رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. بريق نجمات العالم فى الفساتين اللبنانية بكان 2013

فيتو

انطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائى بدورته الـ66 فى 15 من الشهر الجارى، وبدأ العرس الأزيائى الضخم لأهم نجمات العالم اللاتى تسعى كل منهن لخطف الأضواء ولفت الأنظار بإطلالتها.


وكالعادة لا تخلو السجادة الحمراء من التصاميم اللبنانية الراقية والمليئة بالذوق والأنوثة والإبداع التى تزيد ثقة النجمة بنفسها لتتمتع بجرأة الوقوف أمام كم هائل من الكاميرات.

المخرجة نادين لبكى عوّدتنا على البساطة فى إطلالاتها، ووقع اختيارها هذه المرة فى حفل غداء chopard فى مهرجان "كان" على تصميم من مجموعة اللبنانى العالمى ايلى صعب Resort لعام 2013.

الممثلة الفرنسية فاهينا جواكانتى ارتدت فستانا نيليا من مجموعة ايلى صعب لخريف 2013، كما ارتدت بينج فستانا آخر مرسوما بالتول المطرّز من الـhaute couture لربيع /صيف 2012-2013 فى السهرة التى أقامتها دار Louis vuitton، أما فى حفل غداء chopard تألقت فان بينغ بينغ بفستان زهرى راق ومميز.

اما الممثلة الفرنسية كلوتيلد كورو فتألقت بكلاسيكية ورقى بفستان أسود من مجموعته لربيع/صيف 2013.

الممثلة أهنا اوريلى لامست القلوب بنعومتها الفائقة بفستان من مجموعة الملابس الجاهزة، ولا تتخلى الممثلة الصينية بينغ بينغ عن تصاميم ايلى صعب فى جميع المناسبات، واختارت هذه المرة فستانا من قماش الأورجانزا والترتر باللون الأصفر من مجموعة الـ Haute Couture لربيع/صيف 2013 لحضور العرض الأول لفيلم Jeune & Jolie فى المهرجان.

الممثلة الفرنسية أورى أتيكا بدت مبهرة بفستان أحمر فى حفل خيرى تابع لمهرجان "كان" من مجموعة خريف 2013.

الممثلة الشهيرة إيفا لونجوريا أطلت كنجمة مضيئة فى سماء "كان" بفستان ذهبى رائع من تصميم المصمم اللبنانى العالمى زهير مراد، من مجموعته لربيع/صيف 2013 ، وأعادنا هذا الفستان بالذاكرة إلى إطلالة النجمة كاثرين زيتا جونز الذهبية فى حفل الأوسكار منذ شهرين.

العارضة تانيا دزياهيليفا تألقت بفستانٍ أبيض بقوامها النحيف، من مجموعة المصمم اللبنانى العالمى جورج حبيقة لربيع 2013.

المخرجة التونسية ريم خيريسى والمغنية الفرنسية لورى بيستير اختارتا فستانين من تصميم المصممة اللبنانية دينا جسر.
Advertisements
الجريدة الرسمية