X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يناير 2015 م
ننشر جدول مباريات الدور الثاني لسوبر براعم القاهرة 2004 وزير الطيران يأمر بدراسة عرض تأجير طائرة إلى شركة بنغالية اليوم.. الداخلية يبحث عن الفوز أمام الأسيوطي بالدفاع الجوي بالصور.."القوى العاملة": 178 تقدموا للحصول على فرصة عمل بالصور.. مي كساب تغير تسريحة شعرها في حفل الزفاف وزير التموين: منتجان "مصر للألبان" على مقررات البطاقات والمجمعات تأجيل دعوى إغلاق مقار"هيومن رايتس ووتش" في مصر لـ ٧ أبريل ننشر جدول مباريات الدور الثاني لدوري براعم القاهرة 2005 ننشر جدول مباريات الدور الثاني لسوبر براعم القاهرة 2005 حامد: ٢٠٠ مليون جنيه خسائر السكك الحديدية خلال الشهر الجاري بدء التصويت بانتخابات غرفة شركات السياحة لاختيار مجلسها الجديد القبض على تشكيل عصابي سرق منزل أردني بمدينة نصر "الصحفيين" تدرس تشكيل لجنة من الجمعية العمومية لدعم المرشحين للبرلمان براءة صحفي من تهمة التعدى على ضابط بمحاكمة القرن القبض على إرهابى حاول زرع عبوة ناسفة بمحطة قطار "إيتاى البارود" خبير: المؤشر الرئيسى للبورصة يستهدف 10500 نقطة وصول ومغادرة 1465 راكبا من ميناءي سفاجا والغردقة " الشباب والرياضة" تبدأ تنفذ مشروع الملتقيات البيئية بالفيوم قلق في الأسيوطي بسبب الغيابات أمام الداخلية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات