رئيس التحرير
عصام كامل

"الشيوعى المصرى": تواجد الجهاديين فى سيناء خطر كبيرعلى مصر

صلاح عدلى سكرتير
صلاح عدلى سكرتير الحزب الشيوعى المصرى

قال صلاح عدلى، سكرتير الحزب الشيوعى المصرى، إن تواجد الجهاديين في سيناء يمثل خطرًا كبيرًا على الدولة المصرية والشعب المصري، مشيرًا إلى أن دعوات الإخوان للتصالح مع مبارك ورموز نظامه مقابل الأموال ليس له علاقة بحل الأزمة الاقتصادية.


وأكد لـ"فيتو" أن موجة الاستقالات المتتالية من جانب مستشارى الرئيس محمد مرسى مؤشر على بداية انهيار حكمه، مشيرًا إلى أن سياسة مصر الخارجية تعانى من "التخبط" وغياب المنهج والرؤية.

وأضاف: "مرسي يذهب إلى بلاد العالم ليتسول، وإسقاط حكم الإخوان هو الحل الوحيد للخروج من المأزق والهروب من السيناريوهات السوداء الواضحة ومنها إحراق البلاد والفتن الطائفية، فهناك مخطط من الإخوان لتفكيك جهاز الشرطة ووضعه تحت مسئولية وزارة من الوزارات المختلفة، غير أن المعارضة تساند القضاة فى هذه الحرب الشعواء التي يقوم بها الإخوان وحلفاؤهم".

ودعا "عدلي" القضاة والقوى الشعبية لمزيد من التصعيد في رفضهم لقانون السلطة القضائية وضرورة إسقاط هذه المؤامرة، مشيرًا إلى أن دعوات "الإخوان" للتصالح مع "مبارك" ورموز نظامه مقابل الأموال ليست لها علاقة بحل الأزمة الاقتصادية لكنه "فشل وتخبط وفساد" حسب تعبيره.

الجريدة الرسمية