X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 م
مصر تفوز بمقعدين بمجلس إدارة «الدولي للمشروعات الصغيرة» محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات أرض الجمعيات لوضع حلول جذرية «باولو» وعمرو جمال خارج حسابات «كوبر» وباسم مرسي «البديل» تأجيل محاكمة طالب متهم بالتظاهر في حلوان لـ26 سبتمبر شريف إسماعيل ورؤساء الهيئات البرلمانية يناقشون أزمة تسريب الامتحانات ضبط 3144 صاروخا و17 قضية آداب خلال حملة أمنية بالغربية سكرتير عام المنوفية يناقش آليات تطوير ورصف الشوارع عبدالغفار شكر: «القومى لحقوق الإنسان» يزور السجون قبل انتهاء مدته بالفيديو.. أحداث بورسعيد تسيطر على الحلقة 22 من «سقوط حر» رئيس البرلمان للنواب: لو الموازنة تهمكم ركزوا مع وزير المالية تنفيذ 2002 حكم خلال حملة مكبرة بالغربية وزيرة التضامن تشهد وضع حجر الأساس لمجمع 57357 الطبي الجديد.. غدا مذكرة لرئيس مجلس النواب للتحقيق في واقعة الفيديو الجنسي محمد عبد القدوس: «الداخلية» تماطل في السماح لنا بزيارة السجون بالصور.. رفع 1500 طن من المخلفات بشرق شبرا الخيمة مصادرة 10أطنان لحوم فاسدة قادمة من الإسكندرية أثناء دخولها مطروح تجديد حبس رئيس نيابة الهرم في «حرق الأحراز» رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد يؤدى اليمين القانونية أمام السيسي بالصور.. «قوى عاملة الشرقية» توزع عقود العمل بالأردن على المواطنين
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

الأربعاء 22/مايو/2013 - 07:18 ص
 العقيد عمر عفيفي العقيد عمر عفيفي ممدوح على
 
أكد العقيد عمر عفيفي‏، ضابط أمن الدولة الهارب لأمريكا أن ما تم نشره من أخبار حول تحرير الجنود المختطفين بشمال سيناء، يأتى في إطار ما ذكرناه سابقا على أن هناك صفقة بين الرئيس مرسى والخاطفين.

وقال على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "طبعا فيه فرق كبير بين تحرير الجنود وبين إطلاق سراح الجنود المختطفين.. ولم يمر ٤٨ ساعة على ما ذكرناه على توصل مرسي والمختطفين لاتفاق.

وأوضح أن الاتفاق بين الرئاسة والمختطفين نص على تلبية جميع طلباتهم خلال شهرين، بعد أن ينسى الشعب الحادثة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق سوف يتم تنفيذه بشكل قانوني وفي طى الكتمون.
عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات