رئيس التحرير
عصام كامل

"السادات" يطالب "الإنقاذ" بمراجعة موقفهم من مقاطعة الانتخابات

 محمد أنور السادات،
محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية

طالب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، قيادات وأعضاء جبهة الإنقاذ بمراجعة موقفهم من مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة، بعد تلويحهم بترجيح المقاطعة وعدم المشاركة.


أكد السادات أن مقاطعة الانتخابات ستمكن الإخوان من الاستحواذ بشكل أكبر على مفاصل الدولة، وتنفيذ سياساتهم كما يشاءون فى إطار من الشرعية والقانون.

أضاف "السادات" فى بيان له اليوم الإثنين، أن تجربة مقاطعة مجلس انتخابات مجلس الشورى لم تفد، ولكنها بالعكس ساعدت على تمرير قوانين كثيرة كان يمكن التصدى لها وعرقلة تمريرها على الأقل حتى يتم انتخاب مجلس نواب تؤول لهم سلطة التشريع.

وأوضح أن مجلس الشورى مستمر، وقطار التشريع يمضى رغم امتناعنا ويقين الكل ببطلانه، كما أن انسحابنا من الجمعية التأسيسية للدستور لم يعطل عملها وتم إقرار الدستور.

وأكد أن المعارضة عليها توحيد الجهود والإعداد لمعركة انتخابية قوية يتم فيها إسقاط الإخوان بالصندوق مع وجود كل الضمانات الكافية لنزاهة الانتخابات.


شدد رئيس حزب الإصلاح والتنمية، على ضرورة أن تلتقى جبهة الإنقاذ وتيارات المعارضة ككل مع أعضاء نادى القضاة، لتحفيزهم على أهمية المشاركة فى الإشراف على العملية الانتخابية.
الجريدة الرسمية