X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 يوليو 2014 م
حجز "فردين" شرطة لاتهامهما بإتلاف سيارة ضابط بالإسماعيلية "الأطباء" تعلن أسماء الفائزين بقرعة الحج أيمن نور: تأسيس المجلس العربي للدفاع عن ثورات الربيع محافظ القاهرة: خدمات مرورية على المساجد والجبانات في العيد الكاف: مواصلة الصدارة هدف الأهلي في لقاء "سيوي" «الشرقية» تستعد للعيد بشوادر لحوم بأسعار مخفضة ارتفاع نسبة الإشغال السياحي بالبحر الأحمر لـ 80 % اليوم محافظ قنا: ضخ 1430 طن مواد بترولية بمحطات الوقود بالمحافظة القوى السياسية بدمياط تحتفل بعيد الفطر في ميدان الساعة إجراءات تأمين مشددة على المراكب النيلية استعدادًا للعيد ضبط 10 آلاف و 155 صاروخًا بحوزة شخصين بالمنيا "التكتل": الإخوان يأملون إعادة "مرسي" من مظاهرات "نصرة غزة" "الأوليمبية" تكرم "سباح المانش" بعد إنجاز العبور.. 10 أغسطس سرايا يكتشف خيانة سلوى في "تفاحة آدم" بالفيديو.. «نيكول كيدمان» وعائلتها يدعون إلى «السلام» 3 مقرات جديدة للبيطريين في القاهرة وأسيوط والشرقية غضب بين جماهير الأهلي بسبب حضور "طاهر" نهائي دورة رمضانية بالفيديو والصور.. السيطرة على حريق محدود بمحكمة دمنهور حصر للراغبين بالعمل بمنظومة الخبز الجديد بقنا
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أحمد صيام "صول بالداخلية" في "حاميها حراميها"

الخميس 23/مايو/2013 - 05:45 م
الفنان أحمد صيام الفنان أحمد صيام إسلام غنيم
 
يطل الفنان أحمد صيام بأكثر من وجه في رمضان القادم حيث يجسد "صيام" ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الأحلام" شخصية مدرس لغة عربية كما يجسد ضمن أحداث مسلسل "تحت الأرض" شخصية رجل ملتح يتزوج براقصة.
 
كشف صيام لـ"فيتو" عن تفاصيل دوره في أحداث مسلسل "حاميها حراميها" حيث قال إنه يسجد دور صول "غلبان" في الداخلية تحدث له العديد من المواقف الكوميدية مع "ميشو وفطين" الذي يجسده الفنان سامح حسين.
مسلسل "حاميها حراميها" بطولة سامح حسين، ومى كساب والفنان السورى أيمن زيدان وعايدة رياض وأحمد راتب وأيمن عزب وميار الغيطى، من تأليف محسن رزق، وإخراج عصام شعبان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات