X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يوليو 2018 م
تباين أسعار الجبس اليوم.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن تشكيل لجنة من الخبراء لعمل دراسة شاملة عن الصناعات الثقيلة في مصر الفقي: تجاوز معدل البطالة لـ200 مليون شخص في العالم بنهاية 2018 وزير الصناعة: 1،6 مليار دولار صادرات مصر لتجمع الكوميسا خلال 2017 «أليسون» يجتاز الكشف الطبي لليفربول عبدالفتاح: حسم هوية مدرب المنتخب باجتماع الجبلاية.. الأحد الأهلي يختتم اختبارات الناشئين لأبناء أعضاء النادي تقارير صحفية إسبانية: سان جيرمان يوافق على بيع نيمار إزالة 17 حالة تعد على أملاك الري غربي خزان نجع حمادي هل يعود حمدي النقاز للتألق مع الزمالك؟ محافظ الشرقية: الشعب القوة الفاعلة للحفاظ على أمن مصر (صور) محافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتقدم لـ«الضرائب العقارية» للحصول على الإعفاء إزالة إشغالات الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق في منفلوط إنشاء منطقة حرفية في القوصية على مساحة 23 فدانا «شباب الأعمال»: لدينا 5 نواب لوزراء وممثلين بكل القطاعات الصناعية وزيرة التخطيط تلقى البيان الوطني لمصر بالأمم المتحدة استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 12 ألفا و750 جنيها للطن تخصيص 44 مليون جنيه لأعمال الإحلال والتجديد بـ«مياه سوهاج» هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «إكسفورد» للأعمال (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الرابعة على الجمهورية أدبي: «استنيت الوزير يكلمني ونزلت الشارع محبطة»

الخميس 12/يوليه/2018 - 05:35 م
أحمد صلاح - تصوير: محمد كساب
 
قالت إيريني ماهر نبيل، صاحبة المركز الرابع مكرر أدبي على مستوى الجمهورية، والحاصلة على مجموع مجموع 99.4%، إنها منذ بداية العام الدراسي ووضعت هدفا أمامها، وهو أن تحصل على مركز ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية.

«جلست أمس حتى الساعة الثامنة مساء منتظرة اتصال وزير التربية والتعليم إلا أنه لم تردني أية اتصالات وبدأت أفقد الأمل ويصيبني الإحباط وقررت أن أخرج مع صديقتي للهروب من الاكتئاب، وفوجئت في منتصف الطريق باتصال هاتفي يخبرني بأني الرابعة على مستوى الجمهورية».

وتقول إيريني ماهر، «كانت لحظة غريبة، لم أشعر بنفسي سوى بالدموع تنهمر من عيني، لم أصدق أنني حققت هدفي، أرهقت نفسي طوال العام للوصول إلى تلك المرحلة».

كان يومها الدراسي مختلفا نوعا ما عن باقي زميلاتها، في بداية العام الدراسي لم تكن تقضي وقتا طويلا في المذاكرة فقط تراجع يومها الدراسي بعد العودة بجانب الدروس الخصوصية، أما الشهور الأخيرة كان لها شكل آخر: «كنت أستيقظ في السابعة صباحا وأقضي طوال اليوم حتى الساعة الواحدة صباحا في المذاكرة، ما يقرب من 16 ساعة يوميا ما بين المذاكرة والدروس الخصوصية».

تنتظر إيريني في الوقت الحالي عددًا من المنح التي تقدم للأوائل لتفاضل بينها وتختار إحدى الجامعات، وكذا تستقر على كلية تجد فيها شغفها الخاص.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات