X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
ضبط 58 قضية خلال حملة على ملاهي وبارات الجيزة وكيل البرلمان: زيارة السيسي للسودان تعكس قوة العلاقات بين البلدين وزير الأوقاف: تنظيم النسل ضرورة ملحة ضبط أدوية تجميل بحوزة راكب قادم من الكويت بـ 120 ألف جنيه هنا الزاهد تكشف سر ضحكها الهستيري في تصوير مشهد بـ«سك على إخواتك» إسكان البرلمان تطالب المسؤولين بحل مشكلات المواطنين على أرض الواقع القبائل العربية: زيارة الرئيس للسودان رد عملي على هواة الشائعات مدرب ليفربول: وقعنا مع واحد من أفضل حراس المرمى في العالم تركي آل شيخ في تغريدة له: أنا مسامح في كل شئ.. ولم أطلب من أحد يسامحني محافظ الغربية: التنسيق بين وكلاء الوزارات ورؤساء المدن لحل مشكلات المواطنين هبوط الأسهم الأمريكية بسبب مخاوف من رسوم جمركية للاتحاد الأوروبي قضايا الدولة تنظم دورة تدريبية في مجال إدارة الأزمات والتفاوض صور مسربة لحارس روما أليسون بقميص ليفربول مستشفى العامرية تستقبل ١٢ مصابا وجثة في حادث تصادم «صور» محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء أبراج المدينة بسيدي سالم النصر يواصل استعداداته للدوري بودية الإنتاج الحربي الأحد المقبل مصرع طفل أثناء اللهو في الشارع بالأميرية مختار جمعة: 13 فائزا من وزارة الأوقاف في مسابقة «الفنجري» ليفربول يعلن التعاقد رسميا مع أليسون حارس روما «فيديو»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للنساء فقط.. 5 حيل نفسية تخلصك من الاكتئاب والحزن

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:57 م
للنساء فقط.. 5 حيل ريهام الصواف
 
كل امرأة تمر خلال مراحل حياتها المختلفة بحالة من الاكتئاب والحزن، نتيجة تراكم الضغوط والمسئوليات، وعدم التجديد لكسر روتين الحياة من وقت لآخر.

ويقدم الدكتور أحمد فهمي استشاري الأمراض النفسية أهم الحيل النفسية التي يمك لأي امرأة اللجوء إليها، للتخلص من الكآبة والحزن.

الاستمتاع بالطبيعة
التعرض لأشعة الشمس في يوم معتدل يساعدك على تحسين مزاجك عن طريق خفض معدل ضربات القلب، وهذا سيساعد على التخفيف من حدة مشاعرك السلبية، ويجعلك في حالة مزاجية أفضل، ولتصطحبي معك صديقاتك المقربات يلكون يوما مختلفا.

الضحك بصوت عالٍ
تخلصي من الهاتف والتليفزيون، وشغلي على جهاز الكمبيوتر بعض المواقف المضحكة، أو فيلم كوميدي تعشقينه، ولتطلقي لضحكاتك العنان، فالضحك أفضل دواء، سيساعدك على تحسين مودك.

الموسيقى
جربي الجلوس في وضع الاسترخاء، واختاري مجموعة من الأغنيات التي تحبينها،ولكن ابتعديي عن الأغاني الحزينة، ويمكنك اختيار الاغنيات التي تحمل لكي بعض الذكريات المفرحة، واستمعي لها بصوت عال.

تناول الفواكه الحمضية
العديد من الدراسات الطبية أثبتت أن تناول الفواكه الحمضيات وسيلة مضمونة لتحسين المزاج، بل وتحسين صحتك أيضا، فلتتناولي منها وجبة خفيفة.

تغيير مظهرك
تغييرك في مظهرك، وشكل وألوان مكياجك سيغير مزاجك العام تماما، ويجعلك في أفضل حال، ولكن ليس عند خروجك فقط، ولكن جربي أن تضعي مكياجك كاملا، وبألوان جديدة وأنتي في البيت، ستشعرين بالراحة والسعادة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات