X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مايو 2016 م
بالصور..«عربات مأكولات» تعمل بالطاقة الشمسية للخريجين بالإسكندرية بالفيديو.. فرحة لاعبي ليستر سيتى بالتتويج بالدوري الإنجليزى صابر الرباعي يبدأ حفله في «الماسة» بأغنية «ببساطة» "ليستر سيتي" سادس فريق يتوج بالبريمرليج بالفيديو.. «نابولي» يفوز بثنائية في شباك «أتلانتا» بالصور.. طارق عبد الحليم يتألق ويحيي عدة حفلات في عيد الربيع جلسات تشاورية لـ قلاش مع الصحفيين المعتصمين حول الجمعية العمومية بالفيديو.. «البلشي» و«عبد الرحيم» يصلون نقابة الصحفيين عائدين من دولة المغرب الجالية المصرية في أستراليا ونيوزيلاندا تعلن تضامنها مع الصحفيين السيطرة على حريق هائل بشقة في المحلة حازم إمام: أطالب بتطبيق اللائحة وأرفض العقوبات «رانييري» ثالث مدرب إيطالي يتوج بالدوري الإنجليزي بالصور.. مدير أمن القاهرة يصل لحريق محال العتبة لمتابعة جهود الإطفاء بالفيديو.. فرحة جماهير ليستر سيتي عقب التتويج بالدوري «مراكش» تستضيف اجتماع «أميدا» برئاسة محمد عبد السلام.. غدا إعدام 4 أطنان رنجة مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين شيرين تختتم حفلها في الماسة بـ«بلادي بلادي» بالفيديو.. «هازارد» يتعادل بالهدف الثاني لتشيلسي في توتنهام وائل نور.. رحلة كوميديان ضل الطريق


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

الأربعاء 22/مايو/2013 - 07:18 ص
 العقيد عمر عفيفي العقيد عمر عفيفي ممدوح على
 
أكد العقيد عمر عفيفي‏، ضابط أمن الدولة الهارب لأمريكا أن ما تم نشره من أخبار حول تحرير الجنود المختطفين بشمال سيناء، يأتى في إطار ما ذكرناه سابقا على أن هناك صفقة بين الرئيس مرسى والخاطفين.

وقال على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "طبعا فيه فرق كبير بين تحرير الجنود وبين إطلاق سراح الجنود المختطفين.. ولم يمر ٤٨ ساعة على ما ذكرناه على توصل مرسي والمختطفين لاتفاق.

وأوضح أن الاتفاق بين الرئاسة والمختطفين نص على تلبية جميع طلباتهم خلال شهرين، بعد أن ينسى الشعب الحادثة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق سوف يتم تنفيذه بشكل قانوني وفي طى الكتمون.
عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات