X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مايو 2016 م
تدريب 900 موظف بهيئة بريد البحيرة على خدمة العملاء ناشئات سلة الزمالك تفوز على الأهلي ببطولة الجمهورية بالصور.. فوز أصدقاء أحمد حسن على فريق شادي محمد في ودية شرم الشيخ «لغز كفالة نقيب الصحفيين».. طارق نجيدة: التيار الشعبي سددها للإفراج عن «قلاش».. حزب الكرامة ينفي.. سيد أبو زيد: «الأموال من خزينة النقابة».. وجمال عبد الرحيم من قسم قصر النيل: «لا نعلم من دفعها» الرقابة تجيز فيلم عسل أبيض دون أية ملاحظات غدا.. وزير الرياضة يحضر احتفالية 125 عاما على تأسيس سبورتينج إنهاء إجراءات سفر الفائزين برحلة العمرة بالشرقية بالفيديو.. بهاء سلطان يغني لمسلسل الكيف «المصريين الأحرار» يعين «الشرقاوي» أمينا عاما و«خليل» للقاهرة والدلتا ضبط 45 كيلو لحوم فاسدة في الوادي الجديد بالصوت.. العاملون بـ«إبسكو للغاز» في البحيرة يشتكون عدم صرف الأرباح ضبط عاطل بحوزته 500 جرام حشيش في الشرقية بالصور.. مصر للسياحة وتوديل تستأنفان أنشطة «اعرف بلدك» بمؤتمر جماهيري فتح باب التقدم لتركيب العدادات الكودية بسوهاج.. غدًا محافظ المنوفية يجري قرعة علنية على تأشيرات الحج 4 يونيو.. المقاولون يجري اختبارات الناشئين بنادي حلوان العام «نشرة أخبار فيتو».. أبرزها «لجنة أراضي الدولة تفتح ملف الطريق الصحرواي» الأسهم الألمانية ترتفع لأعلى مستوياتها إحالة 142 طبيبا بمسشتفى طوخ المركزي للتحقيق


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات