X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
أكاديمية البحث العلمي: سيناء أرض الكنوز ننشر التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والنصر بالفيديو والصور.. جوليان مور تلعب على الهواء ببرنامج جيمي فالون بالصور.. وكيل "التعليم" بسوهاج تتفقد اختبارات "المعلم المساعد" إزالة 49 إشغال ورفع 70 طن مخلفات بأبوقرقاص ضابط في "مذبحة بورسعيد": الشهداء سقطوا نتيجة لتدافع جمهور الناديين عدوى: "الصحة" تعد دليلا طبيا متكاملا للتعامل مع ضحايا العنف بالفيديو.. رنا سماحة تطرح "مريض نفسانى" جلسة مباحثات ثنائية بين محلب ونظيره الكوري الجنوبي بـ "الوزراء" "دار الخدمات العمالية" تتضامن مع إضراب عمال الحديد والصلب القبض على إخوانيين بالبحيرة وبحوزة أحدهما منشورات ضد النظام بالصور.. أهالي الإسكندرية يواصلون المطالبة بصرف بطاقات التموين القبض على حارسي عقارات بتهمة النصب على المواطنين بالخصوص ضبط سيدة انتحلت صفة رجل لتقود"توك توك" "المحامين" تمد فتح باب الحجز في مشروع الإسكان حتى نهاية نوفمبر "المحامين" تتسلم النادي النهري بالمعادي من المتعهد القبض على عامل بحوزته نصف كيلو حشيش وربع كيلو أفيون بقنا حبس عاطل ضبطت بحوزته ألعاب نارية بمترو الشهداء الجندي: الدول العربية على وعي كامل بالمشاكل البيئية

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات