» «هاندرسون: نشعر بإحباط شديد بعد التعادل مع لودوجريتس تنفيذ 43 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بقنا اليوم.. عبد الله السعيد يجري اختبارًا طبيًا في «مران كوت ديفوار» هتاف «القصاص القصاص» يرج جنازة «شهيد الشرقية» بعد الفوز على بازل ريـال مدريد يحقق 15 فوزا على التوالي «ليفركوزن» إلى ثمن نهائي أبطال أوربا رغم خسارته أمام موناكو بالفيديو.. شادي محمد: «لاعبو الأهلي مش بتوع ترامادول» آرسين فينجر: نستحق التأهل لدور الـ16 أندرلخت يتجاوز جالطة سراي بهدفين في دوري الأبطال جاسر رياض رئيسًا لبعثة دورة الألعاب الشاطئية بإيطاليا "الأوليمبية" تجتمع لمناقشة تطورات قانون الرياضة الجديد.. 9 ديسمبر رسميًا.. "الأوليمبية" توافق على مشاركة الجودو في بطولتى كوريا واليابان ضبط 25 شخصًا و10 أسلحة نارية في حملة أمنية بالعمرانية ماركيزيو بعد الفوز على مالمو: "يكفينا التعادل أمام الأتليتكو" رسميًا.. "الأوليمبية" تطالب "الرياضة" بتجميد لائحتي "صقر وأبو زيد" "الأوليمبية" تضم "حطب ورياض" إلى تشكيل لجنة التخطيط بالفيديو.. موناكو يفوز بهدف نظيف على باير ليفركوزن بدوري أبطال أوربا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات