X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 سبتمبر 2014 م
«مصدر» يكشف أسباب استقالة رئيس حي «المنتزة ثان» بالإسكندرية ضبط «مقاول» هارب من 100 حكم قضائي بالشرقية بالفيديو.. القمة الفرنسية تنتهى بالتعادل بين باريس سان جيرمان وليون بالفيديو.. «راميريز» يتقدم بالهدف الثالث لـ «برشلونة» في «ليفانتى» بالفيديو.. بيدرو يتقدم بالهدف الرابع لـ«برشلونة» في مرمى ليفانتى بالفيديو.. «ميسى» يتقدم بالهدف الخامس لبرشلونة في «ليفانتى» برلماني سابق: «انفجار الخارجية» رد من «الإخوان» على دعوة المصالحة بالفيديو.. إنتر ميلان يفلت من الهزيمة أمام «باليرمو» بالتعادل الإيجابي بالصور.. بولندا تقهر البرازيل وتتوج بطلًا لمونديال الطائرة مدير إدارة غرب المحلة تناشد الطلبة بالحضور لمحاربة الإرهاب مبادرة مركز النيل لحماية جبانة قويسنا الأثرية بالفيديو.. المفرقعات تفحص حقيبة بجوار مستشفى تخصصي طنطا دعم الشرعية يواصل الهذيان "مرسي" مختطف ونرفض زيارة السيسي لنيويورك بركة السبع تستعد لاستقبال جثمان شهيد طائرة الفيوم العسكرية بالصور.. لجنة المتحف الكبير تنقل آثارا جديدة من «التحرير» القبض على "طالب" محكوم عليه بالسجن 10 سنوات بمطروح حسني: المتطرفون لا يعرفون وطنا ولا ينتمون لدين بالفيديو.. "راكيتش" يتقدم بالهدف الثانى لبرشلونة في مرمى ليفانتى بالفيديو.. "نيمار" يتقدم بالهدف الأول لبرشلونة في مرمى ليفانتى
ads
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أحمد صيام "صول بالداخلية" في "حاميها حراميها"

الخميس 23/مايو/2013 - 05:45 م
الفنان أحمد صيام الفنان أحمد صيام إسلام غنيم
 
يطل الفنان أحمد صيام بأكثر من وجه في رمضان القادم حيث يجسد "صيام" ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الأحلام" شخصية مدرس لغة عربية كما يجسد ضمن أحداث مسلسل "تحت الأرض" شخصية رجل ملتح يتزوج براقصة.
 
كشف صيام لـ"فيتو" عن تفاصيل دوره في أحداث مسلسل "حاميها حراميها" حيث قال إنه يسجد دور صول "غلبان" في الداخلية تحدث له العديد من المواقف الكوميدية مع "ميشو وفطين" الذي يجسده الفنان سامح حسين.
مسلسل "حاميها حراميها" بطولة سامح حسين، ومى كساب والفنان السورى أيمن زيدان وعايدة رياض وأحمد راتب وأيمن عزب وميار الغيطى، من تأليف محسن رزق، وإخراج عصام شعبان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات