X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أبريل 2015 م
تضارب أقوال الشهود في واقعة صفع طبيب مستشفى «الحسينية» بالفيديو.. مدير «معهد ناصر» يرفض استكمال علاج طفلة مصابة بالسرطان بالصور.. مساعد وزير الداخلية يقود حملة أمنية بطنطا «الصحفيين» تخاطب المحامي العام لإرجاء التحقيق مع صحفي «المصري اليوم» ضبط عاطل بحوزته كمية من الحشيش بشمال سيناء لجنة «الحسيني أبو ضيف» تنظم وقفة احتجاجية أمام «الصحفيين».. 23 أبريل بالصور.. «زراعة الشرقية» تعقد الاجتماع التنسيقي الأول لمحصول الأرز ضبط 22 هاربًا من أحكام بمشتول السوق «المحامين» بالمنوفية تعقد دورة في «أساسيات الطب الشرعي».. 28 أبريل القبض على هاربين من أحكام في كفر صقر ضبط عنصرين إخوان محرضين ضد الجيش والشرطة بشمال سيناء بالصور.. «الشباب والرياضة» بالشرقية تشارك في «يوم الفتاة» بقلعة صلاح الدين وزير الإسكان يكشف تفاصيل العاصمة الإدارية بمؤتمر «المال والتمويل» اليوم.. الجولة الأخيرة لدوري الصفوة للناشئين مواليد 99 الحكم في دعوى الإفراج الصحي عن هشام طلعت مصطفى ضبط تاجر مخدرات بحوزته 70 قرص تامول بمطروح القبض على «سمسار» هجرة غير شرعية ومتسللين على حدود مطروح أهلي جدة «عبد الشافي» يستقبل نظيره الإماراتي بأبطال آسيا ضبط 200 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات