X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 02 أغسطس 2015 م
مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة في طوخ ضبط عاطل بحوزته 80 كيلو بانجو في طوخ «عوف»: سحب منتجات «المتحدون فارما» يسبب عجزا مؤقتا في المحاليل اليوم.. الحكم على 3 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية «الليثى» يستضيف الوجوه الشابة في دراما رمضان اليوم.. ملتقى ثقافى لدعم «المستشفى الجامعى» بكفر الشيخ بحضور «شاكر والحجار» اليوم.. محافظ المنيا «يوقع» على أطول علم في العالم ويهديه لـ«السيسي» «مواطنون ضد الغلاء» تطالب «التموين» بإعادة «الجزار التعاوني» للأسواق بالفيديو.. «فيتو» ترصد معلومات المصريين عن «ثقب الأوزون» مديرية التربية والتعليم بالمنيا تنظم مهرجانا رياضيا.. غدًا «أطفال مصر» تكرم طالبة مريضة بـ«أنميا البحر المتوسط» لتفوقها في الثانوية بالفيديو والصور.. «مياه قنا» تبدأ الاحتفالات بقناة السويس الجديدة «الشافعي» يؤكد استقالته من «هليوبوليس» برسائل «sms» «حماة الوطن» بالمنيا يلتقي مرشحيه المحتملين للبرلمان لبحث خطة تحركاتهم قصر ثقافة الفيوم ينظم ورشة فنية خلال احتفالات قناة السويس بالفيديو.. والدة أحد الشهداء: «المطرية رجالة مش بلطجية» «إيجى سبيس» تكشف عن أعراض مرض السكري اختبارات فرقة الموهبين للسينما والمسرح بالمنصورة.. السبت بالصور.. محافظ البحر الأحمر يلتقي أعضاء غرفة التجارة العربية بـ«لاتفيا»



أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات