X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
انفجار عبوة ناسفة أمام الشعبة الجنائية بالمحلة الكبرى ترشيح كريم منقوبة لبطولة "keystone" بالصور.. بدء توزيع لحوم «الإمارات» على فقراء إهناسيا إلغاء صلاة العيد في الحديقة المركزية بدمياط الجديدة لـ«دواعٍ أمنية» "أحمد ربيع" يقود البنك للفوز على البدرشين بالقسم الثالث حملة أمنية مكثفة أمام محطة مترو"الدقي" تنفيذ مشروع تعديل الصرف الصحي بخطين أساسيين في أسوان إلغاء تدريب الزمالك بعد إقالة التوءم الدماطي: قرار المركزي بإلزام البنوك بـ"الإفصاح عن العوائد" يخدم العملاء المخطط ينتظر جمهور العيد على ليسيه الحرية بالإسكندرية عبد العزيز يتلقى رسالة شكر من شباب منشية ناصر الذهب يستقر مع تراجع الدولار والأسهم لكن التوقعات قاتمة 20 أكتوبر.. «الصحة» و«الإسكان» يناقشان المعايير التصميمية لتطوير المستشفيات بالصور.. ناشئو الأهلي يفوزون على مصر للبترول 2 / 1 وديًا محمد هنيدي: أفضل قضاء إجازة العيد مع الأسرة بالصور.. استياء موظفي ديوان محافظة البحيرة بسبب العيدية إلغاء مباراة الزمالك والشرقية للدخان الودية وزير البيئة: بروتوكول مع «الزراعة» للتخلص من المخلفات السامة الأطباء تطالب وزير الصحة بحل أزمة حافز المناطق النائية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات