X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يوليو 2018 م
الفقي: تجاوز معدل البطالة لـ200 مليون شخص في العالم بنهاية 2018 وزير الصناعة: 1،6 مليار دولار صادرات مصر لتجمع الكوميسا خلال 2017 «أليسون» يجتاز الكشف الطبي لليفربول عبدالفتاح: حسم هوية مدرب المنتخب باجتماع الجبلاية.. الأحد الأهلي يختتم اختبارات الناشئين لأبناء أعضاء النادي تقارير صحفية إسبانية: سان جيرمان يوافق على بيع نيمار إزالة 17 حالة تعد على أملاك الري غربي خزان نجع حمادي هل يعود حمدي النقاز للتألق مع الزمالك؟ محافظ الشرقية: الشعب القوة الفاعلة للحفاظ على أمن مصر (صور) محافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتقدم لـ«الضرائب العقارية» للحصول على الإعفاء إزالة إشغالات الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق في منفلوط إنشاء منطقة حرفية في القوصية على مساحة 23 فدانا «شباب الأعمال»: لدينا 5 نواب لوزراء وممثلين بكل القطاعات الصناعية وزيرة التخطيط تلقى البيان الوطني لمصر بالأمم المتحدة استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 12 ألفا و750 جنيها للطن تخصيص 44 مليون جنيه لأعمال الإحلال والتجديد بـ«مياه سوهاج» هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «إكسفورد» للأعمال (صور) «البيطريين» تعقد مؤتمرا حول الأمراض المستوطنة.. الأربعاء ضبط 300 جركن عصائر و500 استيكر داخل مصنع دون ترخيص بالغردقة


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بهاء الدين شعبان: الدعوة لدمج الأحزاب «حق يراد به باطل»

الجمعة 13/يوليه/2018 - 03:13 ص
بهاء الدين شعبان: محمد زكريا
 
قال أحمد بهاء الدين شعبان رئيس الحزب الاشتراكى المصرى، إن الدعوة لدمج الأحزاب السياسية "حق يراد به باطل"، فمن الأفضل أن نتحدث عن الأحزاب المتقاربة في الفكر وليس دمج الأحزاب فقط، لكن دمج الأحزاب المتقاربة والمتباعدة في الفكر كارثة.

وتابع لـ"فيتو" لدينا أيضا أحزاب كثيرة ضعيفة جاء بعضها في ظروف ملتبسة وكثيرٌ منها صُنِع بطريقة معينة، لافتا أن المفهوم الصحيح للحزب السياسي هو موقف ورؤية لحل مشكلات المجتمع، ولا يجوز دمج أحزاب غير متوافقة مع بعضها.

وأضاف "شعبان" أن هناك مطالبات أيضا بإلغاء الأحزاب التي ليس لها نواب في البرلمان، وهو ما يعيد إنتاج كل الممارسات السابقة، التي أدت لكارثة، مشيرا أن الذي يحكم على الأحزاب هو الشعب، ومن الممكن إلغاء حزب مفيد للمجتمع، وكثير من الأحزاب التي لديها نواب في البرلمان البعض منها اشترى العضوية بالمال، والحياة السياسية السليمة هي ترك المجال العام مفتوحا لكل صاحب رؤية وفكر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات