X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
حفظي: قوة الأمن وراء ضعف الحشد الإخواني في تظاهراتهم بالصور.. رامي عاشور يحسم الشوط الأول في نهائي الجونة للإسكواش حملة صباحي بالبحر الأحمر تفشل في جمع التوكيلات المطلوبة "الإفتاء" تندد بالاعتداء على خطيب الأوقاف بالمنيا رئيس هيئة النقل العام: استلام 75 أتوبيسًا جديدًا خلال الشهر المقبل «اتيكيت العصر» يمنع الإنسان من الإصابة بـ200 ميكروب بالفيديو والصور.. رجال إطفاء يصممون بساطًا سحريًا باستخدام المياه 1100 توكيل لصباحى ببنى سويف 1.1 مليار جنيه إسترلينى تعويضات الوفاة بــ"سويس رى" للتأمين خلال 2013 فوز سبورتنج وهليوبوليس في ثاني جولات دوري السوبر لكرة اليد لجنة السياحة الدينية تناقش ضوابط الحج والعمرة.. الخميس بالفيديو.."شعبة المواد البترولية": تنفي وجود أزمات سولار وبنزين بالصور.. اجتماع البدوي لعرض برنامجه الانتخابي على وفد الدقهلية "مواطنون ضد الغلاء" تنتقد ارتفاع أسعار المواد الغذائية مصرع ربة منزل على يد زوجها بأسيوط حملة صباحي بالشرقية تجمع 1400 توكيل تكثيف أمني بمحيط المنشآت الحيوية بالإسكندرية أمن الشرقية يفض مسيرة لعناصر الإرهابية بالصورة.. عناصر الإرهابية يشوهون صورة للسيسي بطلاء أحمر بالإسكندرية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات