X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 04 سبتمبر 2015 م
اليوم.. «حماة الوطن» ينظم قافلة طبية مجانية في المنيا رئيس مركز القاهرة للدراسات السياسية: أحمد عز يمد المرشحين بالأموال بحوث الصحراء ينظم ندوة حول مشروع التكيف مع التغييرات المناخية.. الأحد «مستقبل وطن» بملوى: «لجنة تلقى الأوراق» أجبرت المرشحين على تغيير الرموز حرس الحدود يوافق على إنشاء فريق للكرة النسائية «دان» تفوز بلقب أفضل لاعبة لهذا الأسبوع في دوري السيدات الأمريكي «الإمارات» تنفذ مرافق الحى الخامس بمدينة «بدر» «شلبى»: هروب القيادى الإخوانى على بطيخ شاهد على هزيمة الجماعة محافظ بورسعيد يرحب بالمشاركين في بطولة دوري الشركات «نصر الدين» يوجه بسرعة توصيل المرافق لمشروعات الإسكان في بورسعيد اليوم.. «الشرقية خالية من فيروس c» تعقد مؤتمرًا للتوعية في «بهنيا» «الحرية» يؤكد مساندته لقائمة «في حب مصر» إحباط محاولتين تنقيب عن الآثار في أسوان بالصور.. خالد يوسف يشارك في احتفالية نقابة المهندسين بالقليوبية «الخطيب»: الترسانة يحقق مع محامي النادي ضبط 7 قطع سلاح بدون ترخيص و16 طلقة في المنيا ضبط ربة منزل وعاطل بحوزتها كمية من الأقراص المخدرة في المنيا تنفيذ 600 حكم قضائي في المنيا تحرير 103 مخالفة مرافق في المنيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

الأربعاء 22/مايو/2013 - 07:18 ص
 العقيد عمر عفيفي العقيد عمر عفيفي ممدوح على
 
أكد العقيد عمر عفيفي‏، ضابط أمن الدولة الهارب لأمريكا أن ما تم نشره من أخبار حول تحرير الجنود المختطفين بشمال سيناء، يأتى في إطار ما ذكرناه سابقا على أن هناك صفقة بين الرئيس مرسى والخاطفين.

وقال على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "طبعا فيه فرق كبير بين تحرير الجنود وبين إطلاق سراح الجنود المختطفين.. ولم يمر ٤٨ ساعة على ما ذكرناه على توصل مرسي والمختطفين لاتفاق.

وأوضح أن الاتفاق بين الرئاسة والمختطفين نص على تلبية جميع طلباتهم خلال شهرين، بعد أن ينسى الشعب الحادثة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق سوف يتم تنفيذه بشكل قانوني وفي طى الكتمون.
عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات