X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
غدا.. «الصحفيين» تستقبل «محرري البرلمان» لبحث مشكلاتهم خبير صحي: «الترامادول» يحتوي على مادة تحقق السعادة بين الزوجين محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية أسماء مصابي الحادث المروري بالشرقية «المركزي» ينسق مع مسئولي «جنرال موتورز» لحل أزمة الدولار بالفيديو.. مؤمن زكريا: سعيد بتحقيق الفوز على الزمالك وهدفنا الدوري بالفيديو.. أحمد فتحي لـ«إيفونا»: «حللت الفلوس اللي اتدفعت فيك» بالصور.. بيرين سات تعيش دور الأمومة في كواليس «السلطانة كوسيم» بالصور.. «هدي وبدرية طلبة» في عيد ميلاد «هاني الشيخ» محافظ أسوان يشدد على إنهاء مشروعات الصرف الصحي إضراب عمال الوردية الليلية بـ«نهضة مصر للقمامة» عن العمل ضبط 30 قضية آداب متنوعة بالمنيا بالصور.. احتفالات جماهير الأهلي بالبحيرة بالفوز على الزمالك ضبط «فلاح» بحوزته 16 تمثالا مختلف الأشكال والأحجام بالمنيا تحرير 2113 مخالفة مرورية وتنفيذ 1220 حكما قضائيا بالمنيا حريق هائل يلتهم أشجارا وأعشابا بمنطقة جبلية في الغردقة «الأراخنة» بالمنيا تشكر «السيسي» بعد عودة الفتاة المتغيبة مشجعو الأهلي يحتفلون بالفوز على الزمالك بالحسين مقتل مسجلي خطر وإصابة آخر للخلاف على توزيع المخدرات بالفيوم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات