X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
محافظ بورسعيد يكرم ٤٩ من أوائل الشهادات (صور) نجوم «إكسترا نيوز» في حفل زفاف المذيعة فرح علي (صور) ١٦٨٩٥ عملية حجم تداول السوق الرئيسي للبورصة بتعاملات نهاية الأسبوع شرطة التموين تحرر 55 مخالفة في حملة مكبرة بالجيزة محسن صلاح يطمئن على علاء نبيل بعد خضوعه لعملية جراحية تفاصيل ضبط وكر لتصنيع الهيروين بالقليوبية افتتاح مركز البابا ديسقورس للدراسات اللاهوتية بوسط القاهرة (صور) الأسرات الجامعية بأسقفية الشباب تختتم ورش الموهوبين (صور) ضبط 58 قضية خلال حملة على ملاهي وبارات الجيزة وكيل البرلمان: زيارة السيسي للسودان تعكس قوة العلاقات بين البلدين وزير الأوقاف: تنظيم النسل ضرورة ملحة ضبط أدوية تجميل بحوزة راكب قادم من الكويت بـ 120 ألف جنيه هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك» إسكان البرلمان تطالب المسؤولين بحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات مدرب ليفربول: وقعنا مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم تركي آل شيخ في تغريدة له: أنا مسامح في كل شئ.. ولم أطلب من أحد يسامحني محافظ الغربية: التنسيق بين وكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحل مشكلات المواطنين هبوط الأسهم الأمريكية بسبب مخاوف من رسوم جمركية للاتحاد الأوروبي


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القصة الكاملة لخروج مترو المرج عن القضبان.. انقلاب عربتين يعطل العمل بالمحطة.. انتقال قيادات مترو الأنفاق لمتابعة الحادث.. عودة الحركة بشكلها الطبيعي غدًا.. والصحة: لا يوجد إصابات

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 07:13 م
محمد شحاته- ريهام سعيد- محمد سمير
 
تعطلت حركة المترو بمحطة المرج، اليوم الأربعاء، وذلك عقب خروج قطار عن القضبان بالمحطة، وانقلاب بعض عربات القطار دون أي إصابات، وعلى الفور أرسلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق فرق الطوارئ لموقع الحادث، لرفع القطار وإعادة تسيير الحركة بشكل طبيعي.

انقلاب عربتين
وتداول نشطاء على "فيس بوك" فيديو للحظة انقلاب عربتين بقطار الخط الأول "المرج - حلوان"، وخروجه عن القضبان.

رئيس شركة المترو
كما انتقل المهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، وجميع قيادات الشركة إلى محطة مترو المرج القديمة لمتابعة حادث خروج عربتين عن القضبان دون أي إصابات، وجار رفع العربتين بمعرفة فرق الطوارئ والصيانة بشركة المترو، ومن المتوقع أن تعود الحركة لطبيعتها صباح غدا الخميس.

ومن جانب آخر تم التنسيق مع اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام للدفع بأتوبيسات ومينى باصات من محطة المطرية وعزبة النخل.

تشغيل القطارات
وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تشغيل قطارات الخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهين كالمعتاد، وتشغيل القطارات من محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل على سكة فردية.

وأكدت الشركة أنها تجرى الآن إعادة تجهيز محطة المرج لعودة الحركة بشكل طبيعى بعد توقفها، بسبب عطل في بوجى العجل بأحد القطارات أدى لانقلاب عربتين، وجار إصلاح العطل وسحب القطار المتعطل.

وزارة الصحة
وفي نفس السياق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن عدم وجود أي إصابات بحادث خروج إحدى عربات قطار المترو عن القضبان بالخط الأول بمحطة المرج القديمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات