X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
"الإخوان المنشقين" تقرر إشهار الحركة رسميًا «أوراسكوم للاتصالات» الأكثر تداولا بالبورصة.. الأسبوع الماضي "البابا تواضروس" يستقبل فنانين تشكيليين بموسكو ويهدونه صورة له «مخيمر»: الطاقة النووية ضرورة حتمية لحل أزمة الكهرباء في المستقبل بالصور.. إنبي يفوز على الداخلية بثلاثية في سوبر البراعم البابا تواضروس يستقبل أعضاء جمعية روسية تساند الشعب الفلسطيني تباين أسعار الخضراوات بالمحافظات بالصور.. النصر يفوز على الوايلي 4 / 1 في سوبر البراعم بالصور.. المقاولون ودجلة يتعادلان سلبيًا في سوبر البراعم أمن بني سويف يلقي القبض على 3 طلاب في مسيرة للإخوان القبض على 8 من عناصر الإرهابية بالإسكندرية اليوم مباحث الطرق تضبط مدير شركة هارب من 13 حكمًا قضائيًا الطريقة العزمية تنظم مؤتمرا بعنوان "وصية علي الخالدة لولده" بالصور.. أماندا هولدن تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء "نواب مصر" يطالب بالقبض على أعضاء تحالف دعم "المعزول" الأهلي يفوز على الجيش بثنائية في سوبر البراعم بدء الدخول في حظر التجوال في شمال سيناء بالصورة.. ضبط أخطر عنصر إخواني بالإسكندرية مضارو الإيجار القديم: القانون الحالي يهدد الثروة العقارية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

مصرع 3 أشخاص فى حوادث متفرقة بسوهاج

الأحد 12/مايو/2013 - 09:01 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أ ش أ
 
لقى اليوم، الأحد، 3 أشخاص مصرعهم فى حوادث متفرقة (قتل وسير وغرق) بمركزى سوهاج وجرجا بمحافظة سوهاج.
وكان اللواء محسن الجندى؛ مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا بمقتل أحمد أبو الحمد، 33 سنة، تاجر سيارات بقرية "تونس" بمركز سوهاج، إثر قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه أثناء قيادته سيارة ملاكى أثناء عودته إلى قريته، وتبين من خلال التحريات أن القتيل ينتمى إلى عائلة "العساكرة"، وبينها خصومة ثأرية مع عائلة "العلالمة"، واتهم شقيقه 5 أشخاص من خصومهم بارتكاب الحادث.
وفى مركز جرجا لقى أحمد عبد العاطى (19 سنة- طالب) مصرعه عندما اصطدمت سيارة ملاكى بدراجة بخارية يقودها على طريق قرية "المجابرة" بدائرة المركز بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد قائد السيارة.
كما لقى أحمد رياض (20 سنة - مزارع) بقرية "الخارفة"، مصرعه غرقًا فى ترعة البلاطات بالقرية، حيث تبين أنه أثناء قيامه برى أرضه الزراعية وحال سيره على حافة الترعة زلت قدماه وسقط بها مما تسبب فى غرقه ووفاته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات