X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يوليو 2018 م
تباين أسعار الجبس اليوم.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن تشكيل لجنة من الخبراء لعمل دراسة شاملة عن الصناعات الثقيلة في مصر الفقي: تجاوز معدل البطالة لـ200 مليون شخص في العالم بنهاية 2018 وزير الصناعة: 1،6 مليار دولار صادرات مصر لتجمع الكوميسا خلال 2017 «أليسون» يجتاز الكشف الطبي لليفربول عبدالفتاح: حسم هوية مدرب المنتخب باجتماع الجبلاية.. الأحد الأهلي يختتم اختبارات الناشئين لأبناء أعضاء النادي تقارير صحفية إسبانية: سان جيرمان يوافق على بيع نيمار إزالة 17 حالة تعد على أملاك الري غربي خزان نجع حمادي هل يعود حمدي النقاز للتألق مع الزمالك؟ محافظ الشرقية: الشعب القوة الفاعلة للحفاظ على أمن مصر (صور) محافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتقدم لـ«الضرائب العقارية» للحصول على الإعفاء إزالة إشغالات الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق في منفلوط إنشاء منطقة حرفية في القوصية على مساحة 23 فدانا «شباب الأعمال»: لدينا 5 نواب لوزراء وممثلين بكل القطاعات الصناعية وزيرة التخطيط تلقى البيان الوطني لمصر بالأمم المتحدة استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 12 ألفا و750 جنيها للطن تخصيص 44 مليون جنيه لأعمال الإحلال والتجديد بـ«مياه سوهاج» هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «إكسفورد» للأعمال (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سكان ابني بيتك 6 يطالبون حكومة «مدبولي» بحل مشكلة الخدمات والنفق

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:52 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
عبر أهالي سكان منطقة ابنى بيتك 6، عن استيائهم الشديد من تقاعس جهاز مدينة السادس من أكتوبر ووزارة الإسكان عن تلبية طلباتهم ومناشداتهم المتكررة بتوفير وسائل مواصلات آمنة طوال الوقت، تربطهم بوسط العاصمة، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات، وكذلك الإسراع في إنشاء النفق أسفل سكة حديد قطار الواحات.

وحمل الأهالي مسئولي الجهاز والوزارة مسئولية تكرار الحوادث، نتيجة صعود السيارات المزلقان المرتفع، الذي يفصل بين جزئي منطقة ابني بيتك 6.

وقال الأهالي عبر جروبات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب، أن المسئولين اعتادوا إطلاق التصريحات والوعود لأهالي المنطقة التي يعانون من الإهمال في توفير الخدمات الأساسية منذ سنوات، على الرغم من توجه الدولة لإنشاء العديد من المشروعات الضخمة في أماكن كثيرة.

ودعا الأهالي حكومة المهندس مصطفى مدبولى إعادة النظر في سياستها تجاه أهالي وسكان ابنى بيتك 6، والإسكان الاجتماعى بابنى بيتك 6، وإنهاء مشكلاتهم المزمنة أولا بالتوازى مع سياستها للتوسع في المشروعات العملاقة، خاصة أن مشكلاتهم بسيطة وتحتاج فقط إلى إرادة حقيقة وصدق نوايا من جانب المسئولين، على حد قولهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات