X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 أبريل 2017 م
بالفيديو والصور.. احتفال شئون القبائل بأسوان بأعياد تحرير سيناء ياسر أيوب: الأهلي صاحب فكرة تأسيس الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل بمفارق «أبو نصار» في الصالحية حيثيات الحكم بعدم قبول دعوى بطلان عمومية نادي الشمس ابن شقيقة «أوس أوس» يخطف الأنظار بسبب التشابه بينهما الليلة.. إسلام بحيري ضيف عمرو أديب في «كل يوم» قيادي منشق يكشف سر تأسيس الإخوان منظمة سياسية في أمريكا أول صور لـ«محمد رمضان» من كواليس تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد انطلاق مباريات الجولة الـ33 بمجموعة الصعيد بدوري المظاليم عروض «لولو هايبر» على السلع الغذائية اليوم.. حسن راتب ضيف دينا سالم على «سي بي سي إكسترا» ضبط 5 بلطجية لفرضهم إتاوات على قائدي السيارات بالشرقية اليوم.. بعثة منتخب 99 تطير إلى الإمارات ربة منزل تتهم شقيقيها بإحراق حظيرة لخلافات على الميراث بالشرقية ضبط هارب من المؤبد في حملة أمنية بشمال سيناء القبض على «ربة منزل» هاربة من مؤبد في المنيا بالفيديو.. حريق هائل يلتهم شونة قش أرز بالشرقية ضبط ٢٣ محكوما عليه وتحرير ١٣٦ مخالفة مرورية بشمال سيناء عبد الخالق الشبراوي: منع إقامة سرادقات بمولد السيدة إجراء احترازي



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات