X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
ضبط كمية من الأغذية غير الصالحة للاستخدام الآدمي بالإسكندرية بالصورة.. «قميص» ميس حمدان يثير أزمة عبر «فيس بوك» «الإسماعيلي» يسعى لتحسين موقفه على حساب «بتروجيت» في الدوري بالصورة.. «صافيناز» تشعل «فيس بوك» بـ «لوك جديد» تونس يواجه الصين وديًا صورة لـ «مادلين مطر» مع معجبيها في المستشفى اليوم.. الحكم على 68 متهمًا بـ«الذكرى الرابعة للثورة» ضبط نجار بحوزته 18 طربة حشيش في الإسكندرية اجتماع مشترك بين غرفة شركات السياحة والوزارة لمناقشة ضوابط الحج بالفيديو.. السكرتير المساعد بأسيوط يطالب المواطنين بالعودة إلى القراءة عبيدو: دعوى كادر «الصحفيين» محسومة بالصور.. إلهام شاهين و«علي جمعة» في حفل نساء مصر القبض على عاطل بحوزته 9 كيلو بانجو بالدقهلية مفاجآت في الحلقات الأخيرة من «عيون القلب» على «MBC مصر» بالصور.. الآثار تؤكد عدم «أثرية» القطعة المهملة بالوزارة دمياط ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الغزل.. غدا ضبط عاطلين للاتجار في الأقراص المخدرة بالمرج الحسيني أبو ضيف تجمع توقيعات لإعادة فتح التحقيقات في قضية ميادة أشرف اليوم.. «إسرائيل» تستضيف «بلجيكا» في تصفيات أمم أوربا 2016
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أحمد صيام "صول بالداخلية" في "حاميها حراميها"

الخميس 23/مايو/2013 - 05:45 م
الفنان أحمد صيام الفنان أحمد صيام إسلام غنيم
 
يطل الفنان أحمد صيام بأكثر من وجه في رمضان القادم حيث يجسد "صيام" ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الأحلام" شخصية مدرس لغة عربية كما يجسد ضمن أحداث مسلسل "تحت الأرض" شخصية رجل ملتح يتزوج براقصة.
 
كشف صيام لـ"فيتو" عن تفاصيل دوره في أحداث مسلسل "حاميها حراميها" حيث قال إنه يسجد دور صول "غلبان" في الداخلية تحدث له العديد من المواقف الكوميدية مع "ميشو وفطين" الذي يجسده الفنان سامح حسين.
مسلسل "حاميها حراميها" بطولة سامح حسين، ومى كساب والفنان السورى أيمن زيدان وعايدة رياض وأحمد راتب وأيمن عزب وميار الغيطى، من تأليف محسن رزق، وإخراج عصام شعبان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات