X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
«6 أبريل» تدعو الجيش لإعلان حقيقة «جهاز الكفتة» "البطولة في الأدب الشعبي".. ندوة بثقافة المنيا الإثنين المقبل "معلمي الأقصر" يعلن تضامنه مع معلمة قبضت عليها الشرطة من منزلها فجرا ضبط 15 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا ليبولو الأنجولى يفوز ببطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة "سلة سبورتنج" يحصل على المركز الرابع في بطولة أفريقيا بالصور.. اتحاد الفلاحين يتبنى مشروع إنشاء 23 جمعية تعاونية بالشرقية نيابة المنيا تأمر بضبط «نجار» هشم رأس نجله بـ«شاكوش» انتخابات الإعادة على مقعد نقيب نقابة مرشدي الأقصر.. الإثنين مسيرة ليلية لإخوان صراوة بالمنوفية «أنشيلوتي» يقود ريـال مدريد لتحقيق رقم قياسي جديد بالفيديو.. «راموس»: الفوز بكأس العالم للأندية نتيجة مجهود عام كامل الإثنين.. البطولة في الأدب الشعبي ندوة بثقافة المنيا بالفيديو.. «أنشيلوتي» سعيد بتحقيق لقب بطل العالم مع الملكي روما يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الميلان في الدوري الإيطالي الإثنين.. إعادة محاكمة بديع و27 آخرين بالمنيا ريـال مدريد يحصد اللقب القاري الـ18 ويقترب من الأهلي "كاسياس" يفوز بجائزة اللعب النظيف بمونديال الأندية مصرع عامل دهسته مقطورة سيارة بالوادي الجديد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

الأربعاء 22/مايو/2013 - 07:18 ص
 العقيد عمر عفيفي العقيد عمر عفيفي ممدوح على
 
أكد العقيد عمر عفيفي‏، ضابط أمن الدولة الهارب لأمريكا أن ما تم نشره من أخبار حول تحرير الجنود المختطفين بشمال سيناء، يأتى في إطار ما ذكرناه سابقا على أن هناك صفقة بين الرئيس مرسى والخاطفين.

وقال على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "طبعا فيه فرق كبير بين تحرير الجنود وبين إطلاق سراح الجنود المختطفين.. ولم يمر ٤٨ ساعة على ما ذكرناه على توصل مرسي والمختطفين لاتفاق.

وأوضح أن الاتفاق بين الرئاسة والمختطفين نص على تلبية جميع طلباتهم خلال شهرين، بعد أن ينسى الشعب الحادثة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق سوف يتم تنفيذه بشكل قانوني وفي طى الكتمون.
عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات