X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
ضبط خمسة صبية من مؤيدي الإرهابية ببورسعيد غدًا.. الأهلي 97 يواجه زعيم الثغر وديا 20 محضرا لمخالفات تموينية في حملة بالإسماعيلية ضبط 4 أطنان نخالة خشنة مجهولة المصدر بالمنوفية الأهلي يُنهي شوطه الأول أمام القطن الكاميروني بالتعادل السلبي بالفيديو.. ألتراس أهلاوي يشعل الشماريخ في لقاء القطن الكاميروني النيابة بـ"أحداث الإرشاد": مؤسسة الحكم أصبحت مرتعا للإرهاب بالفيديو.. رونالدو يتقدم بالهدف السادس لريـال مدريد في ديبورتيفو لاكورونيا بالفيديو.. جاريث بيل يتقدم بالهدف الخامس لريـال مدريد في ديبورتيفو لاكورونيا بالفيديو.. "مدونيانين" يسجل الهدف الأول لديبورتيفو في ريـال مدريد بالفيديو.. جاريث بيل يتقدم بالهدف الرابع لريـال مدريد في ديبورتيفو لاكورونيا اختطاف رجل أعمال بالشرقية غدًا.. محافظ الفيوم في جولة تفقدية للمدارس المنتج «حسن رمزي» يرثي زوجته في ليلتها الأربعين الأهلي والقطن "حبايب" بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول «الزعفراني» يطالب بتشديد أمني لمواجهة شغب الإرهابية تأجيل محاكمة 21 من أنصار الرئيس المعزول بالإسماعيلية ضبط 4017 مخالفة بـ«المترو» والسكك الحديدية في أول يوم بالدراسة أمن الوادي الجديد: دوريات مرورية وعناصر من الشرطة النسائية أمام المدارس
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات