X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
بالصور.. زوار خليج نعمة بشرم الشيخ يجسدون «تحيا مصر» بالشموع اليوم.. «أبو العلا» يقود مران مستبعدي الأهلي من مباراة الرجاء مدرب الشمس يعرب عن سعادته بأداء الفريق بعد التربع على قمة المجموعة الثالثة نهاد فتحي بعد حصولها على درع التحكيم بالأردن: «لم أتوقع الجائزة» «الحياة والأوربت والمحور» مهددون بقطع الخدمات في «مدينة الإنتاج» اليوم.. احتفالية لتكريم المتفوقين من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة استشارى باطنة يضع «روشتة» مرضى الكبد والكلى في تناول اللحوم اليوم.. مستشفى 57357 ينظم احتفالية لتكريم قادة حرب أكتوبر الجندي: رفع الدعم بشكل كامل شرط الحصول على قرض «صندوق النقد» خبير تقييم: ارتفاع الأسعار دفع المستثمرين لبيع أراضي إسكان العاملين اليوم.. انطلاق فعاليات «خماسية عدسة» بمركز الحرية في الإسكندرية نصار: مبررات الضرائب العقارية عدم الاستعانة بـ«المقيمين» غير منطقية «القاهرة الجديدة» يعاقب الشركات المتأخرة في تنفيذ المرافق «جهاز السادات»: تنفيذ 4520 وحدة بالإسكان الاجتماعي مصرفي: بعض البنوك رفعت الفائدة بدون بيانات رسمية من «المركزي» القبض على «صاحب محطة وقود» بالمنيا لبيعه حصة المخابز بالسوق السوداء محافظ الإسكندرية يلتقي أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال اﻷعمال رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري اعتراضًا على «جريشة» و«البناء» جودة: رفع الدعم عن الطاقة ليس كافيا للحصول على قرض «النقد الدولي»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الدلتا للتأمين" تجدد وثيقة سيارات "أمريكانا" بقيمة 5 ملايين جنيه

السبت 05/يناير/2013 - 02:13 م
الدلتا للتأمين تجدد جمال عبدالناصر
 
أكد إبراهيم لبيب، رئيس قطاع تأمين السيارات بشركة الدلتا للتأمين، أن الشركة تمكنت من تجديد وثيقة تأمين أسطول سيارات "مجموعة أمريكانا "للصناعات الغذائية، بقيمة الوثيقة بلغت 5 ملايين جنيه.

وتوقع لبيب أن تحقق الشركة نتائج أعمال جيده بسبب التحسن النسبى فى الظروف الأمنية بالبلاد، لافتا فى الوقت نفسه إلى أن قطاع السيارات أكثر القطاعات تأثرا بأحداث الثورة وما تبعها من أعمال عنف وسطو مسلح وحرائق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات