X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 31 يناير 2015 م
تيار الاستقلال: مستعدون جميعا للاستشهاد والوقوف صفا واحدا خلف السيسي بالصور.. باحثة تحصل على «امتياز» برسالة ماجستير عن البابا شنودة ريكاردو: الإسماعيلي يعانى هجوميًا والأمل في الصفقات الجديدة "الخماسية" تجتمع الأسبوع الجاري لدراسة ملف مدرب الفراعنة بالفيديو..« ماندزوكيتش» يحرز الهدف الثاني لأتليتكو مدريد في إيبار "المصريين الأحرار بالخارج" يؤكد مساندته للجيش والشرطة ضد الإرهاب بالصور.. جماهير تشيلسي ترحب بـ«الأسطورة» لامبارد بالفيديو.. «جريزمان» يحرز الهدف الأول لأتليتكو مدريد في أيبار بالفيديو.. "فيربوري" يتقدم بالهدف الأول لبرازفيل في مرمى الكونغو ننشر نتائج الجولة الـ17 للمجموعة الرابعة للقسم الثالث بالفيديو.. ستوك سيتي يفوز بثلاثية في شباك كوينز بارك بالفيديو.. سندرلاند يعبر بيرنلى بثنائية نظيفة مطالب برحيل «ريكاردو» عن الدراويش لسوء النتائج خبير عسكري: الحرب على الإرهاب تتطلب التوافق الكامل بين الجيش والشرطة خالد أبو النجا يواصل تدويناته الغريبة ويهاجم السيسي شباب الشرطة يفوز على المصري بهدف "أجوجو" محافظ أسوان يمارس عمله بالديوان العام بشكل طبيعي بالفيديو.. توتنهام يفوز بثلاثية نظيفة في وست بروميتش ألبيون «الأطباء» تخاطب «الصحة» و«المالية» بشأن أزمة قانون الحوافز
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

الأربعاء 22/مايو/2013 - 07:18 ص
 العقيد عمر عفيفي العقيد عمر عفيفي ممدوح على
 
أكد العقيد عمر عفيفي‏، ضابط أمن الدولة الهارب لأمريكا أن ما تم نشره من أخبار حول تحرير الجنود المختطفين بشمال سيناء، يأتى في إطار ما ذكرناه سابقا على أن هناك صفقة بين الرئيس مرسى والخاطفين.

وقال على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "طبعا فيه فرق كبير بين تحرير الجنود وبين إطلاق سراح الجنود المختطفين.. ولم يمر ٤٨ ساعة على ما ذكرناه على توصل مرسي والمختطفين لاتفاق.

وأوضح أن الاتفاق بين الرئاسة والمختطفين نص على تلبية جميع طلباتهم خلال شهرين، بعد أن ينسى الشعب الحادثة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق سوف يتم تنفيذه بشكل قانوني وفي طى الكتمون.
عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات