X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقات متنوعة في شمال سيناء أسعار إيجار المحال التجارية بمحيط «مصطفى محمود» في جامعة الدول ضبط 7 أطنان حلويات بمصنع غير مرخص في الشرقية ضبط هارب من «مؤبد» في شمال سيناء إعلان قائمة منتخب المحليين استعدادا لوديتي ليبيا وغانا.. اليوم وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في لقاء صعب بالدوري اتحاد بنوك مصر يستعرض اليوم جهوده في تطوير العشوائيات أسعار البط والدواجن في رمضان الحالي والماضي 1.5 مليون جنيه جوائز لمتابعي مسلسل «الحالة ج» في رمضان الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين استعدادا للقاء المقاصة ضبط تشكيل عصابي نسائي تخصص في السرقة بالمنوفية تفاصيل ضبط مريض نفسي انتحل صفة ضابط شرطة بالحوامدية بالفيديو والصور.. محال العريش تتزين لاستقبال رمضان بتروجت يستضيف إنبي اليوم في ديربي البترول باستاد السويس بالفيديو والصور.. جينيفر لوبيز ترقص وراء الأطفال السيطرة على حريقين منفصلين بـ«شقة ومخزن» في الشرقية مريم نعوم: الكتابة تعتمد على فهم النفس البشرية بالصور.. أسعار شقق الإيجار بعمارات «المانسترلي» في البحر الأعظم ريم البارودى تدخل المستشفى بسبب «شاش × قطن»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قريبًا في مصر... دواء جديد يشفي من فيروس "سي " نهائيًا

الخميس 23/مايو/2013 - 01:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال محمد
 
استطاع فريق طبي يضم عددا من أساتذة المركز القومي للبحوث التوصل إلى اكتشاف دواء جديد فعال للقضاء على فيرس "سي " نهائيا مستخلص من مواد نباتية طبيعية.

يؤكد الدكتور عصام محمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الميكروبيولوجيا البيئية بالمركز القومي للبحوث، ورئيس الفريق الطبي الذي توصل لاكتشاف العقار أن العلاج الجديد يتكون من بعض النباتات العشبية والزهور العطرية التي أثبتت فعاليتها في مقاومة فيروس "سي " من خلال عدد من التجارب والدراسات التي أجريت لمعرفة مدي قدرته في القضاء على فيروسات الكبد.

ويوضح الدكتور عصام أن من بين تلك المكونات الطبيعية الخرشوف البري، وطحلب " سبيرولينا "، وزهرة الفرباكسم، لأنها تحتوي على تربينات مضادة للفيروسات، وتزرع هذه الزهرة في الفيوم وبني سويف.

وأضاف أنه قام بتسجل 3 براءات اختراع لهذا العقار في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه في عام 2012 حصل على جائزتين من كوريا الجنوبية عن أفضل علاج طبيعي من مستخلصات بيئية لعلاج فيرس "سي "، مؤكدًا على أن المنتج سوف يطرح قريبا في الأسواق المصرية من خلال شركة أمريكية تعاقدت على إنتاجه.




أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات