X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 يونيو 2016 م
سميرة سعيد لـ«أصالة»: «شكرا على ضيافتك وعلى دفء مشاعرك» بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يشارك في إفطار الطلاب الوافدين تفاصيل تصفية مسجل خطر بتهمة قتل وإصابة 6 مواطنين ببورسعيد كواليس إقالة المتحدث باسم موانئ البحر الأحمر نصائح وزارة الري للبعثة المصرية في جنوب السودان بالصور.. 6 ملايين جنيه تكلفة إنشاء نادي المهندسين بالمنيا الجديدة «مصريون ضد الإرهاب» تهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو» نشرة «رياضة فيتو».. وأبرزها الأهلي يخسر إيفونا 10 أسابيع بالصور.. محافظ القليوبية يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لـ«30 يونيو» غدًا.. تحديد مصير رئيس قناة «أزهري» بمقر «العامة للاستثمار» عبد الحفيظ يكشف أسباب اختفاء أحمد عادل عبد المنعم نائب المصريين الأحرار يحل أزمة انقطاع «مياه المحلة» بالصور.. هندسة شبرا بجامعة بنها تنظم حفل إفطار جماعي المتحدث باسم ثوار العباسية يهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو المسعود: المصريين استعادوا «ثورة يناير» في 30 يونيو تأجيل الأمسية الرمضانية بـ«دلجا» في المنيا لدواع أمنية خبير: تراجع الجنيه يثير مخاوف المستثمرين الأجانب للعمل في مصر «enactus» بالمنيا تبتكر «كمامة» مزودة بفلتر لتنقية الهواء 10 آلاف متطوع يشاركون في احتفالات 30 يونيو بمحافظات الجمهورية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات