X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يوليو 2018 م
تباين أسعار الجبس اليوم.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن تشكيل لجنة من الخبراء لعمل دراسة شاملة عن الصناعات الثقيلة في مصر الفقي: تجاوز معدل البطالة لـ200 مليون شخص في العالم بنهاية 2018 وزير الصناعة: 1،6 مليار دولار صادرات مصر لتجمع الكوميسا خلال 2017 «أليسون» يجتاز الكشف الطبي لليفربول عبدالفتاح: حسم هوية مدرب المنتخب باجتماع الجبلاية.. الأحد الأهلي يختتم اختبارات الناشئين لأبناء أعضاء النادي تقارير صحفية إسبانية: سان جيرمان يوافق على بيع نيمار إزالة 17 حالة تعد على أملاك الري غربي خزان نجع حمادي هل يعود حمدي النقاز للتألق مع الزمالك؟ محافظ الشرقية: الشعب القوة الفاعلة للحفاظ على أمن مصر (صور) محافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتقدم لـ«الضرائب العقارية» للحصول على الإعفاء إزالة إشغالات الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق في منفلوط إنشاء منطقة حرفية في القوصية على مساحة 23 فدانا «شباب الأعمال»: لدينا 5 نواب لوزراء وممثلين بكل القطاعات الصناعية وزيرة التخطيط تلقى البيان الوطني لمصر بالأمم المتحدة استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 12 ألفا و750 جنيها للطن تخصيص 44 مليون جنيه لأعمال الإحلال والتجديد بـ«مياه سوهاج» هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «إكسفورد» للأعمال (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«بسبب إنستجرام».. قصة نجاح أصغر مليارديرة في العالم (فيديو)

الخميس 12/يوليه/2018 - 06:02 م
مصطفى بركات
 
أعلنت مجلة فوربس الأمريكية يوم الأربعاء أن نجمة تلفزيون الواقع «كايلي جينر» ستصبح أصغر مليارديرة في العالم بحلول عيد ميلادها الواحد والعشرين الشهر المقبل بفضل ازدهار شركة مستحضرات التجميل التي أنشأتها عام 2016.

ودشنت جينر التي تبلغ من العمر 20 عاما شركة كايلي لمستحضرات التجميل في عام 2016 مع مجموعات تجميل الشفاه التي تبلغ قيمتها 29 دولارا.

وقد باعت منذ ذلك الحين مستحضرات تجميل بما يعادل أكثر من 630 مليون دولار. وجينر هي أخت غير شقيقة لكل من كيم وكلوي وكورتيني كارداشيان.

وقالت مجلة «فوربس» إنها تقيم شركتها بنحو 800 مليون دولار وإن جينر تمتلك 100 في المائة منها.

وأضافت المجلة أنه بالإضافة إلى الملايين من البرامج التليفزيونية والإعلانات وأرباح شركتها بعد الضرائب فإن مكاسب جينر تصل إلى 900 مليون دولار. وقالت المجلة إنه خلال عام آخر من ذلك الرواج فسوف تصبح جينر أصغر مليارديرة عصامية على الإطلاق سواء من الذكور أو الإناث.

وقد تسنى لها هذا النجاح بفضل عدد متابعيها الكبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وللشابة التي رزقت طفلة، في فبراير الماضي، 110 ملايين متتبع عبر "إنستجرام"، أي أنها من بين أكثر عشر شخصيات شعبية عبر هذه الخدمة، فيما تحتل سيلينا غوميز وكريستيانو رونالدو المركزين الأول والثاني.

ويعمل لحساب كايلي جينر سبعة موظفين بدوام كامل، وتفيد مجلة "فوربز" أن الشابة تجسد "نموذجًا جديدًا لاستخدام الشهرة، فجل ما تقوم به جينر لكسب هذا المال هو استخدام متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وتستمد كايلي جينر جزءًا من نجاحها، من انتمائها إلى عائلة كارداشيان-جينر التي اشتهرت بفضل تليفزيون الواقع والخبيرة في تطويع الشهرة لغايات تجارية.

وهي بدأت تظهر في سن العاشرة على شاشات التليفزيون بفضل برنامج "كيبينج آب ويذ ذى كارداشيان"، الذي يدور حول يوميات عائلتها.

وقد رحبت العائلة باحتلالها غلاف "فوربز" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكتبت أختها كيم كارداشيان "بلايين دولار بايبي"، فيما قالت والدتها كريس جينر إنها "فخورة جدًا" بما تحققه ابنتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات