X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 يوليو 2018 م
تباين أسعار الجبس اليوم.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن تشكيل لجنة من الخبراء لعمل دراسة شاملة عن الصناعات الثقيلة في مصر الفقي: تجاوز معدل البطالة لـ200 مليون شخص في العالم بنهاية 2018 وزير الصناعة: 1،6 مليار دولار صادرات مصر لتجمع الكوميسا خلال 2017 «أليسون» يجتاز الكشف الطبي لليفربول عبدالفتاح: حسم هوية مدرب المنتخب باجتماع الجبلاية.. الأحد الأهلي يختتم اختبارات الناشئين لأبناء أعضاء النادي تقارير صحفية إسبانية: سان جيرمان يوافق على بيع نيمار إزالة 17 حالة تعد على أملاك الري غربي خزان نجع حمادي هل يعود حمدي النقاز للتألق مع الزمالك؟ محافظ الشرقية: الشعب القوة الفاعلة للحفاظ على أمن مصر (صور) محافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتقدم لـ«الضرائب العقارية» للحصول على الإعفاء إزالة إشغالات الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق في منفلوط إنشاء منطقة حرفية في القوصية على مساحة 23 فدانا «شباب الأعمال»: لدينا 5 نواب لوزراء وممثلين بكل القطاعات الصناعية وزيرة التخطيط تلقى البيان الوطني لمصر بالأمم المتحدة استقرار أسعار الحديد.. و«العتال» يسجل 12 ألفا و750 جنيها للطن تخصيص 44 مليون جنيه لأعمال الإحلال والتجديد بـ«مياه سوهاج» هيئة الاستثمار توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «إكسفورد» للأعمال (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عفوا معالى الوزيرة!

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 12:10 م
 
كنت أتصور أن تركز معالى وزيرة الصحة جل جهودها، وكل وقتها على إيجاد حل للمشكلات الصحية الكبيرة التي يعانى منها مجتمعنا، والتي تتمثل في نقص ما نحتاجه لعلاج المرضى بدءًا من غرف الرعاية المركزة والأسرة في المستشفيات، وعدم توافر المعايير العالمية في مستشفياتنا، وحتى انخفاض مستوى الرعاية من قبل أطقم التمريض في هذه المستشفيات، وسوء الخدمة في مراكز ومستشفيات التأمين الصحى..

فضلا عن تأخر تنفيذ مشروع التأمين الصحى الجديد، كما كان مقررا في بداية هذا الشهر بمدينة بورسعيد، وليس انتهاء بارتفاع أجور الأطباء ونقص العديد من الأدوية.. غير أن الوزيرة بدلا من أن تهتم بذلك، والذي يعد الأولوية الأولى لها وللحكومة كلها خرجت علينا بقرار تم تعميمه على المستشفيات بإذاعة السلام الجمهورى كل صباح مع قسم الأطباء!

يا معالى الوزيرة أفهم أن تهتمى بالسلام الجمهورى وقسم الأطباء، ولكن كان يتعين أن يتم ذلك بعد أن تكونى مضيت قدما في إنجاز أمر ملموس في حل مشكلات قطاع الصحة أو بعضها على الأقل، خاصة وأنك توليت منصبك لذلك أساسا، وقد كرر الرئيس السيسي عليك ذلك منذ بضعة أبام عندما وجه بالقضاء على قوائم الانتظار في المستشفيات في علاج المرضى، كما فعلنا مع مرضى فيروس سى.

لو ركز كل مسئول في بلادنا جهده في اختصاصه لأنجزنا الكثير، وذلك لا يعنى المصادرة على أي وزير في أن يدلي بدلوه في اختصاصات الآخرين بعد ذلك، خاصة وأن المسئولية الوزارية تضامنية.. وهذا ما يعنيه فقه الأولويات يا معالى الوزيرة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol