X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يوليو 2018 م
الأهلي يختتم اختبارات الناشئين لأبناء أعضاء النادي تقارير صحفية إسبانية: سان جيرمان يوافق على بيع نيمار إزالة 17 حالة تعد على أملاك الري غربي خزان نجع حمادي هل يعود حمدي النقاز للتألق مع الزمالك؟ محافظ الشرقية: الشعب القوة الفاعلة للحفاظ على أمن مصر (صور) محافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتقدم لـ«الضرائب العقارية» للحصول على الإعفاء إزالة إشغالات الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق في منفلوط إنشاء منطقة حرفية في القوصية على مساحة 23 فدانا «شباب الأعمال»: لدينا 5 نواب لوزراء وممثلين بكل القطاعات الصناعية وزيرة التخطيط تلقى البيان الوطني لمصر بالأمم المتحدة استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 12 ألفا و750 جنيها للطن تخصيص 44 مليون جنيه لأعمال الإحلال والتجديد بـ«مياه سوهاج» هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «إكسفورد» للأعمال (صور) «البيطريين» تعقد مؤتمرا حول الأمراض المستوطنة.. الأربعاء ضبط 300 جركن عصائر و500 استيكر داخل مصنع دون ترخيص بالغردقة وزير القوى العاملة يصل الشرقية للمشاركة في «مبادرة مصر بكم أجمل» برلماني يطالب بنقل ٢٩١ موظفا إلى جامعة مطروح 3 لاعبين مرشحون للحصول على الرقم 7 في ريـال مدريد المقاولون يواجه السكة الحديد في آخر ودياته قبل الدوري.. 26 يوليو


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إقبال وفود طلابية من 9 جامعات عربية للتدريب بكليات جامعة النهضة

الجمعة 13/يوليه/2018 - 01:45 ص
إقبال وفود طلابية احمد الديب
 
شهدت جامعة النهضة الخاصة، أول جامعة في صعيد مصر على مدار الأيام الماضية، استقبال وفود طلابية من عدة جامعات عربية شملت «جامعة تعز – جامعة السعيد – جامعة الأندلس» باليمن، «جامعة النجاح الوطنية – جامعة بوليتكنك – جامعة القدس المفتوحة» بفلسطين، "جامعتي الزيتونة وفيلادلفيا" بالأردن، وجامعة نزوى بسلطنة عمان.

تنوعت تخصصات الطلاب بين كليات الصيدلة، علوم الحاسب، طب الفم والأسنان، الإعلام، الهندسة، والتسويق وإدارة الأعمال.

وأكد الدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة أنه تم وضع برنامج للتدريب العملي للطلاب على مدار شهري (يوليو – أغسطس)، ويتضمن البرنامج تدريب الطلاب عمليًا كلٌّ في مجال تخصصه، حيث يتدرب الطلاب بمستشفى كلية طب الفم والأسنان والمجهزة بأحدث التقنيات، والتدريب بورش كلية الهندسة ومعامل كلية علوم الحاسب، والتدريب بمعامل كلية الصيدلة فضلًا عن التدريب بالاستوديو الإذاعي والاستوديو التليفزيوني بكلية الإعلام.

وأكد الملاحي على توفير الجامعة لكافة وسائل الراحة للطلاب العرب مع تنظيم برنامج ترفيهي لهم ليتعرفوا على الوجه الحضاري والثقافي لمصر بزيارة الأماكن السياحية والترفيهية والثقافية.

من جانبه أكد المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء بأن فتح أوجه التعاون والتبادل الطلابي بين جامعة النهضة والجامعات العربية خطوة جيدة تساعد على تبادل الثقافات وتنمية قدرات الطلاب فضلًا عن توطيد العلاقات مع الدول العربية الشقيقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات