X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 مايو 2015 م
مدير الكرة بنادي «إنبي» ينفي علمه بتوقيع صالح جمعة لـ «الأهلي» الإسبانية «فيرونيكا بوكيتي» تنضم لصفوف بايرن ميونيخ وزير الري: 188 مليون جنيه لحماية الإسكندرية من التغيرات المناخية «التموين»: استيراد 240 ألف طن قمح لتعديل نسب الخلط مع «المحلى» «حسب الله»: الأحزاب تقدم مصالحها الخاصة قيادي بـ «التكتل»: الإرهاب يريد زعزعة استقرار السعودية مؤسسة «المصريين بجد» تنظم سلسلة من الندوات الثقافية والاجتماعية ضبط طالب بتهمة العنف والانضمام للجماعة الإرهابية في قنا إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي في قنا مركز ترميم المتحف المصري: عملية نقل غطاء توت عنخ آمون لم تكن عشوائية ضبط عامل بحوزته سلاح ناري في قنا ضبط عامل بحوزته أقراص مخدرة في قنا «الجبلي» يشيد بتعديل آليات فض المنازعات «برهامي» يوجه رسالة إلى شباب «الجماعة» الإرهابية بالصور.. «مهندسو الإسكندرية» يطالبون بسحب الثقة من مجلس النقابة «نافارو» تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ضبط عاطل بحوزته 24 قطعة حشيش في مطروح «هيكل» يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج في لندن ضبط عاطلين بحوزتهما 140 جرام حشيش بمطروح
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات