X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
محافظ بورسعيد يكرم ٤٩ من أوائل الشهادات (صور) نجوم «إكسترا نيوز» في حفل زفاف المذيعة فرح علي (صور) ١٦٨٩٥ عملية حجم تداول السوق الرئيسي للبورصة بتعاملات نهاية الأسبوع شرطة التموين تحرر 55 مخالفة في حملة مكبرة بالجيزة محسن صلاح يطمئن على علاء نبيل بعد خضوعه لعملية جراحية تفاصيل ضبط وكر لتصنيع الهيروين بالقليوبية افتتاح مركز البابا ديسقورس للدراسات اللاهوتية بوسط القاهرة (صور) الأسرات الجامعية بأسقفية الشباب تختتم ورش الموهوبين (صور) ضبط 58 قضية خلال حملة على ملاهي وبارات الجيزة وكيل البرلمان: زيارة السيسي للسودان تعكس قوة العلاقات بين البلدين وزير الأوقاف: تنظيم النسل ضرورة ملحة ضبط أدوية تجميل بحوزة راكب قادم من الكويت بـ 120 ألف جنيه هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك» إسكان البرلمان تطالب المسؤولين بحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات مدرب ليفربول: وقعنا مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم تركي آل شيخ في تغريدة له: أنا مسامح في كل شئ.. ولم أطلب من أحد يسامحني محافظ الغربية: التنسيق بين وكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحل مشكلات المواطنين هبوط الأسهم الأمريكية بسبب مخاوف من رسوم جمركية للاتحاد الأوروبي


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في عائلة الـ«7 أطباء».. «ندى» الأولى علمي رياضة: «حبيت أغير»

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:33 م
 الطالبة «ندى حبيب» الطالبة «ندى حبيب» زيزي إبراهيم
 
قالت الطالبة «ندى حبيب»، ابنة محافظة بورسعيد، إن والدها تلقى اتصالا اليوم الأربعاء من مكتب الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى، يخبره بحصولها على المركز الأول على الجمهورية في شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة.

وتابعت في اتصال هاتفي مع «فيتو»: «الحمد لله سعادتي لا توصف، أنا توقعت أكون الأولى على المحافظة لكن مش الجمهورية»، مشيرة إلى أنها بعد مكالمة مكتب وزير التعليم تلقت اتصالا بعد ذلك من مكتب الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

وتابعت «ندى»: «لدي خمسة أشقاء 4 بنات وولد، ثلاثة بنات أطباء بشري والرابعة طبيبة صيدلانية والولد ما زال يدرس في كلية الطب، وأنا أصغر أشقائي، ووالدي طبيب عيون ووالدتي طبيبة نساء وتوليد».

من جانبه قال والد الطالبة: «الحمد لله سعادتنا لا توصف ونشكر الله عليها.. كنت متأكد انها ستكون من الأوائل ولكني لم أتوقع أنها ستكون الأولى على شعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية، كنت أتوقع أنها ستكون الأولى على مستوى المحافظة».

فيما أكدت والدتها: «نجلتي ندى هي الوحيدة في عائلتنا التي قررت أن تدخل قسم علمي رياضة وهو عكس اتجاهي أنا وزوجي وأشقائها لأن كلنا أطباء وكان تحديا كبيرا»، واستكملت «نجلتي أخبرتني أنها تريد أن تدرس أشياء ملموسة كالأرقام وكذلك القواعد الحسابية وتبعد عن المجال العلمي الخاص بنا، ولقد اعتمدت على نفسها اعتمادا كبيرا جدا».

وأضافت والدة «ندى»: «ندى تستاهل أكتر من كدة، لأنها محترمة وعارفة ربنا وعندها طموح كبير».

واختتمت والدة ندى: «الطريق ما زال طويلا أمام ندى، فالتفوق ليس مقياسه الثانوية العامة فقط، هناك كلية ودراسات ومنح وحياة لابد أن تتفوق أكثر وأكثر بها».

ومن جانبه أعلن حازم عبد المطلب المتحدث الإعلامي باسم مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بأن الطالبة ندى حبيب كانت من اوائل المحافظة منذ ثلاث سنوات في الشهادة الإعدادية موجها لها التهنئة بتشريفها للمحافظة الباسلة كونها الأولى على شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة لهذا العام.

وكان الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أكد أن النسبة العامة للنجاح هذا العام بلغت (74،3%) بينما سجلت خلال العام السابق 2016 /2017 نسبة (72،4%).

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات