X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
ننشر نتائج مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني اليوم.. بدء حجز أراضي جمعيات الإسكان التعاوني بأكتوبر وبدر ننشر نتائج الجولة العاشرة للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد خطة انتشار القوات بالأماكن الحيوية بالصور.. محمود الليثي يحيي حفل عيد ميلاد ابنة الفنانة ريم خلف "قمر" ساخرًا: مباراة المصري الأخيرة لي مع الزمالك "Penguins of Madagascar" بدور العرض.. غدًا محمد حمص: الفوز بالثلاث نقاط أهم من الأداء ننشر نتائج الجولة الثالثة لدوري الجمهورية مواليد 98 خالد أبو المكارم: افتتاح المجمع الصناعي للبلاستيك بعد شهرين "عالم واحد" تطالب بإصدار قانون حماية الشهود وتداول المعلومات افتتاح مصنع للصباغة وتجهيز الملابس بكفر الدوار بـ 60 مليون جنيه بالصور.. وقفة لتأييد الجيش والشرطة بكفر الشيخ «المصري للعمال والفلاحين»: «الإرهابية» تسعى لنشر الفوضى مشادة بين جماهير المحلة و"عبد الحليم" بعد الخسارة برباعية من المنصورة "مصر للطيران" تشارك في اجتماع الاتحاد العربي للنقل الجوي بدبي رولا سعد تطالب بإعلان الحداد الرسمي على وفاة «الشحرورة» تكريم مدير هيئة السكة الحديد بالشرقية وزيرا الصحة والبحث العلمي يتفقدان معهد الأورام ومستشفى ٥٧٣٥٧
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

الأربعاء 22/مايو/2013 - 07:18 ص
 العقيد عمر عفيفي العقيد عمر عفيفي ممدوح على
 
أكد العقيد عمر عفيفي‏، ضابط أمن الدولة الهارب لأمريكا أن ما تم نشره من أخبار حول تحرير الجنود المختطفين بشمال سيناء، يأتى في إطار ما ذكرناه سابقا على أن هناك صفقة بين الرئيس مرسى والخاطفين.

وقال على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "طبعا فيه فرق كبير بين تحرير الجنود وبين إطلاق سراح الجنود المختطفين.. ولم يمر ٤٨ ساعة على ما ذكرناه على توصل مرسي والمختطفين لاتفاق.

وأوضح أن الاتفاق بين الرئاسة والمختطفين نص على تلبية جميع طلباتهم خلال شهرين، بعد أن ينسى الشعب الحادثة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق سوف يتم تنفيذه بشكل قانوني وفي طى الكتمون.
عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات