X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
«شفاينشتايجر» يقترب من الدوري الأمريكي 28 أغسطس.. منتخب 97 يبدأ استعداداته لأمم أفريقيا منتخب 97 يشارك في العيد القومي لمحافظة مطروح «الرقابة المالية» تتعرف على التجربة الأسترالية في الضمانات المنقولة «أطفال مفقودة» تطالب «التضامن» بسرعة تسليم طفل مختطف لأهله الزمالك يرفض عرض «تلي سيرف» بسبب عدم الجدية بالصور.. ختام فعاليات الاجتماع 31 للجنة العربية للبريد بشرم الشيخ بالصور.. «سيد الضوي» فنان السيرة الهلالية بقنا «بروفايل» «التنمية المحلية» تتابع استعدادات المحافظات لاستقبال عيد الأضحى بالصور.. تدشين حملة «مدارس خالية من الأنيميا» بسوهاج رفع 900 طن مخلفات هدم وبناء من أرض اللواء ومطار إمبابة «المركزي للإحصاء» يحتفل بتخريج الدفعة رقم (7) من مركز التدريب بنك «أبو ظبي الوطني» يجدد التعاقد مع «العمارة والتخطيط» زيادة عدد موظفي الجوازات بمطار الأقصر لتسهيل سفر الحجاج بالصور.. سائقو كفر الدوار يتظاهرون ضد الإهمال بموقف العوايد تجديد حبس 4 من مأموري الضرائب المتهمين بالرشوة حبس عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بكرداسة جميل: «الخدمة المدنية» لن ينظم العمل داخل المؤسسات ذات الطابع الخاص بالفيديو.. أمينة رزق تكشف قصتها مع رجل أحبها 14 عاما



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات