X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
ضبط 58 قضية خلال حملة على ملاهي وبارات الجيزة وكيل البرلمان: زيارة السيسي للسودان تعكس قوة العلاقات بين البلدين وزير الأوقاف: تنظيم النسل ضرورة ملحة ضبط أدوية تجميل بحوزة راكب قادم من الكويت بـ 120 ألف جنيه هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك» إسكان البرلمان تطالب المسؤولين بحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات مدرب ليفربول: وقعنا مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم تركي آل شيخ في تغريدة له: أنا مسامح في كل شئ.. ولم أطلب من أحد يسامحني محافظ الغربية: التنسيق بين وكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحل مشكلات المواطنين هبوط الأسهم الأمريكية بسبب مخاوف من رسوم جمركية للاتحاد الأوروبي قضايا الدولة تنظم دورة تدريبية في مجال إدارة الأزمات والتفاوض صور مسربة لحارس روما أليسون بقميص ليفربول مستشفى العامرية تستقبل ١٢ مصابا وجثة في حادث تصادم «صور» محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء أبراج المدينة بسيدي سالم النصر يواصل استعداداته للدوري بودية الإنتاج الحربي الأحد المقبل مصرع طفل أثناء اللهو في الشارع بالأميرية مختار جمعة: 13 فائزا من وزارة الأوقاف في مسابقة «الفنجري» ليفربول يعلن التعاقد رسميا مع أليسون حارس روما «فيديو»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا تواضروس: «كاثوليك الفاتيكان سلفونا كنيسة علشان نصلي»

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 10:29 م
البابا تواضروس الثاني، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية عماد ماهر
 
روى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، تفاصيل زيارته للفاتيكان، خلال عظته الأسبوعية التي ألقاها اليوم من كنيسة العذراء المنتصرة في فيينا.

وقال البابا تواضروس: «منذ أيام كان لي زيارة لإيطاليا للمشاركة في الصلاة المشتركة لأجل الشرق الأوسط، والتي دعانا إليها البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، وكان موجودًا كل رؤساء الكنائس في الشرق الأوسط للصلاة من أجل السلام بالمنطقة، وكانت صلاة طيبة والتقينا بالبابا فرنسيس وكان الحقيقة لقاء رائع ونشكر الله أنه أعطانا في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أننا بنشارك ونكون موجودين، ونظهر عظمة الكنيسة القبطية بتاريخها الطويل إيمان لكل العالم كمان».

وتابع: «أنا في إيطاليا كان لينا فرصة إننا نصلى القداس مع أبنائنا الأقباط هناك، فطلبنا من الكنيسة الكاثوليكية تسلفنا كنيسة كبيرة علشان نجمع أبناء كنائسنا هناك، وبكل الحب قدموا لنا ثانى أكبر كنيسة هناك، كنيسة القديس بولس وهي من أعرق الكنائس هناك. سان باولوا تسع حتى ثمانية آلاف شخص. وقدرنا نجمع أبنائنا الأقباط كانوا نحو ثلاثة آلاف، وصلينا القداس بحضور كاردينال الكنيسة مايكل هارفي والآباء الرهبان. وكانت محبة جميلة. صلينا قداسنا وسلمت على كل الناس اللي كانوا موجودين».

وأوضح البابا تواضروس أنه دعا المسؤولين في إيطاليا لزيارة مصر ليعرفوا الجو الجميل الموجود ويعرفوا حضارتنا الغنية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات