X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
محافظ بورسعيد يكرم ٤٩ من أوائل الشهادات (صور) نجوم «إكسترا نيوز» في حفل زفاف المذيعة فرح علي (صور) ١٦٨٩٥ عملية حجم تداول السوق الرئيسي للبورصة بتعاملات نهاية الأسبوع شرطة التموين تحرر 55 مخالفة في حملة مكبرة بالجيزة محسن صلاح يطمئن على علاء نبيل بعد خضوعه لعملية جراحية تفاصيل ضبط وكر لتصنيع الهيروين بالقليوبية افتتاح مركز البابا ديسقورس للدراسات اللاهوتية بوسط القاهرة (صور) الأسرات الجامعية بأسقفية الشباب تختتم ورش الموهوبين (صور) ضبط 58 قضية خلال حملة على ملاهي وبارات الجيزة وكيل البرلمان: زيارة السيسي للسودان تعكس قوة العلاقات بين البلدين وزير الأوقاف: تنظيم النسل ضرورة ملحة ضبط أدوية تجميل بحوزة راكب قادم من الكويت بـ 120 ألف جنيه هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك» إسكان البرلمان تطالب المسؤولين بحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات مدرب ليفربول: وقعنا مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم تركي آل شيخ في تغريدة له: أنا مسامح في كل شئ.. ولم أطلب من أحد يسامحني محافظ الغربية: التنسيق بين وكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحل مشكلات المواطنين هبوط الأسهم الأمريكية بسبب مخاوف من رسوم جمركية للاتحاد الأوروبي


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)

الخميس 12/يوليه/2018 - 03:59 م
أحمد سلامة
 
روت شاهدة عيان، تفاصيل سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة صرف صحي بمنطقة المعادي أمس الأربعاء.

وسردت الصحفية ولاء الشنواني، تفاصيل الحادث لـ"فيتو" قائلة: "إمبارح في الزهراء وأنا مع زوجى وأولادى في الشارع المظلم اللى بتدخل منه على مسجد العظيم من ناحية كارفور مش من شارع الخمسين الطريق المظلم اللى منه بتطلع علشان تاخد اتجاه كارفور مش قادرة أوصفه، المهم وأنا طالعة أنا وزوجى اتخيلت بعربية بدل ماتدخل الشارع نزلت في غرفة الصرف الصحى اللى مش مقفوله ومظلمه وعميقه نحو تقريبا 7 متر لتحت".

وتابعت الشاهدة روايتها: "قولتلو أنا اتخيلت بحاجة هناك وقعت وقفنا، وجدت واحدة وطفلة صغيرة بعربية بيجو ملاكى واقعين.. الناس وقفت وسألونا في إيه نزلوا وابتدوا كلهم يساعدوهم واتصلوا بالنجدة والست في حالة انهيار.. زوجى خد حبل من العربية وبعته ليها ونزل واحد ربطها هي والطفلة وطلعوا.. طبعا كان ممكن جدا محدش يحس بيها تماما لولا ستر ربنا وإنى لمحت خيال العربية".

وختمت الشنواني رسالتها لـ"فيتو": "بجد حرام إحنا مالناش أي تمن ولا يمكن نحس بأى أمان ولا شىء ممهد للحياة الإنسانية.. خلو بالكم اوى من الشوارع اللى حوالين مسجد العظيم من عند كارفور غير آمنة بالمرة".

كانت منطقة زهراء المعادى، شهدت مساء أمس الأربعاء، كثافات مرورية، بسبب سقوط سيارة ملاكى داخل حفرة صرف صحي.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي، بسقوط سيارة بحفرة صرف صحي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أنه أثناء مرور سيارة ملاكى سوداء اللون اختلت عجلة القيادة بيد سائقها وسقطت داخل الحفرة وتمكن الأهالي من إنقاذ ركابها وتم رفع السيارة.
شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)
شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)
شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات