X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
مؤتمر صحفي لـ "الحرية للإبداع" السكندري.. أول ديسمبر بالصور.. «فاركو» يعود للتدريبات استعدادا لمباراة «كفر الدوار» اليوم.. «الصيادلة» تعقد مؤتمرًا صحفيًا لتأكيد بعدها عن السياسة «الشرقية»: نواجه ظلمًا تحكيميًا في «دوري المظاليم» اليوم.. أبو العلا يقود تدريبات مستبعدي الأهلي من مباراة النصر "مستقبل وطن" بالإسماعيلية يبادر بـ"يوم لبلدي" لتجميل شوارع المحافظة مدرس يدفن ابن شقيقته داخل حفرة بالمنيا اليوم.. ليفانتي يستقبل فالنسيا وفياريال أمام خيتافي في الدوري الإسباني اليوم.. ثنائي مصري مع «جل فيسنتي» أمام «فارزيم» بكأس البرتغال اليوم.. مارسيليا يستضيف بوردو في مواجهة مثيرة بالدوري الفرنسي اليوم.. رباعي مصري مع «ماديرا» أمام «ريبيراو» في كأس البرتغال اليوم.. نظر دعوى شركة إنتاج فني ضد اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يحضر حفل تخرج الدفعة الأولى لـ "الانتشار السريع" أمن مطروح يعثر على سيارة مسروقة من الإسكندرية بالصور.. مرور الدقهلية يحرر 1336 مخالفة مرورية في 24 ساعة 13 إماما بالدقهلية يهددون باعتصام مفتوح احتجاجا على قرار استبعادهم اليوم.. صرف «سوفالدي» لأول مرة في «حميات قنا» اليوم.. الفيروسات الكبدية تبحث تسهيلات الحصول على «سوفالدي» ترحيل راكب ألماني إلى «مالي» لاتهامه في قضية مخدرات
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات