X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أكتوبر 2016 م
تغيب رئيس «أونست» عن استئنافه على حبسه في 9 قضايا نصب «العاملين بتنظيم سوهاج» تدعو المجالس النقابية لمناقشة «الخدمة المدنية» قيادي بائتلاف دعم مصر: المجتمع بلغ سن الرشد في العمل السياسي بالصور.. بدء الجمعية العمومية لنقابة العلميين لشعبة العلوم الطبية بالصور.. رفع 100 طن قمامة من قرية في الدقهلية هيثم الحريري: نقف مع السعودية ضد «جيستا» وتيران وصنافير مصرية استقرار أسعار الحديد بالأسواق.. اليوم «المؤتمر» يؤيد «السويدى» لرئاسة دعم مصر النيابة الإدارية تحقق في آدمية 5 مدارس «تقرير» اتحاد الكرة ينعى «أحمد ماهر» أسبوع ثقافي «مصري-ألماني» في الأقصر.. 19 أكتوبر بدء المؤتمر الصحفي للطائفة الأسقفية بحضور منير حنا شاكيرا آدمز.. يوميات لاجئة إثيوبية في «أم الدنيا» شركة متخصصة لحل مشكلات الصرف بشارع أبو زيد بالعشرين بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يجتمع بأعضاء مجلس النواب بالمحافظة إجراءات «الكهرباء» لمواجهة تحديات الطاقة أمين شرطة يطلق النار على نفسه بشبرا الخيمة إضراب شخصين عن الطعام في سوهاج بالصور.. أبو السعود محمد يزور مقابر الصحفيين بالعبور


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات