X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يوليو 2018 م
وزير الصناعة: 1،6 مليار دولار صادرات مصر لتجمع الكوميسا خلال 2017 «أليسون» يجتاز الكشف الطبي لليفربول عبدالفتاح: حسم هوية مدرب المنتخب باجتماع الجبلاية.. الأحد الأهلي يختتم اختبارات الناشئين لأبناء أعضاء النادي تقارير صحفية إسبانية: سان جيرمان يوافق على بيع نيمار إزالة 17 حالة تعد على أملاك الري غربي خزان نجع حمادي هل يعود حمدي النقاز للتألق مع الزمالك؟ محافظ الشرقية: الشعب القوة الفاعلة للحفاظ على أمن مصر (صور) محافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتقدم لـ«الضرائب العقارية» للحصول على الإعفاء إزالة إشغالات الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق في منفلوط إنشاء منطقة حرفية في القوصية على مساحة 23 فدانا «شباب الأعمال»: لدينا 5 نواب لوزراء وممثلين بكل القطاعات الصناعية وزيرة التخطيط تلقى البيان الوطني لمصر بالأمم المتحدة استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 12 ألفا و750 جنيها للطن تخصيص 44 مليون جنيه لأعمال الإحلال والتجديد بـ«مياه سوهاج» هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «إكسفورد» للأعمال (صور) «البيطريين» تعقد مؤتمرا حول الأمراض المستوطنة.. الأربعاء ضبط 300 جركن عصائر و500 استيكر داخل مصنع دون ترخيص بالغردقة وزير القوى العاملة يصل الشرقية للمشاركة في «مبادرة مصر بكم أجمل»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد الرؤوف الريدي: مؤتمر الشباب علامة فارقة من أجل مصر

الجمعة 13/يوليه/2018 - 03:47 ص
السفير عبد الرؤوف السفير عبد الرؤوف الريدى امانى فلفل
 
قال السفير عبد الرؤوف الريدى، سفير مصر السابق في واشنطن، إن الدعوة لمؤتمر الشباب "معًا من أجل مصر" دعوة هامة لشباب يحلم بالغد، وهو أمر بالغ الأهمية، ويستحق الشكر فهذا المؤتمر يمكن أن يكون علامة فارقة في المسار الفكرى في مصر ومواجهة المرحلة القادمة.

وأوضح "الريدى"، خلال الحفل الختامى للمؤتمر، أن الخطاب الذي وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية توليه الحكم، أكد خلاله على مواجهة التحديات هي المرحلة الماضية، أما المرحلة القادمة فهمى مرحلة بناء الإنسان المصرى.

وأقيمت فعاليات المؤتمر خلال 5 أيام، بجامعة عين شمس، ومركز شباب الجزيرة وديوان عام محافظ القاهرة، بمشاركة نماذج مشرفة في الدولة مثل أبطال حرب أكتوبر وغيرهم، كما شارك في فعاليات المؤتمر عدد من طلاب الجامعات وعلى رأسهم جامعة عين شمس، بالإضافة إلى عدد من طلاب المدارس بمختلف أنحاء القاهرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات