X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 يونيو 2016 م
«فهمي» يعلن انطلاق أول منحة تدريبية في مجال الإعلام البيئي البرلمان يأخذ الرأي النهائي على مشروع الموازنة العامة.. اليوم ضبط 6 أشخاص اختطفوا عاملا بعد النصب عليهم بالزاوية الحمراء غادة والي تبحث مع بنك التنمية الأفريقي إعادة هيكلة «ناصر الاجتماعي» مصادرة 3 ملايين عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في أبو النمرس مجلس إدارة «بايونيرز» يوافق على إصدار شهادات إيداع دولية البنك الدولي يوافق على إتاحة الدفعة الثانية من قرض «تكافل وكرامة» إصابة سيدة في انقلاب سيارة ملاكي بطريق «غارب - الزعفرانة» الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة وادي دجلة.. غدا ضبط مسجل خطر بحوزته 3 كيلوجرامات حشيش بالزاوية بائع يقتل سائقا ثأرا لشقيقه بالتبين ضبط 46 ألف صنف أدوية مجهولة المصدر داخل شركة بالسيدة زينب ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بروض الفرج جمارك سيارات «مرسيدس c180» موديل 2014 مساعد كوبر ينجو من الموت في أحداث مطار أتاتورك بتركيا بالصور.. قرية طويحر ساقطة من حسابات مسئولي الشرقية «تقرير» لوحة الولادة تتصدر قائمة التصويت في اختيار قطعة شهر يوليو بالمتحف محمود: إقامة مهرجان الأفروصيني لتنشيط العلاقات السياحية بالصور.. التلوث البترولى خطر يهدد شواطئ غارب والغردقة.. «تقرير»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات