X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
بالصور.. الأمير على يزور جواتيمالا في حملة انتخابات الـ«فيفا» وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة بطولة سيناء الدولية للبولينج "الشرق" الإخوانية تطرح أسهمها للبيع بـ1000 دولار للسهم "الأوليمبية" تجتمع لحسم ملف "الدورة العربية".. الثلاثاء "خدعة" القيد الأفريقي تُجمد مفاوضات الأهلي لتجديد تعاقد "جدو" حبس 7 متهمين بقتل العميد عاطف الإسلامبولي بالصف بالفيديو.. لحظة النطق بحكم الإعدام في قضية مذبحة استاد بورسعيد ازالة 46 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بسوهاج استمرار توريد محصول القمح إلى المطاحن بالأقصر بالصور.. وقفة احتجاجية لأصحاب المعاشات المتأخرة أمام "الوزراء" منشق عن الجماعة الإسلامية يطالب بمحاكمة النور لمشاركة الإخوان في الحكم الشباب تنفذ حملة "من أجل أطفال مصر" بشمال سيناء بمشاركة 900 طفل الصحف المغربية: طموح التطوان يصطدم بخبرة الأهلي الأفريقية فيورنتينا الإيطالى يقترب من تمديد عقد الهداف "باباكار" دفاع قضية مجلس "الوزراء": يدفع بعدم اختصاص المحكمة نوعيا تجديد حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة بالبساتين القبض على عامل نصب على 3 عمال بدعوى تسفيرهم لليبيا ضبط ميكانيكى تزعم تشكيلا عصابيًا لسرقة السيارات السوزوكي وإعادة بيعها 6 دفوع قانونية في مرافعة أحد متهمي "فتنة الشيعة"

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

قيادى إخوانى: الرئاسة عرضت على "الوطن "و"النور"حقائب وزارية ورفضوا

الأحد 19/مايو/2013 - 12:00 م
 عزام متولي القيادي عزام متولي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين مي سعيد
 
قال عزام متولى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن غياب الأمن هو أساس عدم الاستقرار السياسى والاقتصادى داخل البلاد، موضحا أن حالة الفوضى المنتشرة داخل مصر ترجع إلى تباطؤ أجهزة الأمن فى حماية البلاد.

وأضاف "عزام" فى لقائه ببرنامج "طلع النهار "على قناة "الناس"، أن الرئاسة عرضت على أحزاب النور والوطن بعض الحقائب الوزارية إلا أنهم رفضوا تلك الحقائب، مؤكدا أنهم لم يقدموا أية شخصيات لأى منصب سياسى.
 
وأكد "عزام" أن حزب النور لا يمثل كل سلفيى مصر وأن كل تحركاته لا تضر الإخوان بشىء، موضحا أن هناك العديد من الحلول السياسية التى قدمتها الحكومة الحالية لحل الأزمات التى تواجه المصريين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات