X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 أغسطس 2016 م
بالفيديو.. تشيلسي يتأهل بثلاثية على بريستول لكأس الرابطة ترشيح أحمد الفيشاوي لبطولة فيلم «كرسي بعجل» مع هند صبري إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ7 مصريين وسودانيين في البحيرة بالصور والفيديو.. منزل وزير التموين بالإسكندرية راديو «95 إف إم» يكرم أحمد عز عاطل يعتدي على «كمسري» قطار بالبحيرة بالفيديو.. ميجيل لايون يتقدم لـ«بورتو» بالهدف الثاني في روما بالفيديو.. «ليفربول» يصعد بخماسية أمام «بيرتن» بكأس الرابطة علاقة نجوم الأهلي بـ«أولاد» مرتضى منصور «تقرير» بالفيديو.. كورونا يتقدم بالهدف الثالث لبورتو في روما القبض على هارب من 5 أحكام قضائية بطريق «القاهرة - الإسكندرية» مصدر أمني ينفي الهجوم المسلح على كمين بالشرقية مصرع قائد دراجة بخارية في حادث بالزقازيق الزمالك يفوض أحمد مرتضى للتصويت بانتخابات الجبلاية «داوود»: سفر وفد البرلمان على نفقة اللجنة الأوليمبية غير مقبول عبد العزيز فهمي: نظام أردوغان جزء من تنظيم الإخوان الدولي ضبط موزع بمكتب بريد بالشرقية لتزويره توقيع العملاء على الخطابات بالأسماء.. الزمالك يدعم هؤلاء في انتخابات اتحاد الكرة عروض وتخفيضات «هايبر وان» حتى نفاذ الكمية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحمد صيام "صول بالداخلية" في "حاميها حراميها"

الخميس 23/مايو/2013 - 05:45 م
الفنان أحمد صيام الفنان أحمد صيام إسلام غنيم
 
يطل الفنان أحمد صيام بأكثر من وجه في رمضان القادم حيث يجسد "صيام" ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الأحلام" شخصية مدرس لغة عربية كما يجسد ضمن أحداث مسلسل "تحت الأرض" شخصية رجل ملتح يتزوج براقصة.
 
كشف صيام لـ"فيتو" عن تفاصيل دوره في أحداث مسلسل "حاميها حراميها" حيث قال إنه يسجد دور صول "غلبان" في الداخلية تحدث له العديد من المواقف الكوميدية مع "ميشو وفطين" الذي يجسده الفنان سامح حسين.
مسلسل "حاميها حراميها" بطولة سامح حسين، ومى كساب والفنان السورى أيمن زيدان وعايدة رياض وأحمد راتب وأيمن عزب وميار الغيطى، من تأليف محسن رزق، وإخراج عصام شعبان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات