X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مايو 2016 م
بالصورة.. عندما يتخلى عمرو دياب عن «الفوتوشوب» استقبال محافظ المنوفية بـ«الزغاريد» في مطرانية شبين الكوم بالصور.. نواب البرلمان يهنئون الأقباط بـ«عيد القيامة» في الشرقية طفلة في المنيا تعاني من ورم خبيث تستغيث بالقوات المسلحة إغلاق 25 منشأة غذائية بدون تراخيص في الشرقية بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يهنئ الأقباط بالكنيسة المرقسية أسامة الهادي يوقع ألبوم «يوما ما هطير» في «فيرجن ميجا ستور» اليوم.. «الأهلي» راحة من التدريبات قبل مواجهة «الحدود» راعي كنيسة شبرا الخيمة يبعث رسائل السلام في عيد القيامة بالفيديو.. محافظ قنا: لن يستطيع أحد أن يفرق نسيج الوطن بالفيديو.. مطران «ببا»: صلوا للرب كي يساعد «السيسي» في قيادة البلاد تادروس قلدس: ذهبت أيام الصيام وجاء وقت الفرحة والبهجة بالصور.. «حماة الوطن» بالغربية يقدم التهاني للأقباط في عيد القيامة بالصور.. أقباط أسيوط يغادرون الكنائس بعد انتهاء قداس عيد القيامة بالصور.. أقباط سوهاج يحتفلون بعيد القيامة في 295 كنيسة الأنبا بنيامين: محاولات تشويه صورة مصر «فاشلة» محافظ المنوفية يهنئ العميد ياسر ذهني بمناسبة ترقيته بالفيديو.. الأنبا بنيامين يترأس قداس «عيد القيامة» في المنوفية بالفيديو والصور.. الأنبا شاروبيم يترأس قداس عيد القيامة بقنا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات