X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أبريل 2015 م
نائبات قادمات تشيد بالحكم على المعزول في قضية الاتحادية ضبط 60 هاربًا من تنفيذ أحكام بالبحيرة هاربان من قسم ثالث العريش يسلمان نفسهما للأجهزة الأمنية "زيادة": الحكم على مرسي منطقي نظرا لتوفر أدلة الإدانة "دار العلوم" بالمنيا تكرم أسر شهداء الجيش والشرطة والأيتام أسهم أوربا تصعد صباحا بدعم من موسم إعلان نتائج الأعمال مجلس جامعة الإسكندرية يناقش خطط قطاع خدمة المجتمع حبس 3 عاطلين قتلوا طفلا بعد الاعتداء عليه جنسيا فى سوهاج مدريد يعلن إصابة "بنزيمة" بالتواء في الركبة ويغيب عن لقاء أتليتكو تأجيل بطلان إعدام "مدنى" أمام المحاكم العسكرية لـ 19مايو التحقيق مع 6 متهمين لاتجارهم فى المواد المخدرة بالسيدة زينب «شوبير» يطالب رئاسة الجمهورية بإصدار بيان رسمي لنعي «الشاذلي» النفط يتراجع مع توقع ارتفاع المخزونات الأمريكية "القابضة للطيران" تعتمد حركة تنقلات 51 مديرًا للمكاتب الخارجية أقباط من أجل الوطن: برنامج تأهيل القيادات يؤكد دعم الرئيس للشباب الأشعه تثبت سلامة «مؤمن زكريا» من الإصابة إزالة 17 حالة تعد على 13 فدانا بمركز سمالوط ضبط عاطل بحوزته 4 بنادق خرطوش خلال حملة أمنية فى البحيرة القبض على عاطل بحوزته 35 لفافة لمخدر الهيروين فى البحيرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

حبس عامل "أجهض" رومانية بعد معاشرتها جنسيًا بالدقهلية

الأحد 26/مايو/2013 - 01:41 ص
اللواء سامى الميهى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية امانى عوض
 
أمرت نيابة أجا، بحبس المتهم في الاعتداء على سيدة رومانية بالضرب المبرح لإجهاضها، بعد قيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمده عامين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة حينما تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز أجا عن بلاغ من سيدة رومانية تدعى كيلدارا. س. م (23 سنة)، مقيمة بقرية البساتين مركز أجا، عن قيام محمد. ف. م.ز (26 سنة - عامل) بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث كدمات متفرقة بأنحاء جسدها وإجهاض حملها، وذلك على خلفية "معاشرة جنسية" فيما بينهم لمدة عامين، داخل منزل زوجها، ابن خاله ويدعى (مروان.ك.ا)، ونتج عنه طفلة عمرها 5 أشهر.

بسؤالها أكدت أنها تزوجت من ابن خال المتهم بالسفارة الرومانية وتعيش معه في القرية، ونسبت نجلها إليه، وفى العام الثانى طلبت منه الطلاق، ولكنه رفض واعتدى عليها بالضرب ما تسبب في إجهاضها، وألقى القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته، وتم تحرير محضر رقم 1109 جنح مركز أجا، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات