X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
محافظ بورسعيد يكرم ٤٩ من أوائل الشهادات (صور) نجوم «إكسترا نيوز» في حفل زفاف المذيعة فرح علي (صور) ١٦٨٩٥ عملية حجم تداول السوق الرئيسي للبورصة بتعاملات نهاية الأسبوع شرطة التموين تحرر 55 مخالفة في حملة مكبرة بالجيزة محسن صلاح يطمئن على علاء نبيل بعد خضوعه لعملية جراحية تفاصيل ضبط وكر لتصنيع الهيروين بالقليوبية افتتاح مركز البابا ديسقورس للدراسات اللاهوتية بوسط القاهرة (صور) الأسرات الجامعية بأسقفية الشباب تختتم ورش الموهوبين (صور) ضبط 58 قضية خلال حملة على ملاهي وبارات الجيزة وكيل البرلمان: زيارة السيسي للسودان تعكس قوة العلاقات بين البلدين وزير الأوقاف: تنظيم النسل ضرورة ملحة ضبط أدوية تجميل بحوزة راكب قادم من الكويت بـ 120 ألف جنيه هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك» إسكان البرلمان تطالب المسؤولين بحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات مدرب ليفربول: وقعنا مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم تركي آل شيخ في تغريدة له: أنا مسامح في كل شئ.. ولم أطلب من أحد يسامحني محافظ الغربية: التنسيق بين وكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحل مشكلات المواطنين هبوط الأسهم الأمريكية بسبب مخاوف من رسوم جمركية للاتحاد الأوروبي


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نتيجة الثانوية العامة تتصدر تراند مصر على تويتر

الخميس 12/يوليه/2018 - 11:47 ص
نتيجة الثانوية العامة حنان عبد الهادي
 
احتل هاشتاج "الثانوية العامة" مركزا متقدما بتراند مصر على تويتر، فور إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث غرد في الهاشتاج أكثر من 15 ألف تغريدة عبر فيها النشطاء عن حالة القلق والخوف التي تجتاح البيوت المصرية من الثانوية العامة ونتائجها.

فقال محمد "بتوع الثانوية العامة على أعصابهم ياعينى ربنا يطمنهم ويفرحهم مش عايز أحبطكم.. بس هونوا على نفسكم محصلة بعضها"..

وأضاف حسام حسني "#الثانوية_العامة مهما حصل لقدر الله الثانوية العامة مش نهاية كل حاجة.. أنت ممكن تبقي كويس فالمكان إلى هتبقي فيه وتشتغل احسن بكتير من المكان إلى أنت كنت محتاجه".

وعلق ميرنا محمد "سواء ليا حد في الثانوية العامة أو مليش برضو قلبي يتقبض لما أسمع إن النتيجة قربت تظهر".

ياسر مورو "أقسم بالله قلبي واجعني ع الشباب الورد بتوع ثانوي عام ولا كأني رجعت نحو ١٢ سنة ورا ومعاهم مستني النتيجة ربنا يوفقكم يارب ويفرح قلوبكم وقلوب أهاليكم #ثانوية_عامة #نتيجة_الثانوية_العامة_2018"..

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات