X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 أكتوبر 2014 م
ننشر خريطة مجموعة قنوات "mbc" في عيد الأضحى غدًا.. الأهلي 2000 يواجه مصر للبترول وديًا ضبط مروج الأسلحة للجماعة الإرهابية في الجيزة استشاري كبد: ملف مفاوضات سوفالدي لم يتسم بالشفافية بالصور.. مؤتمر "الكبد والبيئة" بكلية الطب في جامعة طنطا «مصادر»: الرئيس قال إن العالم لا يحترم سوى القوى بالصور.. تحالف "30 يونيو" بالإسكندرية يجتمع مع طلاب الجامعات محامي متهمي "أحداث مسجد الفتح" يطالب بسرعة تحديد جلسة محاكمتهم "MBC MASR 2" تذيع مبارة الأهلي والرجاء غدًا غدًا.. شباب الإنتاج يواجه النصر وديًا "جنة الخولي" تحصل على المركز الثاني في بطولة "الدوحة للإسكواش" "الأمير" يهنئ القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر غرفة عمليات لتلقي بلاغات المواطنين خلال أيام العيد ببورسعيد مدير الأمن يتفقد عددا من المدارس بالوادي الجديد بالفيديو.. "بوي باند" يطرح أغنية "الوقت عدونا" ليلى غفران تستعد لإحياء خمسة حفلات بأستراليا «خليل» يدين فصل مدرسة بـ«6 أكتوبر» الطلاب المسيحيين عن المسلمين عزيز: ذكر وزير الدفاع لـ«جمال عبد الناصر» رسالة واضحة للغرب قوات الأمن تحاصر شركة الإسكندرية للغزل
ads

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات