X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
صعود نفط برنت بفعل الحرب الكلامية بشأن أزمة أوكرانيا بالصور.. الهلباوي وكريمة الحفناوي يشاركان بمؤتمر "ماذا نريد من رئيس مصر القادم" بالشرقية قيادات الأوقاف تتابع صيانة كشاف مئذنة مسجد الحسين بالفيديو.. غاراي يتقدم بالهدف الأول لبنفيكا في مرمى اليوفنتوس داليا زيادة تستنكرتجاهل الرئاسة لمنظمات المجتمع المدني سمير ينفي رحيله عن القلعة البيضاء "عبد الستار": مجموعة من المضللين حاولت عدم إكمال مؤتمر السيسي بالمنوفية «العدالة الحرة»: محاولة إقصاء منشقي الإخوان خطأ كبير بالفيديو.. "جبلي": تحرير سيناء عيد لكل المصريين حبس عاطل أصاب صديقه بالخرطوش في مشاجرة بالبساتين "عبد الحميد" يطالب بـ"إطلاق يد" منظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية بالصور.. القبض على عامل مزلقان "سيدي سالم" بالفيديو والصور.. عجوز تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث مزدوج بالصور.. استعدادات انطلاق مسابقة كأس العالم لـ«الشيشة» التعادلات كلمة السر في المجموعة السادسة بدوري المظاليم "التهامي": على الشعب أن يكرم السيسي بتوصيله لكرسي الرئاسة صعود أسهم أوربا بفعل أنباء عن أنشطة استحواذ بين الشركات "الأوراق المالية": صفقة "جلوبال تليكوم" بباكستان تدعم صعود البورصة "شباب الفيروز" تكرم 50 يتيمًا بمناسبة العيد القومي لشمال سيناء
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات