X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
تظاهرة صباحية بمدينة فاقوس للتنديد بالنظام الحاكم ننشر تفاصيل إحالة أستاذ بجامعة الأزهر للتحقيق "البدوي": تطبيق العدالة الاجتماعية أول الطريق لبناء مصر فلاح: موانئ البحرالأحمر لم تسجل حالات مرضية بين المعتمرين بالصور.. عاصى الحلانى يقدم "رياح البغض" على مسرح "باخوس" تطعيم عضو مجلس إدارة الأهلي استعدادًا لرحلة زامبيا بالفيديو.. وصلة "رقص" شبابية بالقناطر في ثالث أيام العيد رشاد: رسائل إذاعية على الهواء لرصد الاحتفالات بالعيد انتظام حركة سفن البضائع والركاب بموانئ البحر الأحمر سكرتير عام الغربية يشدد على استمرار الحملات التموينية والرقابية إقبال متوسط لأهالي الإسكندرية على الحدائق والمتنزهات أبو شادي: وزراء الكهرباء السابقون أدوا فترتهم كموظفين بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 8 في انقلاب سيارة بسوهاج أهالي كفرالشيخ يشتكون من نقص الخبز في العيد تحرير محضر لصاحب مخبز لإنتاج خبز غير مطابق بطوخ توقف قطار "القاهرة- أسوان" بأسيوط بعد التعدي على سائقه بالسب والقذف بالصورة.. "5 سنين" جرافيتي جديد لجرين إيجيلز بالفيديو.."ستوريدج" يستعد للموسم الجديد بالغناء المجمع الأعلي للإنجيلية يستكمل مناقشة تقارير "الاعتيادية" الأسبوع المقبل
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات