X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 م
عصام خليل يهنئ المشاركين بحفل إفطار «المصريين الأحرار» بالفيديو.. نائب السنطة: الحكومة قدمت موازنة بها عجز 100 مليون جنيه انتهاء المفاوضات مع سنغافورة لتشغيل محطة حاويات شرق بورسعيد مقتل وإصابة 83 إرهابيا في ضربة جوية قبل الإفطار بالشيخ زويد بالفيديو.. «حبا في أزواجهن».. أجنبيات يصمن شهر رمضان «تقرير» برنامج تدريبي مكثف لـ«أحمد الشناوي» في تدريبات الزمالك إحالة طبيب رفض علاج مريضة إلى التحقيق في دمياط الأهلي يبحث عن عودة الانتصارات الأفريقية أمام «أسيك» في دوري الأبطال سماع دوي انفجارات بالشيخ زويد أنباء عن مفاوضات بين الطلائع ومحمد حلمي الشيخ ياسين التهامي يغادر القاهرة لأداء مناسك العمرة «رئيس ماسبيرو» تشيد بإنشاءات نادي الإعلاميين بالصور.. اتحاد عمال مصر يدخلون في اعتصام مفتوح بسبب مستحقاتهم استعدادات بنك مصر لعيد الفطر المبارك «النني» يشارك لاعبي إنبي في «دورة رمضانية» بالصور.. القبض على متهم بإصابة عامل في الشرقية بالصور.. ميجان جود تخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة في حفل جوائز BET إفطار جماعي للصوفية بالإسكندرية احتفالا بتطوير مقام سيدي القباري ليليان داود لأصدقائها: «مافيش كلام ولا مشاعر تقدر توفيكم»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإثنين.. "عايدة الأيوبى" بمكتبة الإسكندرية

الجمعة 17/مايو/2013 - 05:27 م
عايدة الأيوبي "عايدة الأيوبي" خالد مكاوي
 
تنظم مكتبة الإسكندرية حفلاً غنائيًا للمطربة عايدة الأيوبي الإثنين المقبل على مسرح مكتبة الإسكندرية.

"عايدة الأيوبي" هي مهندسة ديكور اتجهت إلى الغناء وعزف العود، حيث أعادت تقديم عدة أغانٍ تراثية بصوتها في الفترة ما بين أواخر الثمانينات وأول التسعينات، ولاقت نجاحًا واستحسانًا كبيرين، لتتجه بعدها إلى إطلاق ألبوم لها يحمل أغانٍ خاصة بها، منها" على بالي" و" عصفور" و" من زمان".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات