X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
ننشر أسعار «الدولار» مقابل العملات العربية والأجنبية "ميدو" وراء تعيين "عبدالكريم" مديرًا فنيًا لحراس قطاع الناشئين بنزيمة قبل الكلاسيكو: "هلا مدريد" بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يستقبل وفدًا إعلامياَ وكنسيًا من 15 دولة أجنبية 37 مليون طن فجوة في صناعة الأسمنت خلال 2020 إقامة معرض للأمن الغذائي بعين شمس إلغاء حفل "مارسيل خليفة" بمكتبة الإسكندرية "الطائرة" يشكر الشرقية للدخان على استضافة تدريبات المنتخب "المهن الاجتماعية" تعلن دعمها للدولة في الحرب على الإرهاب المحمدي يقود "هال سيتي" في موقعة ليفربول شقيقة شهيد الإسماعيلية: "عايزة حق أخويا من الكفرة" حبس محصل انتحل صفة رجل شرطة بمحطة الجيزة التحقيق مع هارب ضبط بحوزته مواد مخدرة في مصر القديمة صحة الجيزة: التطعيم ضد "شلل الأطفال" بالمنازل والمدارس ضبط بائع بحوزته سلاح ناري في محطة الإسكندرية "البدوي": العمل والإنتاج كفيلان بدحر الإرهاب حبس 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالخليفة بالفيديو.. مواطن بـ"ألماظة": "مبارك هو اللي كان بيحميكم" رئيس التنمية الصناعية: 25 مليار جنيه استثمارات المطور الصناعي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات