X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
وفاء عامر تنتهي من «الليلة الكبيرة» خلال يومين بالصور.. وقفة احتجاجية تنديدا بمقتل شيماء الصباغ في كندا شعبة الحلويات: 4500 جنيه سعر طن السكر في مصر «الشريف»: الحوادث الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين بالصور.. «شباب الشيعة» يطلق هاشتاج "كلنا الجيش المصري" هشام جنينة: دول عربية طلبت عقد دورات تدريبية بـ«المركزي للمحاسبات» «مكي» و«صبري» يرحبان بالانضمام للزمالك الصيف المقبل أهالي فاقوس يشيعون جثمان شهيد العريش «أحمد بلال» تصادم سيارتين ميكروباص بدمياط وسقوط إحداهما في ترعة «فيريرا» ومساعدوه يكلفون الزمالك 61 ألف دولار شهريا بالفيديو والصور.. تعليم الغربية: على الجميع احترام مصر صباحي يغادر مسجد الشاذلية بعد تقديم العزاء في "الصباغ" خبير اقتصادي: ارتفاع الأسعار يربك المستثمرين ويهدد المصانع "ميت غمر" في انتظار جثمان شهيد أحداث سيناء لتشييع جنازته شاهد.. احتفالات لاعبي غانا بالتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا برلمان الإرهابية يهاجم «الخارجية» ويعلن استمراره في التحريض ضد مصر «إسلام عوض» يواصل انقطاعه عن تدريبات الجيش حسن مصطفى: مونديال «اليد» بالدوحة خال من المنشطات سمية الخشاب بين «الليلة الكبيرة» و«يا أنا يا إنتي»

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قطب: درجات الحرارة تنخفض اليوم وغدًا فى محافظات مصر

السبت 25/مايو/2013 - 10:45 ص
الدكتور على قطب المتحدث الدكتور على قطب المتحدث الرسمى باسم الأرصاد الجوية مي سعيد
 
أكد الدكتور علي قطب، خبير الأرصاد الجوية أن اليوم السبت يشهد انخفاضا ملحوظا لدرجات الحرارة في كل أنحاء الجمهورية، موضحا أن الموجة الحارة التي شهدتها القاهرة أمس انخفضت بصورة كبيرة في فترات النهار وشهدت اعتدالا في الساعات الأولي من الليل.

وقال قطب في مداخلة هاتفية لبرنامج " طلع النهار "علي قناة الناس: إن مدينة أسوان سجلت أعلي درجات حرارة أمس، إذ وصلت درجة الحرارة لأكثر من 45 درجة، موضحا أن كل محافظات الصعيد سوف تشهد انخفاضا اليوم وغدا في درجات الحرارة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات