X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 14 فبراير 2016 م
«تموين سنورس» بالفيوم يشن حملات على الجزارين بسبب الحمى القلاعية لاعبو «المقاصة» يحتفلون بالفوز على «الدفاع» الإثيوبي منافذ متنقلة لتوزيع السلع مخفضة الأسعار بالمعصرة وشبين القناطر بالأسماء.. لجنة للفصل في صحة انتخاب أعضاء مجلس «الغرف التجارية» غياب 540 طالبا بمدرستين إثر مشاجرة بين عائلتين فى سوهاج مشاجرة بالأسلحة النارية في الخصوص بسبب خلافات عائلية تكثيف أمني بمحيط مدارس بورسعيد تزامنا مع أول أيام الترم الثاني بالصور.. محافظ قنا يطمئن على مصابي حادث طريق البحر الأحمر الأهلي يستعيد حسام عاشور أمام المحلة «الأزهر» يكرم صاحب المركز الأول في مسابقة القرآن الدولية بالصور.. «الدي جي» ياسرالحريري يحيي حفل عيد الحب بـ«كافاليني» محافظ بورسعيد يتفقد عددا من المدارس في أول أيام الفصل الثاني مدارس القليوبية تستقبل الطلاب في أول أيام الفصل الثاني بالفيديو.. محفوظ عبدالرحمن: سعادتي الأكبر بتكريم «الهواة» ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية بالعريش ضبط هارب من السجن في أحداث ثورة يناير بشمال سيناء «الجبلاية» تعلن اليوم عن الشركة الفائزة بحقوق بث مبارايات الكأس منال سلامة: سعيدة بتكريم والدي في مهرجان «الهواة» «عزاز» يطالب رئيسي فاقوس والحسينية بالتصدي لمحاولات تلويث مياه الشرب


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

مصرع 3 أشخاص فى حوادث متفرقة بسوهاج

الأحد 12/مايو/2013 - 09:01 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أ ش أ
 
لقى اليوم، الأحد، 3 أشخاص مصرعهم فى حوادث متفرقة (قتل وسير وغرق) بمركزى سوهاج وجرجا بمحافظة سوهاج.
وكان اللواء محسن الجندى؛ مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا بمقتل أحمد أبو الحمد، 33 سنة، تاجر سيارات بقرية "تونس" بمركز سوهاج، إثر قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه أثناء قيادته سيارة ملاكى أثناء عودته إلى قريته، وتبين من خلال التحريات أن القتيل ينتمى إلى عائلة "العساكرة"، وبينها خصومة ثأرية مع عائلة "العلالمة"، واتهم شقيقه 5 أشخاص من خصومهم بارتكاب الحادث.
وفى مركز جرجا لقى أحمد عبد العاطى (19 سنة- طالب) مصرعه عندما اصطدمت سيارة ملاكى بدراجة بخارية يقودها على طريق قرية "المجابرة" بدائرة المركز بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد قائد السيارة.
كما لقى أحمد رياض (20 سنة - مزارع) بقرية "الخارفة"، مصرعه غرقًا فى ترعة البلاطات بالقرية، حيث تبين أنه أثناء قيامه برى أرضه الزراعية وحال سيره على حافة الترعة زلت قدماه وسقط بها مما تسبب فى غرقه ووفاته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات