X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
بالفيديو.. محافظ الإسكندرية يخلي طريق محرم بك البديل بالصور.. "فضل ليلة القدر وزكاة الفطر" بمجلس مدينة مطوبس العثور على جثة مجهولة بترعة الباجورية بـ"منوف" «عبدالصادق» لـ«فتحى»: أبواب الأهلي «مفتوحة» تحرير 1102 مخالفة مرورية وضبط دراجات دون لوحات بالمنوفية الفخراني: "البناء والتنمية" يسعى لتبرئة نفسه من الإخوان سيدة من أهالي زينهم لـ"محافظ القاهرة": "رئيس الحى ضربنى" البنوك تضع شروطًا لتغطية زيادة رأسمال "أليطاليا" بالصورة.. تعرف على قائمة الأهلي الأفريقية عبد الحكيم عبد الناصر يطالب بغلق جامعة الدول العربية علي جمعة: الإفطار بغروب الشمس لا بحلول الظلام «عاشور»: أتمنى أن يتوج «الأهلي» بلقب «الكونفيدرالية» كهرباء الصعيد تستبعد قرى "الصراعات الثأرية" من "تخفيف الأحمال" «جمعة»: أكون حلقة وصل بين الإدارة والجهاز الفني في الأهلي بالفيديو والصور.. 150 مليون جنيه القيمة التعاقدية لمشروع تطوير ميناء نويبع ماثيو: اللعب لبرشلونة تحد كبير وهدفي حصد الألقاب لهيطة: اتحاد الكرة يتكفل بالسوبر في حالة عدم وجود راعٍ محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثاني للابتدائية والإعدادية «شيرين» يشدد على التكثيف الأمني قبل عيد الفطر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

الأربعاء 22/مايو/2013 - 07:18 ص
 العقيد عمر عفيفي العقيد عمر عفيفي ممدوح على
 
أكد العقيد عمر عفيفي‏، ضابط أمن الدولة الهارب لأمريكا أن ما تم نشره من أخبار حول تحرير الجنود المختطفين بشمال سيناء، يأتى في إطار ما ذكرناه سابقا على أن هناك صفقة بين الرئيس مرسى والخاطفين.

وقال على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": "طبعا فيه فرق كبير بين تحرير الجنود وبين إطلاق سراح الجنود المختطفين.. ولم يمر ٤٨ ساعة على ما ذكرناه على توصل مرسي والمختطفين لاتفاق.

وأوضح أن الاتفاق بين الرئاسة والمختطفين نص على تلبية جميع طلباتهم خلال شهرين، بعد أن ينسى الشعب الحادثة، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق سوف يتم تنفيذه بشكل قانوني وفي طى الكتمون.
عفيفى: تحرير الجنود صفقة بين "مرسى" والخاطفين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات