X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
لطفي: تعديل التشريعات المرتبطة بالاستثمار يتضمن قوانين جديدة بالصور.. «النصر» يكرم أبطاله الفائزين ببطولة الجمهورية للتنس أندية ألمانية تحظر على مشجعيها شارات «الهوليجنز» بالصور.. عملية صيانة شاملة لأعمدة الحديقة المركزية بـ«دمياط الجديدة» «صناعة السينما» تتفق مع «الداخلية» على آليات حماية قرصنة الأفلام بالصور.. إزالة 9 «تعديات» على خط الغاز الطبيعي في أسيوط «القاهرة الجديدة»: توصيل الكابلات المتضررة من أعمال «السلاب» خلال أسبوع «تكتل القوى الثورية» يحذر من الاتجاه لصناعة «برلمان أحمد عز» جهادي سابق: تفجير «مدرعة العريش» بداية لموجة عنف جديدة مصادر بـ«التموين»: أصحاب المخابز وراء تعطيل ماكينات صرف الخبز «الصالحية الجديدة» يطرح مناقصة لتطوير حديقة الحي.. 3 نوفمبر اليوم.. نظر طعن «القومي للاتصالات» على حكم غلق موقع «يوتيوب» اليوم.. كتيبة «مصابي الأهلي» تواصل تدريبات التأهيل النيابة تطلب الاستماع لأقوال شهود واقعة مقتل طالب «مدرسة الهرم» «التجاريين»: «محلب» وعدنا بحل أزمة معاشات أعضاء النقابة وزير المالية يصل القاهرة قادما من فرنسا اتحاد العمال والفلاحين ينضم لـ «تيار دعم الفقراء والمهمشين» «التكتل»: إعلان أمريكا دعم مصر في حربها ضد الإرهاب لاقيمة له تيسير مطر: الإرهاب لن يقدر على إسقاط مصر
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات