X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم نشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى حسم دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. اليوم خبيرة: مؤشر سوق الكويت لديه مقاومة عند 4.855 نقطة نشرة أخبار فيتو: «البترول» تكشف حقيقة الإعلان عن أكبر كشف غاز


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عائلة الخربوطلى تكشف مؤامرة رزان ومحسن منصور في الحلقة 29 من «رسايل»

الخميس 14/يونيو/2018 - 06:33 ص
عائلة الخربوطلى تكشف منى محمود
 
كشف سناء شافع (شكرى الخربوطلى) وابنه أحمد سعيد عبد الغني (يحيي الخربوطلى) المؤامرة التي كانت تنفذها رزان المغربى (كارولين) ومحسن منصور (أمين) ضد شكرى الخربوطلى بهدف الاستيلاء على الشركة والسيطرة على أعمال العائلة، ضمن أحداث الحلقة 29 من مسلسل "رسايل".

كانت بداية كشف الخطة من حلم رأت مى عز الدين (هالة) فيه أحمد حاتم (سامح الخربوطلى) يعطيها دواء، وبالبحث كشفت أن هذا الدواء منحته كارولين إلى هاجر أحمد (سارة) زوجة يحيي مما يؤثر على صحتها تمهيدا لقتلها، وأنها كانت تمنح شكرى زوجها أيضًا الدواء ذاته بهدف قتله بالبطىء.

وكانت خطة قتل شكرى في الأساس من تفكير سامح ليسيطر على الشركة بمفرده وأوكل للثنائى تنفيذها، ولكن كارولين وأمين اتفقا في ظل غياب سامح عن الوعى أن تسيطر كارولين على الشركة بعدما تحصل على توقيع من زوجها في وصية دستها له بين أوراق عدة بموجبها تسيطر هي مع أمين على كل "بيزنس" العائلة، ولكن حلم هالة كشفهما وحطم كل آمالهما، وكان مصيرهما الطرد.

أما هالة فقررت العيش في بيت والدها مؤقتًا، ونقلت معها ابنها أحمد بعد مواجهة مع خالد سليم (طارق) أكدت فيها له أنها لم تستطع النسيان وتشك في قدرتها على مسامحته.

وعاد الطفل الصغير الذي كانت تربيه مها أحمد (هند) إلى أحضانها بعدما أصرت على الذهاب إلى الملجأ لاعادته، حيث تركته هي وزوجها سليمان عيد( عاطف)، وكانت هالة برفقتهما، وتضمنت الأحداث أيضًا عودة هشام إسماعيل (هشام) من الخليج نهائيًا مقررًا فتح مشروع وإشراك شقيقه رامز أمير (هانى) فيه بالمجهود والإدارة.

مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، وخالد سليم، ورزان مغربي، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وراندا البحيري، ومحسن منصور، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات