X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 ديسمبر 2017 م
إزالة 224 حالة تعد على أملاك الدولة ومنافع الري والنيل إنشاء مدرسة إعدادية جديدة بمركز طما في سوهاج هروب مزارع محكوم عليه بالسجن ١٥ عاما غيابيا في المنيا الهيئة العربية للتصنيع تُوقع بروتوكولا مع القليوبية في الطاقة الشمسية عمومية لـ«المهندسين» بالإسكندرية لسحب الثقة من النقيب.. غدا 6 عادات غذائية يجب اتباعها خلال فصل الشتاء تفاصيل استضافة الغردقة لفعاليات العيد الوطني للبحرين وقفة لموظفي الزمالك أمام منزل مرتضى منصور الداخلية تضبط 64 متهما و13 بلطجيا في المحافظات توقعات بضعف الإقبال وعزوف عن الشراء في معرض نيكست موف العقاري وفد طلابي يزور ميناء دمياط (صور) منتخب الشباب يخسر أمام جنوب أفريقيا ببطولة «كوسافا» محافظ الدقهليه يؤكد أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة (صور) بالصور.. 33 مفتش عمل يؤدون اليمين القانونية أمام محمد سعفان ضبط عاطل سرق مبالغ مالية من البنك الأهلي بحدائق القبة محمد حبيب: إخوان اليمن يتصرفون وفقا لظروفهم 28 يناير.. أولى جلسات محاكمة سعاد الخولي في قضية الرشوة طبيب عظام: يوجد علاقة بين ألم خشونة الركبة والنشاط الزائد بالجهاز العصبي تفاصيل وثيقة تأمين العمال ضد مخاطر التوقف عن العمل


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات