X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
البورصة تتراجع بمعظم جلسات الأسبوع ضبط مسجل خطر بحوزته 20 لفافة بانجو في دمياط مدير معهد شلل الأطفال يكشف عن أهم الخدمات المقدمة للمرضى نشرة الأخبار.. وأبرزها: الإثنين أول أيام شهر ربيع الأول برلمانية: أؤيد مشروع تعديل قانون تنظيم الأزهر وتفعيل دوره نشرة الحوادث وأبرزها: شيما: أنا أزهرية وحافظة القرآن النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب حساسين يدرس الدخول في شراكة مع مالك «الحدث اليوم» علاء نبيل: المقاولون يقدم أداء مميزا والأخطاء التحكيمية عقبة بالفيديو والصور.. أسرة تسكن في القابوطي وتغرق في مياه الأمطار ببورسعيد بالصور.. افتتاح معرض أمريكي عن الحضارة الفرعونية في الأقصر إلغاء إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لعدم جدواهما اقتصاديا التخطيط العمراني: عدم تخطيط الأراضي يحول دون جذب الاستثمارات «مدني» يحصد جائزة الشعر العربي بالملتقى الثقافي للشباب وزير التموين الأسبق يكشف خطة التخلص من لوبي المصالح ضبط لص مهمات مصلحية بمحطة مترو المرج بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام ميلان بالشوط الأول البيئة تشارك في مبادرة «شموس لا تغيب» لمتحدي الإعاقة بـ«المهندسين» العليمي: تعيين المرأة في المناصب القضائية وفقا للمادة 11 من الدستور


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حماس تكشف مقتل الضباط الثلاثة وأمين الشرطة.."قطري":"حماس" تتحمل مسئولية إعلانها لو كان صحيحاً..مرجان سالم: المختطفون أحياء في غزة.. دراج: يجب إغلاق المعابر فوراً

الجمعة 24/مايو/2013 - 12:00 ص
قادة حركة حماس - قادة حركة حماس - ارشيفية عصام هادي
 
فجر مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية مفاجأة من العيار الثقيل بتصريحه إن حركة حماس الفلسطينية قد أبلغت مؤسسات الدولة المصرية أن الضباط الثلاثة المختطفين وأمين الشرطة في أعقاب الثورة قتلوا وتم دفنهم، وهو الأمر الذي دفع البعض باتهام حماس بالوقوف وراء الاضطرابات التي تشهدها الدولة لدرجة أن البعض وصفهم الطرف الثالث.

يصف الخبير الأمني، العميد محمود قطري، إعلان حركة "حماس" بأنه تدخل سافر، في الشئون الداخلية لمصر، قائلا: "إن الإعلان في هذا التوقيت يحتاج تحقيقيا دوليًا، لأن الأمر تم خارج حدود مصر، وعندما تصدر "حماس" مثل هذه التصريحات فهي بالتأكيد صحيحة، ويسأل عنها ممثل الحركة؛ لكي يتم تحديد هوية المتهمين، مشيرا إلى أن إعلان الحركة عن مقتل الضباط وأمين الشرطة ربما يكون السبب الحقيقي في إصرار الفريق "السيسي" في هدم الأنفاق.

ويطالب قطري بضرورة إجراء تحقيق تفصيلي حول الواقعة، لإثبات الدور الذي قامت به حماس خلال ثورة 25 يناير، كما أن التحقيق سوف يكشف حقيقة الطرف الثالث، وحقيقة التوجه الحقيقي للحركة والتي بدأت تتحرك ضد العرب بدلًا من إسرائيل.

ومن جانبه، يؤكد الشيخ مرجان سالم، القيادي بالسلفية الجهادية، أن إعلان حركة "حماس"، يعد كلاماً غير دقيق، مؤكدًا أن المعلومات التي لديه تؤكد أنهم ما زالوا على قيد الحياة داخل "غزة". 

ويضيف: "إنه لو صح كلام "حماس" وتبين مقتل الضباط والأمين، فإن الحركة تتحمل المسئولية"، مؤكدًا أن حماس تسعى لإلهاء الجيش المصري بقضية المختطفين حتى لا يلجأ إلى ملاحقة وتصفية عناصرها الموجودة في سيناء.

ويتابع سالم :"أن إعلان استشهاد الضباط وأمين الشرطة عن طريق الداخلية، جاء رغبة من الأخيرة في الحفاظ على وجود قوات عسكرية في سيناء لفترة طويلة، وهو ما يعني قيام الداخلية بممارسة نفس أعمال النظام السابق".

و يستطرد: "إن عدم تطرق الرئاسة للواقعة يعد علامة استفهام، وربما يتم الكشف في النهاية أن هذا التصريح ليس له أساس من الصحة كما تعودنا من الداخلية"، على حد وصفه.

ويقول الدكتور أحمد دراج المتحدث الرسمى لحزب الدستور والأمين العام للحزب إن كان هذا الكلام صدقا فهو يعد كارثة ويحتاج لإجراء حاسم تجاه متطرفي حماس وأن يتم إغلاق المعابر فورا.

ويضيف: "إن هؤلاء الضباط ربما يكونون شهودا على جرائم قامت بها حماس والمتطرفون الذين تأويهم غزة وقيام الداخلية بالإعلان عن ذلك في هذا التوقيت الذي يتزامن مع تصريحات دعاء رشاد زوجة أحد الضباط أن الداخلية عرضت عليها مليون جنيه مقابل إعلانها أن زوجها شهيد وبالتالي كان إعلان الداخلية عن الخبر لشعورها بأن الأمر سينكشف فأرادوا إعلانه".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات