X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 أغسطس 2014 م
اليوم.. منتخب 98 يخوض ثاني مبارياته الودية أمام تونس قومي القبائل المصرية يدعو إلى تقديم تقرير عن قمع التظاهرات بأمريكا بكنباور يدعو "خضيرة" للانضمام لبايرن ميونيخ 62.3 % نسبة تغطية اكتتاب "التعمير السياحي" ميسون فاروق تودع أولمبياد الشباب في منافسات التايكوندو محكمة دمنهور تجدد حبس 76 إخوانيًا بتهمة حرق مركز شرطة اليوم.. المنتخب الأوليمبي يستأنف تدريباته استعدادًا للمغرب "الصحة" تبحث سبل التعاون في الشئون الطبية مع السعودية تداول مادة الجغرافيا للثانوية الأزهرية على الـ"فيس بوك"‎ "رمضان صبحي" في الأهلي بعد العودة من الكونغو معسكر للمنتخب المصري «للصم والبكم» بالإسماعيلية لاعب التايكوندو يقترب من أول ميدالية بأولمبياد الشباب العثور على جثة مقطوعة الرأس بـ"الشيخ زويد" هدوء وسيولة مرورية بالتحرير بالفيديو.."المراغي" يشارك في افتتاح مكتب تأمينات "الخانكة" ضبط 1011 هاربًا من أحكام وتحرير 1682 مخالفة مرورية بالمنيا ضبط عاطل وسباك ينتحلان صفة ضابطي شرطة وجيش بالمنيا قبائل العبابدة والبشارية يطالبون بمحافظة لجنوب البحرالأحمر إيهاب علي: "ماعرفش حاجة عن شريف عبدالفضيل" !
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات