X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
حازم شريف يُمتع جمهور «أراب أيدول» بالقدود الحلبية 2 مليار دولار صادرات متوقعة للملابس الجاهزة بنهاية العام الجاري سطو مسلح على سيارة مستشار بالقاهرة الجديدة أهالي دمياط يتجمعون بميدان الساعة دعمًا للجيش بالصور.. سقوط عصابة سرقة الشقق بالرحاب الأهالي يفرقون مسيرة إخوانية بالحجارة في الإسكندرية حملة أمنية مكبرة لتطهير البؤر الإرهابية بشمال سيناء بالفيديو والصور.. وزير الأوقاف يوافق على ضم المساجد الأهلية دعوياً اشتباكات بالأسلحة النارية داخل ملهى ليلي بالهرم مطرانية المنيا: الأمن تدخل لفض التجمهر والمسئولون متداركون الموقف والد شهيد سيناء بالسنبلاوين يتبرع بشيك التعويض لتحيا مصر خمسون عاما عقوبة لاعب سويسري اعتدى على الحكم مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بقنا بالصور والفيديو.. النيابة العامة تعاين جثة صاحب محل مشنوق بالمحلة إسماعيل يوسف: سأفضح من يريد الوقيعة بينى وصلاح عقب لقاء الحدود طارق حامد: لا بديل عن الثلاث نقاط أمام حرس الحدود بالصور.. محافظ المنيا في جولة نيلية لمتابعة حالة المراسي النهرية وليد الجيلاني يغني لمحمد عبده على مسرح «أراب أيدول» «الاستثمار العقاري» تستبعد تأثر القطاع الخاص بمشروع «الإسكان المتوسط»
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات