رئيس التحرير
عصام كامل

"العراف" على شاشة "mbc مصر" فى رمضان

 الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

سلسلة من الشخصيات يحملنا عبرها عادل إمام من عالمٍ إلى آخر، ومن حالٍ إلى حال.. في مسلسل "العرّاف" الذي تعرضه MBC خلال شهر رمضان.

وقال رامي إمام في تصريحات له اليوم، الإثنين، عن المسلسل: "يتميّز هذا العمل بكونه يُشكل عودة الفنان عادل إمام إلى التلفزيون للعام الثاني على التوالي، مع عددٍ من النجوم الذين حقق معهم ثنائيات ناجحة في الماضي، فهو يجمع بين الأستاذين عادل إمام وحسين فهمي بعد تعاونهما في تجربة من أنجح الأعمال السينمائية وهي فيلم اللعب مع الكبار في عام 1991، أي أن عودتهما معاً اليوم تمثل اجتماعاً طال انتظاره لأكثر من 22 عاماً".


وأضاف: "يضم المسلسل نجمة فيلم بخيت وعديلة شيرين، فضلاً عن كونه يمثّل عودةً للعمل بين عادل إمام وطلعت زكريا، وأعتبر نفسي مخرجاً محظوظاً بوجود نجوم حقّقوا نجاحات كبيرة لدى الجمهور، وفي الوقت نفسه، أحمل عبء الحفاظ على هذا النجاح الذي جمعهم معاً اليوم في تجرية جديدة، أرجو لها أن تُمثّل عودة مَيمونة ومختلفة ومُحببة لدى الجمهور".

وحول ما يحمله رامي إمام في جعبته من مفاجآت تقنية على الصعيد الاخراجي، و"الخطة الإخراجية" التي يعتزم تقديمهما للمشاهدين في "العرّاف" بعد تعامله المثمر مع عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجي عطاالله" - قال: "غالباً ما يكون المخرج محكوماً بالسيناريو الذي بين يديه، ولعلّني محظوظٌ اليوم بترجمة سيناريو الكاتب المبدع يوسف معاطي إلى صورةٍ بصرية في مسلسل تلفزيوني سيكون مختلفاً كلياً".

وتابع: "هناك أولاً تنوّع في أماكن التصوير سواءً داخل مصر، من القاهرة والإسكندرية والأقصر وبور سعيد والمنصورة وغيرها، أو خارج مصر في العديد من الدول الأخرى، ومن ناحية ثانية، نحاول من خلال العمل تناول الأحداث الحاصلة في الحياة المصرية، قبل ثورة يناير وبعدها، في إطار كوميدي، ومن دون الخوض في التفاصيل أو التركيز على النواحي السياسية، وثالثاً، شكّلت رغبة عادل إمام في خوض تجربة تلفزيونية جديدة للعام الثاني على التوالي مفاجأة للجميع".

وحول عرض أعماله التلفزيونية الدرامية الثلاث التي قام بإخراجها عبر السنوات الماضية على شاشة MBC، قال رامي إمام: "أنا سعيد جداً بعرض أعمالي على MBC كونها تحقق أعلى نسبة مشاهدة وجماهيرية عربية".
الجريدة الرسمية