X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
الأسرات الجامعية بأسقفية الشباب تختتم ورش الموهوبين (صور) ضبط 58 قضية خلال حملة على ملاهي وبارات الجيزة وكيل البرلمان: زيارة السيسي للسودان تعكس قوة العلاقات بين البلدين وزير الأوقاف: تنظيم النسل ضرورة ملحة ضبط أدوية تجميل بحوزة راكب قادم من الكويت بـ 120 ألف جنيه هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك» إسكان البرلمان تطالب المسؤولين بحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات مدرب ليفربول: وقعنا مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم تركي آل شيخ في تغريدة له: أنا مسامح في كل شئ.. ولم أطلب من أحد يسامحني محافظ الغربية: التنسيق بين وكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحل مشكلات المواطنين هبوط الأسهم الأمريكية بسبب مخاوف من رسوم جمركية للاتحاد الأوروبي قضايا الدولة تنظم دورة تدريبية في مجال إدارة الأزمات والتفاوض صور مسربة لحارس روما أليسون بقميص ليفربول مستشفى العامرية تستقبل ١٢ مصابا وجثة في حادث تصادم «صور» محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء أبراج المدينة بسيدي سالم النصر يواصل استعداداته للدوري بودية الإنتاج الحربي الأحد المقبل مصرع طفل أثناء اللهو في الشارع بالأميرية مختار جمعة: 13 فائزا من وزارة الأوقاف في مسابقة «الفنجري»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأسماء.. الفائزون بمسابقات الدورة الـ12 لمهرجان «سوق عكاظ»

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 08:31 م
افتتاح  الدورة الـ12 افتتاح الدورة الـ12 لمهرجان "سوق عكاظ" ميرنا أبو نادي
 
اعتمدت اللجنة الثقافية بسوق عكاظ في دورته الـ12، والتي ترأسها جامعة الطائف أسماء الفائزين في ست من مسابقات السوق لهذا العام.

وأعلن المدير العام لسوق عكاظ أمين اللجنة الإشرافية العليا عبدالله السواط، أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة التصوير الضوئي، حيث فاز بالمركز الأول عوض الحربي بمكافأة مالية قدرها 50 ألف ريـال، وحل في المركز الثاني محمد الفالح بمكافأة مالية 30 ألف ريـال، فيما فاز عبدالله العيدي بالمركز الثالث، ومكافأته المالية 20 ألف ريـال.

كما أعلن المشرف العام على مسابقة سوق عكاظ للفنون الشعبية (للكبار والأشبال) مشعل بن جويبر الجعيد فوز فرقة «صفوف الثبتة» بالمركز الأول بمكافأة مالية 60 ألف ريـال، بينما فازت بالمركز الثاني فرقة «بني يوسف الشعبية بثقيف» بمكافأة مالية قدرها 50 ألف ريـال، وحلت بالمركز الثالث فرقة «جازان للفنون الشعبية» لتحصل على مكافأة مالية قدرها 40 ألف ريـال.

وفازت فرقة «أشبال بني يوسف بثقيف» بالمركز الأول في مسابقة أشبال عكاظ للفنون الشعبية، لتحصل على مكافأة مالية قدرها 50 ألف ريـال، وبالمركز الثاني فازت فرقة «أشبال صفوف السوطة» وحصلت على مكافأة مالية قدرها 30 ألف ريـال.

وكشف مشرف مسابقة خطيب سوق عكاظ للنشء سامي العصيمي، عن فوز أنس الحساني بالمركز الأول في المسابقة بمكافأة مالية قدرها 35 ألف ريـال، فيما حل نايف السفياني بالمركز الثاني ليحصل على مكافأة مالية قدرها 25 ألف ريـال، وحصل الفائز بالمركز الثالث عبدالملك القاضي على مكافأة مالية قدرها 15 ألف ريـال.

وفي مسابقة جامعة الطائف لريادة الأعمال، أوضح رئيس مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الطائف الدكتور محمد الزهراني، أن المسابقة انتهت بفوز مشروع «بيتشن كلوز» بالمركز الأول بمكافأة مالية قدرها 30 ألف ريـال، وحلول مشروع «أمل» بالمركز الثاني وحصوله على مكافأة مالية قدرها 20 ألف ريـال، إضافة إلى فوز فريق مشروع «حارس» بالمركز الثالث ونيله مكافأة مالية قدرها 10 آلاف ريـال.

وأعلن مشرف مسابقة سوق عكاظ للحرف والصناعات اليدوية المشرف العام على برنامج (بارع) الدكتور فيصل الخميس، نتائج المنافسات في مجالات المسابقة المختلفة، حيث فازت بالمركز الأول في مجال (صناعة المنتجات اليدوية من النخيل) عيدة الخيبري بمكافأة مالية قدرها 20 ألف ريـال، وحلت نورة الخيبري في المركز الثاني بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، فيما حصلت على المركز الثالث في المجال نفسه عائشة الشمسي بمكافأة مالية 7500 ريـال.

وفي مجال (السدو والسجاد اليدوي وأعمال الكروشيه والتطريز)، فازت فاطمة الحسن بالمركز الأول بمكافأة مالية 20 ألف ريـال، وتلتها ضحية البقمي في المركز الثاني بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، ثم نوير العتيبي في المركز الثالث بمكافأة مالية 7500 ريـال.

أما في مجال (صناعة ونحت ونجارة المنتجات الخشبية)، ففاز بدر الداريني بالمركز الأول بمكافأة مالية 20 ألف ريـال، فيما فاز خالد الدرويش بالمركز الثاني بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، وحل سلطان المرشود في المركز الثالث بمكافأة 7500 ريـال.

كما فاز خالد سلامة بالمركز الأول في مجال (الرسم والنحت والزخرفة اليدوية على المواد الطبيعية) بمكافأة مالية 20 ألف ريـال، وفاز بالمركز الثاني إبراهيم العبيداء بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، وفازت بالمركز الثالث سلوى الشريف بمكافأة قدرها 7500 ريـال.

وفازت رحمة فلاتة بالمركز الأول في مجال (المنتجات الحرفية ذات الطابع الابتكاري) بمكافأة مالية 20 ألف ريـال، بينما فاز بالمركز الثاني في المجال نفسه زكريا المدني بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، وحلت بالمركز الثالث رانية الجديبي لتحصل على مكافأة 7500 ريـال.

وفي مجال (الأعمال التقليدية التراثية) حل عايش الدجاني في المركز الأول بمكافأة مالية 20 ألف ريـال، فيما حلت في المركز الثاني مقبولة الثبيتي بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، وفاز بالمركز الثالث يوسف أبو لبن بمكافأة مالية 7500 ريـال.

وفي مجال (الفنون) جاء حسين الرمل في المركز الأول بمكافأة مالية 20 ألف ريـال، تلاه في المركز الثاني زكريا الفراش بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، وحل بالمركز الثالث على الجاسر بمكافأة مالية 7500 ريـال.

أما في مجال (الجمعيات الخيرية – شركاء برنامج بارع)، ففازت الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية ومقرها مكة المكرمة بالمركز الأول بمكافأة مالية 20 ألف ريـال، وحلت في المركز الثاني شركة فنون التراث المحدودة ومقرها الرياض بمكافأة مالية 10 آلاف ريـال، وحازت المركز الثالث الجمعية الخيرية الصالحية بعنيزة بمكافأة مالية 7500 ريـال.

وتعلن اللجنة الثقافية لاحقًا أسماء الفائزين بمسابقة العروض المسرحية، ومسابقة سوق عكاظ لفن الجرافيتي، بعد انتهاء منافسات المسابقتين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات