X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 04 يوليو 2015 م
تعزيزات أمنية بمترو "السادات" تزامنا مع إعادة فتحها تحرير 1865 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية ضبط 6 عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالقليوبية «أمن القليوبية» تنجح في كشف غموض اختطاف صاحب مصنع بالعبور «بحوث الصحراء»: زراعة 50 فدانا بأشجار الزيتون في مدينة الطور بسيناء «ألمانيا» يصارع «إنجلترا» على برونزية كأس العالم للسيدات ضبط 7 هاربين من أحكام في القليوبية ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري في شبرا الخيمة محمد رمضان ينشر صورة لـ«ابنه» راكبًا «موتوسيكل» إصابة طفل بطلق ناري في قليوب «صيد المحلة» يبدأ فترة الإعداد بجلسة تعارف اليوم.. «الأهلي» يبدأ استعداداته لموقعة «المصري» «مستقبل وطن» ينظم حفل إفطار بالبحر الأحمر.. اليوم اليوم.. لجنة المسابقات تجتمع لمناقشة أزمات الأسبوع 37 باسم سمرة يتزوج للمرة الثانية في «بين السرايات» توقيع عقد إدارة فندق «مينا هاوس» منتصف يوليو الحكم على إرهابيين لاتهامهما بإنشاء جماعة إرهابية بالصور.. أحمد عدوية يحتفل بعيد ميلاده بالصور.. محمود الليثي يحي حفلا غنائيا في «خيمة التسعين» بالتجمع

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات