X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 مايو 2015 م
عرض فيلم الدراما Valley of Love في كان.. اليوم إنهيارعقار مكون من 3 طوابق بالمنصورة برشلونة يكشف النقاب عن قميصه للموسم الجديد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يستقبل وزير الإعلام الصومالي القبض على 13 من أعضاء الإرهابية بالإسكندرية إنشاء كبار جديدة بمدينة شبين الكوم بالمنوفية هند صبري تعلن تأسيسها شركة إنتاج سينمائي «القابضة للمياه» تنفي سقوط طفلة في بالوعات الصرف بـ«أوسيم» «بدراوي»: أبلغنا «أبو شقة» اعتراضنا على تعيينات «عليا الوفد» عرض فيلم «Chronic» في «كان» السينمائي.. اليوم حبس ربة منزل شقت بطن طفلها 4 أيام بالجيزة «مجاهد» يعرض لائحة وكلاء اللاعبين في اجتماع «الجبلاية».. الأحد برلماني سابق: يشيد بكلمة الرئيس بـ«دافوس» ننشر أسعار الحديد بالأسواق.. اليوم بالصور.. ضبط رجل أعمال حاول تهريب ألماس وذهب «المريخ» يدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة «السكة» الطلائع يصرف مكافآت الفوز على الشرطة قبل مواجهة «دجلة» العثور على جثة موظفة مقتولة داخل مسكنها في النزهة صادرات نفط العراق قرب مستوى قياسي مرتفع في مايو

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات