X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 م
بالصور.. «مونديال القاهرة» يُكرم سفيرة المرأة العربية صالون هليوبوليس الثقافي يستضيف الكاتبة رشا سمير.. السبت المقبل مدرب كفر الدوار يطالب محافظ البحيرة بدعم أندية الشركات الشمس يكرم فريق الكاراتيه لحصوله على المراكز الأولى ببطولة الجمهورية «صدى البلد» تستعد لنقل «محاكمة القرن» على الهواء..السبت المقبل بالفيديو.. نادر بكار: لن نشارك في «28 نوفمبر» وتحقيق الأمن هدفنا بالفيديو.. المصري: حسام البدري باق مع المنتخب الأوليمبي حارسة «دجلة» تُجري عملية الرباط الصليبي.. أول ديسمبر اليوم.. عمومية «دلتا للإنشاء» تنظر تعيين مجلس الإدارة بالفيديو.. المصري: جلسة «الجبلاية» لن تناقش عمل فاروق جعفر في الفضائيات عادل لبيب لـ "25-30": فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية نهاية العام بالفيديو.. أنس سليم موهبة مصرية تبهر متسابقي «إكس فاكتور» "ضياء درويش" يشيد بشباب الإعلاميين بعد الفوز على بهتيم بالفيديو والصور.. مأساة إنسانية في مخيم الهايكستب..الحياة في «خيمة قماش».. هدى: «فين حقنا إحنا مش مصريين».. سامية: «عايزين نمشي من هنا رجالتنا تعبوا».. صبحي: «مش عارفين نروح شغلنا من الخوف على ولادنا» بالصور.. "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات مسابقة "فكرة وفنان" الكنائس تشترط «استرشاد» المحاكم بقياداتها في الطلاق والبطلان بالفيديو والصور.. جيسي جي تحضر مع حبيبها حفل الموسيقى الأمريكية 2014 القبض على موظف حاول التعدي جنسيًا على روسية بشقتها بالغردقة بالفيديو.. شاب سوري يختار مصر كنقطة انطلاقه في "أكس فاكتور"

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محمود شعبان: القبض على "أحمد ماهر" خطوة تأخرت كثيرًا

السبت 11/مايو/2013 - 12:59 ص
الشيخ محمود شعبان الشيخ محمود شعبان مريم عصمت
 
وصف الشيخ محمود شعبان، أستاذ البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر، إلقاء القبض على الناشط السياسى أحمد ماهر، بخطوة صحيحة تأخرت كثيرًا.

وقال خلال لقائه، فى برنامج "فى الميزان"، على قناة الحافظ، إننا نريد عودة كل من الأمن والداخلية والقضاء لأداء وظيفتهما.

وأضاف أن هناك تواطئا بين النيابة والشرطة عقب الثورة، مشيرا إلى أن كل من تم القبض عليه من البلطجية حصلوا على حكم البراءة رغم إنهم كانوا متلبسين بالتهم التى حوكموا بسببها، وذلك لتعمد بعض الضباط إفساد المحاضر المحررة وقت القبض على المتهمين وإخفاء الأدلة عمدا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات