X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 أبريل 2015 م
وزير البترول يشهد عمومية «ميدور» لاعتماد نتائج أعمالها لعام 2014 تجديد حبس عاطل قتل طفلا فشل في اغتصابه في عين شمس ضبط "الصعيدى" بحوزته 9 كيلو بانجو وسلاح فى أسوان ارتفاع طفيف لمؤشر «بلتون» لثقة المستهلك بالصور.. مهرجان "الحب والسلام" يكرم نجوم الفن "إيهاب زكريا": المقترحات غير الدستورية تضع الأحزاب فى مأزق مع الشعب وزير البترول يوجه بسرعة الانتهاء من توسعات معمل «ميدور» للتكرير ميدور: إنتاج 4.2 ملايين طن منتجات بترولية ذات قيمة عالية في 2014 شعلان: «المراكز البحثية» قادرة على حل أزمة الكهرباء ضبط عاطلين لاتجارهما بالحشيش في البحر الأحمر المطربة "بوسى" ضيفة "بنى آدم شو" على "الحياة".. اليوم التحقيق مع جزار لبيعه لحوم ودواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي ضبط 10 أطنان من الأسمدة الزراعية المدعمة قبل بيعها في السوق السوداء الحزن يخيم على قرية شهيد الأمن الوطنى بالمنوفية اليوم.. "كوفي" ينتظم في مران الزمالك استعدادًا لبطل رواندا «ميدور للتكرير» تعلن تصديرها 75ر1 مليون طن سولار خلال 2014 غدًا.. "الشباب والرياضة" تنظم مؤتمر "النوبة رواق أفريقيا" السيطرة على حريق فى مزرعة موالح بوادى النطرون مؤشر نيكي يتراجع بفعل عمليات جني الأرباح

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات